14

2K 181 35
                                    

Rosé's P.O.V

"إذاً، ستحضرون عرض جوائز الموسيقى الأول لكم..." سمعته يقول من وراء ولكن لم أتجرأ النظر خلفي.

كلانا الآن في المطبخ نقوم بإعداد الطعام، أو انا أقوم بإعداد بعض الوجبات الخفيفة وهو يراقبني.

أحضر بعض الناتشوز. هذا هو الطعام الوحيد الذي لدينا لاننا عدنا لتونا فقط من اليابان ولم يكن لدينا وقت لشراء البقالة.

"هل أنت متوترة؟" مرة أخرى، لم ارد.

ما زلت غاضبة بعد أن أعلن للجميع خارج أننا نتواعد.

أنا لست متأكدة حقا إذا كنت يجب أن اكون سعيدة أم لا.

سوف تكون الأمور أكثر صعوبة الآن. كان لدي بالفعل صعوبة في التظاهر بأنني لا أعرفه شخصيا، والآن، يجب أن أدعي أننا نتواعد أمام أعضائنا؟

نحن متزوجون، ولكن كلانا نعرف لماذا انتهى بنا المطاف هكذا.

اضافة الى ذلك، كنا دائما غريبين تجاه بعضنا عندما نكون مع الناس. أيضا، الأوقات عندما نكون معا في الواقع ليس شيئا يجب أن نكون فخورون به. نحن عادة نتجادل مع بعضنا البعض كثيراً.

"هل ما زلت غاضبة؟" صوته يخف، بطريقة أو بأخرى، شعرت بالذنب قليلا لعدم لفت اهتمامي به كل هذا الوقت.

توقفت عن تحريك صلصة الجبن التي كنت أحضرها ونظرت إليه.

"أنا لست غاضبة، انه مجرد ان هذا كله سيكون عبئا لكلانا خاصة بما أنه الكثير من الناس تعلم الآن". قلت له قبل أن أعود مرة أخرى ومتابعة ما كنت أفعله.

انه صحيح.

شعرت بألم حاد من خلال صدري بعد تذكر المقالة التي رأيتها آخر مرة. كيف يمكن أن يعلن بسهولة أننا نتواعد عندما في الواقع نشرت الصحافة انه يواعد احد صديقاته الايدولز قبل بضعة أيام فقط؟

الصمت ملئ الغرفة.

"أنت لست عبئا". سمعته يقول وصوته منخفض أقل من المعتاد.

"هل أنت متأكد سنباي؟" سألته، لست متأكدة حول كيف يجب أن أناديه. ولكن الأهم من ذلك، شعرت بالسعادة مما قال.

كنت متفاجأة عندما شعرت ذراعه تلتف حول جسدي.

"ياه، لماذا تعانقني؟" قلت في صدمة.

"أنت ملكي، وأنا يمكنني معانقتك كما أريد" همس بأذني.

كان بارك جيمين يعانقني من خلفي.

Secretly Marriedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن