Jimin's POV
"لا" قلت عندما سحبت يدي بعيدًا عنها، وفركت وجهي بيدي عندما نظرت إلي سولجي، ويظهر الذنب على وجهها.
"فقط هذه المرة، جيمين. أرجوك، أتوسل إليك. ستكون هذه الأخيرة." تمتمت، وعيناها تدمعان بينما شبكت يداها ببعضهما البعض.
"اللعنة، سو. هل تعرفين ما يحدث في حياتي الآن؟" أنظر إليها بغضب.
نحن مختبئان في زاوية بجانب الممر حيث طلبت مني مقابلتها.
سيتم بث حلقة خاصة من Music Bank وسيتم تقديم كلا فرقنا.
"أعرف!" قالت على وشك البكاء. "ولكنك أنت الوحيد الذي يمكنه مساعدتي في هذه الفوضى. أنت تعرف ماذا سيحدث لي إذا لم تساعدني، أليس كذلك؟" دموعها تنهمر ببطء على وجهها، والذنب يعبر صدري بعد سماع ما قالته.
الحقيقة هي، أنا وسولجي كدنا نتواعدنا. لقد ذهبنا في مواعيد عدة مرات ولكن بعد ذلك أدركنا أننا لا نحب بعضنا البعض كثيرًا. وكان ذلك قبل أن أتزوج من تشايونغ سرًا بكثير من الوقت. عندما قررنا إنهاء "علاقتنا"، بدأت في مواعدة أحد زملائي من بيغ هيت ولكن بالطبع، لم يعرف عنها سوى القليل من الناس.
المشكلة هي أن مجلة الاخبار "ديسباتش" كشفتها في موعد وتوسلت مني مساعدتها. على ما يبدو، قرر موعدها اللعين أن يتركها ويمضي، خوفاً من أنه سيكون جزء من الفضيحة الضخمة، خاصة لأن سولجي هي أيدول وهي أصغر منه بخمس سنوات.
الجميع يعلم كيف يصبحون المعجبين متملكين عندما يتعلق الأمر بالأيدولز المفضلين لهم، صحيح؟
كنت أعرف من البداية عن علاقتهم لأنني رأيتهم بنفسي في موعد مرة، وفي كل مرة يتقاتلون فيها، تأتي سولجي لي وتتذمر عن ماذا يحدث. خلال فترة قصيرة، أصبحت أشبه بأخت بالنسبة لي.
المشكلة هي أن سولجي تحب عندما يعتقد الناس أننا في علاقة لأنه يزعجني. إنها تسخر مني بسبب ذلك.
الآن، خوفاً من نشر صورًا لها في الموعد، توسلت أن نتواعد، نتظاهر أن هناك شيئًا يحدث بيننا، وقالت يما أن الكثير من الناس بالفعل تعتقد أننا نتواعد، سيكون الأمر قابل للتصديق، وستقوم مجلة الأخبار بتصديق الأمر تماماً.
أعتقد أنه سيكون أكثر تصديقًا إذا اكتشف الناس أننا نتواعد بدلاً من مواعدتها أحداَ أكبر منها سناً.
كنت سأرفض الأمر. بغض النظر عن مدى اهتمامي بها، لدي تشايونغ، لكن مدير زميلي توجه إلي.
أظن بما أنه يعلم أنا وسولجي قريبين، أخبر مديره أنني يجب أن أقوم بهذه الدراما مع سولجي أو أنه سيتأكد من تأليف بعض القصص الغريبة عن فرقتنا، ولا يمكنني السماح بذلك.
اكتشف الأولاد بالأمر مؤخرًا وشعروا بالغضب. قالوا إنهم سيساعدوني في هذا ولا يجب أن أمانع في تهديده، لكنني أخبرتهم أنني أستطيع إصلاحه بمفردي. والأسوأ من ذلك هو أن الشخص الوحيد الذي يمكنه مساعدتي في الشركة والذي يعرف حقيقة علاقتي، Bang PD، مريض في المستشفى وليس لدي القوى لإلقاء قنبلة على سريره في المستشفى حتى يتمكن من إنقاذي من هذه الفوضى الغبية التي وقعت فيها.
أنت تقرأ
Secretly Married
Romanceالسلسلة السرية - الكتاب ١ روزين بارك، بارك تشايونغ او روزي من بلاكبينك - هكذا يعرفونك الجميع. لقد ترسمتي لتوك تحت احدى اكبر وكالات الترفيه في كوريا الجنوبية، YG. كل شيئ يسير بشكل صحيح بالنسبة لك، وبدأت في إنشاء اسم لنفسك. بدأت فرقتك تجذب الكثير من...