29

1.1K 138 33
                                    

Rosé POV

لقد مر أسبوع، لكنني لم أسمع منه شيئًا بعد.

بعد أن بكيت في تلك الليلة، قررت أنني ما زلت أثق به وأستمع إليه. لا بج أن يكون هناك تفسير. لا أصدق بسهولة أن جيمين سيفعل ذلك بي. إذا كان خائن حقًا، لكان قد فعل ذلك مباشرة بعد زواجنا. ما زلت أصدق أنه لن يفعل ذلك بي. لن يؤذيني أبداً هكذا. ولكن بعد ذلك، في كل يوم لا أسمع أي شيء منه، يقل أملي ويجعلني أشعر بالقلق.

كنت أعلم أن الفتيات يقلقون. "ياه، تشايونغ، هل تريدين اللعب؟" نظرت إلى ليسا التي كانت تبتسم أمام وجهي.

عندما قالت اللعب، فهي لا تعني حرفيًا اللعب. كانت تعني شيئًا آخر. حدقت بها للحظة قبل أن يهرب نفس عميق مني.

اياً كان. وقفت بسرعة وذهبت إلى غرفتي لتغيير ملابسي واضطررت إلى تغطية أذني لأن صوت ليسا يمكن سماعه بالرغم من أن باب الغرفة كان مغلقًا.

"بربك ليسا!!!!! أنا بالكاد أنام." ضحكت بعد أن سمعت صوت جيني عبر البيت.

"آسفة أوني، أحبك!" صاحت ليسا مرة أخرى. "أنا أحبك أيضاُ، الآن أصمتي!" صاحت جيني ترد عليها.

تشكلت ابتسامة على شفتاي. على الأقل لا يزال لدي أصدقاء لأضحاكي.

بعد أن ارتديت جينس أسود وقميصًا مخططًا كبير الذي قمت بوضعه في أمام سروالي، أخذت معطفًا معي لأنه بارد في الخارج. ارتديت نظارتي وقبعتي بينما أمسكت قناع وجهي في يدي الأخرى.

ألتقطت حقيبتي وخرجت من غرفتي. وجدت ليسا ترتدي نفس الشيء تقريبًا باستثناء قميصها الأسود.

"لنذهب؟" شبكت ذراعها حولي.

"جيسو أوني؟ ألن تأتي؟" انا سألت.

"على الأرجح نائمة مثل جيني." ذهبنا في طريقنا للخروج.

حالياً نحن نرتاح فليس لدينا أي مخططات لمدة يومين. بعد ذلك، علينا حضور عرض جوائز آخر الذي أخشى ببطء أن الذهاب إليه لأني لا زلت غير متأكدة مما إذا كنت على استعداد لرؤية جيمين.

نادرًا ما نخرج من المسكن خصوصًا بعد عرضنا لأول مرة، لكن أنا والفتيات لدينا هذه العادة للتسلل ولم يتم القبض علينا مرة واحدة. أعتقد أن لدينا الموهبة لدمج أنفسنا بالناس والأماكن أو ربما، نحن لسنا معروفين كثيرًا حتى الآن لذا لا يميزنا الكثير من الناس.

على الأقل لا يزال بإمكاني الذهاب والتمتع لبعض الوقت. محطتنا الأولى هي المطعم حيث نأكل عادة حتى عندما كنا ما زلنا متدربين.

ابتسمت صاحبة المطعم عند رؤيتنا. "لقد مرة وقت طويلاً يا فتيات. اعتقدت أنكن نسيتن عن مكاني." لقد عبست وكنا سعداء أنها لا تزال تستطيع تمييزنا حتى مع القبعة والقناع.

Secretly Marriedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن