8

1.9K 189 10
                                    

Jimin's P.O.V

مسحت العرق الغيرمرئي على يدي إلى جانب سروالي، متوتر قليلا مع جميع الأزواج الستة من العيون يحدقون بي مباشرة.

"حسنا، اذن كنت تقول لنا أنك التقيت مع صديقك من الثانوية، وانتهى الأمر بالنوم في منزله؟" سأل جين هيونغ، ذراعيه على صدره.

أومأت قليلا بقوة.

"وأن ذلك الصديق كان رجل؟" نامجون شدد.

مرة أخرى، أومأت.

وبخت نفسي لكوني مهملاً.

بعد أن اتصلت بأم روزي، ذهبت إلى بيتهم وجلبت بعض طعامها المفضل.

تخيلوا كيف مفاجأة جيسو عندما فتحت الباب ورأتني.

كان علي أن أفسر أن عائلاتنا أصدقاء، وأن أمها قد أرسلتني لأحضر لها اغراض.

على الرغم من شكوكها قليلا، كنت سعيدا أنها سمحت لي أن أدخل.

ابتسامة قدمت بطريقها ببطء على شفتي بعد تذكر ما حدث في غرفتها.

كانت هذه هي المرة الأولى التي أتحدث معها بجدية دون الجدال مع بعضنا البعض.

أتفهم أنها تكرهني لأنني كنت أحمق جدا لها منذ اليوم الاول، ولكن كنت سعيدا بأنها كانت تحلم بي هذه الأيام الماضية.

لا يزال بأمكاني ان أشعر بجسدها اللين بجانبي بعد عناقنا.

تنهدت بارتياح بعد ان تذكرت كيف قالت انها لا تكرهني حقا.

كنت على وشك العودة إلى المنزل ولكن عندما طلبت مني البقاء، لم أستطع أن أرفض.

أنا أعلم انها ليست على طبيعتها وإذا كانت، كانت قد تفقد صوابها، ولكن لا يهمني ذلك الآن.

ولأن رائحتها جيدة حقا وربما أيضا بسبب الإرهاق، غطيت نائما بجانبها.

كنت خائفا قليلا بعد ان استيقظت ووجدت رفيقاتهاا ينظرون الي بسخاطة في غرفة المعيشة. لكنهم لم يسألوا أي شيئا.

كان علي أن أغادر قبل أن تستيقظ حتى لأنها مضت السابعة صباحا.

وبالطبع، رأى بعض البابارازي (مصورون) والتقطوا صور. شعري الفوضوي وملابسي المجعدة لم يساعدوا حقا وهذا هو السبب لأعضائي يستجوبوني الآن.

لم أخبرهم إلى أين ذهبت.  بالطبع، لا أستطيع لأنني بالتأكيد سأواجه مشكلة كبيرة. لم اخبرهم حتى ما بيني وبينها.

Secretly Marriedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن