فاطمه م عرفت تتصرف كيف... وبتحااول تصحي فيهو بس نهائي م صحى.......
فاطمه:ي رب اعمل شنو... اوووف..
....عمار بدا شويه شويه يفتح عيونو......تاني رجع غمضهم... فاطمه م كان قداما حل غير انها تإخدوا معاها ع البيت لانو حالتو صعبه شالت حاجات الكسره بي يد وسندتو باليد التانيه.........
لحدي م وصلوا البيت.. ضربت الباب ضربه خفيفه... فتحت ليها إيلاف
إيلاف:دا منو دا
فاطمه:هششس اتكلمي برااحه.... وتعالي سنديهو معاي...
سندتو معاها لحدي ما وصلوهو الغرفه....
إيلاف:دا منو...
فاطمه:ود خالة
أسامه..إيلاف:دا البي سببو اتطردتي من الشغل صااح
فاطمه:ياااهو....
إيلاف:طيب جايباهو هنا لي... كنت تخلي يموت في مكانو..
فاطمه:عيب ي إيلاف... مهما حصل انا استحاله اكوون زيو... وبعدين هو في حاجهه الم والازم اساعدو... المهم... امشي جيبي لي مويه دافيه.. وكبي فيها شويه ملح.. للمساعدة وجيبي معاك قطن..
إيلاف:عاوزه تنضفي الجرح..
فاطمه:اكيد طبعا.. يعني اخليهو سايح في دمو كدا.. يلا اسرعي...
))ومشت إيلاف وجابت الحاجاات...
اما فاطمه طلعت لي عمار قميصو.وفنيلتو الداخليه.... طبعا لقت جسمو كلو وشم...
فاطمه:اسي الجابروا يشخبط جسمو كدا شنو... جنس تخلف...
إيلاف جابت الحاجات وادتهم لي فاطمه...
إيلاف:طيب انا انووم وين... وانتي رقدتيهو في سريري..
فاطمه:امشي ارقدي مع امي في البرندا....
إيلاف:وانتي ح تنومي وين..
فاطمه:بنوم في السرير دا... يعني انوم وين...
طلعت إيلاف ونامت جمب امها.. اما فاطمه شالت القميص والفنيله وغسلتهم..
بعدين رجعت الغرفه رفعت راس عامر وختتو في رجولا ونضفت الجرح بعدين ربطتو ليهو بي شال صغيروني كدا........
وغيرت ملابسا لبست ليها جلباب رمادي بيوردي.. قصير... كانت عاوزه تنوم بس هبشت راس عامر لقتو نار.....
فاطمه:ي الله... محمووم شدييد..
وطلعت جابت مويه من الزير...وبلت طرحتا... وبدت تعمل ليهو كمادات......ولسسه الحمى ما نزلت..... عمار نايم في رجولا.. وهي اتكلت ع راس السرير ونااامت....
الصباااح
صحى عمار.زي الساعه 5وحاجه وراسو كان واجعوا بي طريقه غرييبه....
صحى لقى روحو نايم في رجلين واحده... فاطمه وشها كان مغطى بي شعرا.. ما قدر يعرف دي منو... وهو بحاول يتذكر الحصل شنو والجابوا هنا شنو ودي منو😂طبعا عقلوا وسخان خلاث
عمار:ي انتي... ي اخت..
فاطمهبي خلعه:هاا..الحمى نزلت😳😯..
عمار:إنتي😒.فاطمه:اي انا😏...
عمار:انا الجابني هنا شنو....
فاطمه:امبارح بليل لقيتك مرمي في الشارع وجبتك..
عمار:القال ليك تجيبيني هنا منو😒
فاطمه:الحسنه في المنعول😒.. كان اخليك وامشي..
عمار:لا م قصدي بس كنتي توديني حته احسن من هناا..
فاطمه:الله..الله... معليش.. اعفي لي😊.. نسيت افرش ليك الارض زهور ووروود عشان المكان يليق بك😊.... احمد ربك😏... انو انا لقيتك😒.... بعد عملتك العملتها معاي ما كان اساعدك زاتو😒متعجررف..
عمار عاين لي نفسو.. لقى روحو ما لابس شي... عاين لي فاطمه كداا😨.
فاطمه:مالك بتعاين لي كدا😒
عمار ختا يدينوا في صدرو.😂😂😂😂💔. وعاين لي فاطمه
عمار:انتي عملتي فيني شنو😨ي غبيه..
فاطمه:نعم😳...حسبي الله ونعم الوكيل.... ما عملتا حاجه😒.... دقيقه اجيب ليك ملابسك. متعجررف بي شكل💔💔😒.
فاطمه قامت ع حيلا طبعا جابت شعرا بالجمبه.. وطلعت طبعا عمار بعاين ليها عجبو شعرا الاسود الخاتاهو بالجمبه وعيونا النعسانه ❤🙈🙈
وطلعت براا جابت ليهو ملابسو........عمار ختا الملابس جمبو ورجع نام😴.....
إيلاف صحت استحمت وصلت الصبح. لقت فاطمه غفياانه.. صحتا. صلت ودخلت المطبخ عملت الشاي... آيلاف دخلت الغرفه شالت ملابسا....ومشت غيرت.. بعدين جات لي فاطمه..
إيلاف:انا ماشه😇..
فاطمه:دقيقه..هاك القرووش... بعدين م تتأخري😇..
إيلاف:حاااضر......
طلعت إيلاف من البيت.... وعمار صحى ع صوت التلفوون
عمار:الوو..
لمار:حبيبي صباح الخير❤..
عمار:صباح النور....
لمار:اعمل حسابك انا جايه فاطره معاك انت وحبوبه ثريا..❤
عمار:بس انا مافي بيت حبوبه ثريا.. انا)وحكى لي لما القصهه..... وقالت عاوزه العنوان عشان تجيهو
عمار:طيب دقيقه خليك معاي... ي غبيه🗣... غبيه..
فاطمه:نعم😒...
عمار:نحنا وين بالظبط.....
فاطمه:المهندسين..الخ..))ووصف عمار لي لمار البيت.........
بعدين عمار بقى بعاين للغرفه طبعا كان في سخانه ما عادي🤢... شغال في قلبو.. ي ربي الناس ديل عايشين كيف ومستحملين عيشتهم دي كيف🤔... عاين كدا شاف في مكتبه صغييره.. مشى عليها وشاف فيها كميه من الكتب🌸🌸... والكتب دي ما بقراها الا زول واعي وفاهم ومثقف❣.....
عمار:معقووله الكتب دي تكون حقت الغبيه دي.. لالا مستحيل😒💔....
فاطمه:الشاي😒..
عمار:شاي..لالا ما عاوز😷..
فاطمه:بي راحتك...
طلعت فاطمه من الغرفه وبدت ترتب في البيت ودخلت نضفت المطبخ وغسلت العده الموجوده......
وحفصه متعوده ما بتصحى الا تصحيها فاطمه......
وفاطمه ما كانت عاوزه تصحيها لحدي ما عمار يتخارج من البيت..........
فاطمه دخلت عشان ترتب الغرفه......
عمار:بترتبي فيها شنو عليك الله😒..
فاطمه:ما بخصك😏...
عمار:عارفه..انالو عندي بيت زي دا بحرقوا..
فاطمه:بس ما عندك.... متعجرررف💔.....
فاطمه:انت ما بتصلي😏
عمار:عندي عذر🙊💔
وبس فاطمه فكت ليك الضحكه😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔وبقت بتتضحك... طبعا ضحكتا حلوووه شدييد❤.. بس عمار بقى بعاين ليها وببتسم😊وشكلها كان حلوو شديد وهي رابطه الخمار وشعرا طالع بي تحت🙈❤.وماسك المكنسة🌸......
فاطمه:طيب لمن عذرك دا يخلص صلي كويس💔😂😂😂😂😂😂عمار:هههه ظرييفه... خلصي شغلك ما عندك شغله فيني😒
فاطمه:😂😂💔😂حفصه:فاطمه..ي فاطمه
فاطمه:الليله ووب امي صحت😱..
عمار:امك..فاطمه:سجمي الليله... قووم تعال معاي.... )ومسكتو من يدو... ولافه بيهو في الغرفه ما عرفت توديهو وين💔😂😂😂😂😂💔 وودتو طرف الدولاب.. هو بقى لي جوا وهي لي برا😂😂😂😂💔وكل مره صوت امها قريب من الغرفه....
عمار:طيب فهميني حاحه..
فاطمه:هششششش.. وقفلت ليهو خشمو بي يدها❣عمار:اممممووووم .. ما قادر يتكلم😂😂💔بس بقى بعاين لي فاطمه.. واكتر شي مركز في عيونا😍.......
حفصه:فاطمه..الليله ي بتي الصبح فاتني لي ما صحيتيني..
فاطمه:معليش يمه... بس شفتك نايمه ومرتاحه ما حبيت ازعجك😇..
حفصه:اهاا طيب انا ماشه اصلي😇...
فاطمه:طيب وو الشاي في المطبخ...
قام عمار عفصا في رجولا😂😂😂💔(فاطمه:اووو..ااوف..
حفصه:في شنو ي بتي..
فاطمه:لالا ي يمه مافي شي.. امشي صلي امشي😇...
وطلعت حفصه من الغرفه... طوالي عمار زحا يد فاطمه... طبعا بقت بتحمر ليهو😒
فاطمه:عافصني مالك👊🏻...
عمار:مزااج😒...
فاطمه:اسمعني البس ملابسك واطلع سرييع انا ما ناقصه مشاكل بي سببك.. انا ح امشي اشغلا في المطبخ وانت اطلع...
وفعلا مشت فاطمه لي امها في المطبخ وقعدت تتونس معاها... عمار لبس قميصو... كان عاوز يطلع الشال من راسو بس راسو كان واجعوا شدييد.. المهم طلع من الغرفه.... يلا المطبخ بتاع ناس فاطمه فاتح ع باب الشارع وامها كانت قاعده قصاد الباب.. يعني بتشوف الداخل والمارق.... بس فاطمه لمحت ليك عمار طالع... بس حضنت امها....وشغاله بي يدها لي عمار👋🏻👋🏻نظام اتخارج😂😂😂😂
حفصه:ي بت مالك..
فاطمه:لالا ي امي مافي شي بس حسيت نفسي عاوزه احضنك❤.. اا انا اتأخرتا ع شغلي يلا...
عمار طلع جمب الظلط.. ووقف لحدي ما جاتو لمار... نزلت حضنتو😒... وقالت ليهو انها كانت خايفه عليهو شدييد.. المهم طلعوا من المهندسين.. ومشوا بيت ناس حبوبتو اللي هو في بانت....اما فاطمه لبست عبايتا.. وطلعت شالت حفاظه الاسكريم من الخاله ومشت بيها السووق....... عمار ما كان مركز مع لمار كل تفكيروا كان مع فاطمه❤... بس تاني بوعى ع نفسو ويقوول دي واحده وغبيه ما المفروض افكر فيها😒... وهناك فاطمه نفس الحنك😂😂😂💔بتفكر فيهو وبتتبسم سااي😂😂😂.. تاني بترجع تقوول دا واحد متعجررف وشايف روحو😏.... المهم وصلوا عمار ولمار البيت... ورحبت بيهم ثرياا وفي نفس الوقت لامت عمار وعاتبتو طبعا ثريا بتكره دلع لمار ومياعتا😒.... لاكين بترتاح لي رزان شديد❤... وقالت للشغاله تجهز الغرفه لي عمار.....بعد نص ساعة طلع عمار الغرفه.. واتصل ع امو وقال ليها انو العرببه اتسرقت... قالت ليهو ما مشكله اتصلت ع الضابط وفتحت بلاغ...وكلمت الموظفين المعاها في المعرض.. يطلعوا لي عمار عربيه جديده❤اريتو حالي❤....
المساء🌸... فاطمه مشت لي ست الكسره وشالت الكسره ورجعت السووق.... لمت ليها قرووش كتييره لانها باعت الكسره كلها.......بس اثناء ما هي راجعه البيت وكان الوقت متأخر طلعوا ليها نفس الشباب الطلعوا لي عمار....
الاول:ي حللوه بدون نقاش كتير جيبي القروش المعاك😠..
فاطمه:ماعندي اي قروش😒😏..
التاني:بطلي لماضه وجيبي القروش😠..
بدوا يقربوا عليها... واتهجموا عليها كانوا تلاته شباب😱....صارعتهم بس م قدرت في الاخر قدروا ياخدوا منها القروش... ومشوا خلوها قاعده تبكي💔😢😭😭....ي ترى الخاله ح تفهم الحاجه الحصلت مع فاطمه.. ولالا
يتبع