٢٢

6.6K 76 0
                                    

فاطمه:عمار
عمار:غرامي
فاطمه:لمن نصل المزرعه.... اكيد اختك ورزان ولمار... ح يعرفوا انو انا..
عمار:انو انتي حبيبتي وحقتي وعمري...
فاطمه:..
عمار:أهاا..ماعاوز دمووع.... انا بتشرف بيك في اي مكان.. لي الشرف اني ماشي معاك....وح انزل وافتح ليك باب العربيه....
فاطمه:بحبك...
عمار:بعشق الجابتك لي..
فاطمه:هوي دي كلمتي انا وضربتو في كتفو...
وصلوا المزرعه والاضواء دي كلها ع عربيه عمار... وشمووع وورد.... احمر.... وغايتو....عمار نزل وشلتو كانت واقفه على الطرف....نزل بي اناقتو ديييك.... وفتح الباب لي فاطمه... طبعا كلهم عايزين يعرفوا دي منو المووووزه دي.......وفاطمه نزلت وكان ماسك يدها.... لمار اول ماشافت فاطمه بقت بتعاين ليها بي استغراب.. طبعا ماعرفتا لاهي لا رزان لا إينار... ولا اي زووول......المهم دخلوا وماسكين يدين بعض.....
عمار:غرامي
فاطمه:بحبك ويلا أسكت مني👋🏻😆....
دخلوا وطبعا المزرعه مووووبالغه❤.....والبنات يشيلوا ويعاينوا لي فستان فاطمه🙈❤......
رزان:دي منو الجات مع عمار دي🤔.....
إينار:حااسه اني شفتها بس وين.. ماعاارفه🤔....
مؤيد:لاكين مززززه والله💋😍
لمار:ي عمار... عمار..
عمار:هلا... وكان ماسك يد فاطمه🙈💋
لمار:ااا دي منو المعاك دي..
عمار:دي
وعاين لي فاطمه ومسك يدها قوي😍💋❤🙈....
عمار:حاجه حلوه في حياتي😍.... سر خاص بي❤ م ضروري كلكم تعرفوهو😊.... الزوله البتفهمني😍.... حقققققتي💋💋💋...
لمار بتعاين ليهو ودموعا جوو نازلين😢..... كانت لابسه ليها فستان لحمي استرابلس 😍وعامله شعرا كعكه❤...... عاينت لي فاطمه وادتا ليك عين حمره ومشت😂.....
فاطمه:عينا خوفتني😢
عمار:😂....طوول ما انا معاك م تخافي❤..
فاطمه:ماا الكلام كلو فيك انت دا😅....
المهم مشوا وقعدوا... والناس مركزييين شديد مع الفستان 😍💋جوها اتنين من زميلات عمار في الجامعه😊.....
رنا:ازيك انا رنا زميله عمار😊...
فاطمه:هلا....وانا فاطمه... بس ممكن تقولي لي غرام❤)وعاينت لي عمار🙈....
رنا:اوو غرام حلووو❤اسمعيني الفستان دا اشتريتيهو من وين🤔...
فاطمه:هههه لالا م اشتريتو... بس اشتريت القماش😊..
اسراء:معناها اكيد صممو ليك مصمم مشهور..انا اسراء😅....
فاطمه:ااا🙄لالا.... انا خيطتو🙄..
رنا:قصدك صممتيهو😃..
.فاطمه:ااااي...اا حلوو يعني😅
إسراء:انتي بتهظري؟!رهييييببمعنى الكلمه💋💔😍👋🏻...
فاطمه:ما للدرجه دي😅...
عمار:حبيبتي بالجد رهيب انتي مصصمه😍💋😘🌸...
رنا:طيب اسمعيني انا عندي عرس بت خالتي بعد شهر❤... ح اجيب ليك القماش واي شي عاوزاهو... بس صممي لي واحد رهيبب ممكن😊..
طبعا فاطمه بتعاين ليها.. وكانها في حلم..... معقوله الفستان الخيتو دا حلووو😂💔💋?
رنا:اها قلتي شنو😅?!
فاطمه:ااا..ماعارفه اقول ليك شنو🙄...
رنا:بلييز وافقي😍.... عايني دا رقمي اتصلي علي وكلميني قرارك ح اكون مبسووطه لو وافقتي❤..
فاطمه:ااا..طيب...
رنا:اوو نسيت عموري كل سنه وانت طيب... دي هديتك لاني م اظن اقعد لي زمن طفي الشمعه😅💋... يلا سلام..باي ي غرام😍
عمار:سلاام....
فاطمه:هم جادين في القالوا دا🙄..
عمار:هههه..حتى انا م مصدق.. انو انتي مصممه رهيبه كدا😉😂❤..
فاطمه:انت جادي🙄
عمار:اكيد طبعا غرامي💋❤
فاطمه:معليش نشرتا الاسم😅
عمار:ولا يهمك....
رزان وإينار وباقي الشله كانوا واقفين بعيييد😍.....
وفجأه رزان اتذكرت انو دي فاطمه😵.....
رزان:لالا مامعقووله😵دي توتا😵....
إينار:ايوا اتذكرتا دي فاطمه..... بس بالجد وااااو💋..... يووخ طالعه رهيييبه عدييل❤...بس اللماها على عمار شنو؟!.
ومشوا وسلموا عليها😁وانبرشوا فيها😂وهي تعجبكم... نهائي ماشايفه روحا سمحه للدرجه دي😂.... بس للصراااااحه البت مززززززززززه عديل😘عمار الله اداهو😍......بعدين الانوار انطفت🙈 وعمار مسك يد فاطمه💋ومشوا ع الطاوله😍... والتورته كانت مباااالغه💋💋💋.....
عمار ماسك يد فاطمه وطفى الشمعه وسط صفافير وجوووطهه💋💋❤.....ولمار تشيل وتحمر لي فاطمه واتذكرتا😵
لمار:دي..دي الطباخه... اي هي وربي دي هي الطباخه بتاعت حبوبه ثريا😵....ههه كلها يومين وعمار يرميها😒.... وفي النهايه ح يرجع لي...ههه انبسطي ي حلوه😈...
فاطمه:كل سنه وانت طيب😘
عمار:وانتي جمبي وحقتي😍.....
شلتو جوو.. وعيدو عليهو😍وجابوا الهداياااااا🎊🎉🎊🎉.......
فاطمه همست لي عمار في اضانو💋
فاطمه:حبيبي...يلا لازم توصلني😍...
عمار:حااااضر حبي😘
طبعا خلى اصحابو... والناس المعزومين كلهم... ومسك يد فاطمه وطلع😂💋😍.........
آواب وصل إينار البيت...... وهو و رزان مشوا شارع النيل😍💋.........
اما فاطمه وعمار كانوا ماسكين يدين بعض💋....وصلا البيت وفاطمه ما نزلت
عمار:ماعاوزه تنزلي؟!
فاطمه:عاوزه اديك الهديه😘...
عمار:بس انا م عاوز..
فاطمه:لا انا عاوزه اديك الهديه😆... غمض عيونك😘...
عمار:بس..فاطمه:عليك الله غمض.. عشاني💋
عمار:طيب....
وفعلا غمض عيونو..... فاطمه عاينت ليهو مساااافه😍..... بعدين باستو في خدو💋💋....وطوالي نزلت..
عمار:أقسسسم بحبك😍❤💋❤😘💋.
فاطمه:يلا ي مجنون تصبح ع خير😅😆👋🏻..
عمار:وانتي من اهلي وام اولادي ي رب😍...
وفاطمه دخلت البيت ومبسوووووطه شدييييد😘وعمار نفس الشي😍.....الصبااااح🌸🌸عمار صحى من النوم مبسوووط...
جاهو تلفون من رنا........
عمار:آلوو..
رنا:اا عمار صباح الخير🌸
عمار:ي رنا صباح النور..
رنا:اا بس معليش زعجتك... المهم انا عاوزه اشووف غرام ضروري❤..عشان تمشي معاي السوق نختار لون القماش.. انا اديتا رقمي بس من الغباء ما شلتا رقما😅.. ممكن توصلني ليها....
عمار:ااا..طيب ي رنا بس اشووفا بتصل عليك تمام..
رنا:تمام💋😍..
يتبع

أغرمت بتلك الخادمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن