٢٤

6.4K 88 3
                                    

فاطمه وعمار رجعوا البيت...... بعد فاطمه خلصت شغلها رجعت البيت.. وطلعت المكنه.... وكلمت امها واختها انها جابت تلفوون....
فاطمه:يومين تلاته كدا ي يمه وبجيب ليك واحد.....
حفصه:الله يزيدك ي بتي... بس المكنه دي دايره بيها شنو؟!
فاطمه:عاوزه افصل فستان لي واحده....قبيل اتصلتا عليها وقلتا ليها تجي البيت عشان اخد المقاساات.... وشلتا اجازه من الشغل...
حفصه:والله المراه الشغاله معاها دي شكلها طيبااانه ي بتي...
فاطمه:شديد ي يمه.... بس الله يديها العافيه..
إيلاف:وااي لاكين ي توتا التلفووون وجع...
فاطمه:انتي بجيب ليك واحد بس بعد ما تخلصي تالته...
إيلاف:لسسه ح استنى سنه تاني...
فاطمه:ههه ااي...
صباح اليوم التاني
فاطمه صحت وصلت ورتبت البيت..... واتصلت على رنا عشان تجيها في البيت..........بعد قفلت منها تصل عليها عمار....
فاطمه:آلو...
عمار:غرامي
فاطمه:المتعجررف
عمار:غبيه اصلك.... بدل م تقوولي لي حبيبي عمري حياتي.... عندك جفاف انتي ولا حاجه...
فاطمه:زي كدا....انا م فاضيه اسي لانو جاياني رنا في البيت... سلام....
عمار:سلااام..ي مرض..واحلى مرض
فاطمه:غبي....
شويتين وجاات رنا.. طبعا تفاجأت بي وضع فاطمه.......المهم ضيفتا...
رنا:انتي جاده عايشه هنااا؟!
فاطمه:ااي لي
رنا:البشووفيك...يعني بشوف جمالك واستايلك في اللبس... وكلامك.. وكل تفاصيلك.. يحلف يقوول طول عمرك برا السودان...
فاطمه:هعههه هو انا حلوه يعني....
رنا:الله يدينا ربع جمالك دا...
الغايظني في الموضوع انها مصره ما تعترف انها جميله دي لو انا.... كان زعتا الكلام دا في الجزيره.......المهم قعدوا واتونسوا واخدت المقاسات...
رنا:اها ي غرام...المبلغ كم...
فاطمه:ااا خليني بعد اخلص الفستان تمام..
رنا:طيب رايك شنو700...
فاطمه:كم؟!
رنا:لالا اكيد بيستاهل اكتر... 780كيف.
.فاطمه:ااا
رنا:طيب طيب800...والله م بقدر ازيد اكتر من كدا..... اها موافقه...
فاطمه:ااا اكييد...
وطلعت رنا... وفاطمه فاتحه خشما مترين....
فاطمه:800...البت دي مجنونه... ولا انا العقلي مافيني....سبحان الله...
ريناد كانت قاعده وبتشووف في مجموعتا الجديده... شويه كدا ودخلت اليوتيووب.... بقت تشووف في الفساتين والموديلز....طلعت دخلت الفيس شافت صوره لمار في حفله عمار... وتاني شافت واحده واقفه جمب عمار لابسه ليها فستان كبدي خنااق.... طبعا الفستان عجبها شدييد خااصه وانو تصميمو بسيط❤....
ريناد:روووعه😃...مبالغه❤.... بس دي منو الواقفه جمب عمار دي... لازم اعرف الصمم ليها الفستان دا منو..... لانو بالجد واااو❤....
واتصلت على لمار وقالت ليها تجيها ضروري...........محمد كذلك شاف صوره فاطمه في الفيس❤...وعرفها..... وعجبوا الفستان شديييد.......
محمد:كانها اتغيرت 180درجه...الفستان حلووو😍....
لمار وصلت المكتب وريناد شوفتا الصوره.....
لمار:😳😳دي... دي الطباخه ي خالتو ريناد...
ريناد:طباخه...ههههن لالا عايني كويس البت دي شكلها من عيله غنيه 🤑
لمار:عايني ليها كويس... دي فاطمه... فاطمه الخدامه..
ريناد:😲😲....دي هي.. لا مستحيل..... الفستان دا جابتوا من وين🤔..
لمار:ماعارفه بس شكلو عمار اشتراهو ليها
ريناد:لالا...الفستان دا اتصمم.. وتصميمو عالي❤... وعمار ما عندو اخلاق لدرجه يمشي ويشتري فستان زي دا.... حتى تصميمو مختلف شديد😃... انا لازم اعرف جابتو من وين... لازم....
مررررت الاياام والاسابيع..... فاطمه جهزت الفستان لي رنا وجاات استلمتو طبعا كان مووووباااالغه رهيييب عديييل❤❤❤❤........وسلمتا المبلغ...فاطمه انبسطت شدييد...... لانها تعبت فيهووفي الاخر قدرت تصمموا... واخدت مبلغ كبير عليهو... كان انجااااز❤..... ورنا وعدتا انها تجيب ليها زباين......... عمار نزل الجامعه السنه الخامسه خلاص سنه التخرج.... واسامه اتخرج❤👋🏻...... وإينار كذلك نزلت برلومه👋🏻😝..........فاطمه كانت مواظبه على شغلها مع ثريا.... في يوم هي وعمار ماشين في الشارع طبعا بليل وماسكين يدين بعض❤👋🏻😌.... شافوا محل بفضوا فيهو..... ((
عمار:المحل دا شكلو للايجار😃...
فاطمه:ااممممم..
عمار:شنو الاممم😒.. تعالي دقيقه..
فاطمه:شنو😤...
عمار:اا لو سمحتا المحل دا خلاص فضاا يعني اكيد عاوزين تأجروهو😃..
الراجل:ااي ان شاء الله😁..
عمار:طيب انا عاوز اأجروا😇.... بي كم الشهر؟!
فاطمه:فهمني حاجة🙁..
عمار:دقيقه..ااها ي عم بي كم الشهر🤔....
الراجل:بي مليون ونص....
عمار:تمام...لو بكره بعد الظهر بتكون موجود بجيك ونتفق😇
الراجل:طيب ي إبني تمام😇...
فاطمه:عاوز تأجرو ل منو؟!
عمار:ليك ي حياتي😍....
فاطمه:لي انا...لي🤔?!
عمار:عايني انتي اسي الزباين بدوا يجووك😇.. وانا شايف المحل دا احسن ليك من البيت.. يعني تجيبي مستلزماتك كلها هنا... وتبدي تشتغلي😉...
فاطمه:بس ي عمار😢...
عمار:مافي بس اسمعي الكلام.. انا بكره بجي وبتفق مع العم دا😇... وبعدين انتي الشهر الجاي تدفعي اجارك برااك👋🏻😌..
فاطمه:لا كدا كتير💔... يووخ بحبك😢💔❤..
عمار:هههن عارف.... اخررتك يلا اوصلك❤...
فاطمه:مجنون😢💔..
عمار:انتي المجنيناني😉❤.....يتبع

أغرمت بتلك الخادمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن