١٦

7.3K 88 0
                                    

عمار:عشان انا...
فاطمه)وكانت بتعاين في عيونو(:انت شنو..?!
عمار:عشان انا.. انا شفتا حبوبه متعلقه بيك.. عشان كدا م خليت امي تشووفك..
فاطمه:بس كدا...
عمار:اي انتي افتكرتي شنو؟!
فاطمه)بي توتر(:لالا.. م افتكرتا حاجه....
وطوالي فكت يدو.... واصلوا الطريق وهم ساكتييين......
عمار:تصبحي ع خير...
فاطمه:وانت بخير...
دخلت فاطمه وحست انها مضايقه شديد.. وكانو قلبها عاوز يطلع... دخلت الغرفه لقت إيلاف بتبكي..........
فاطمه:إيلاف...مالك بتبكي؟!
إيلاف:اا..لالا ولاشي....
فاطمه:إيلاف...متكذبي.. كنتي بتبكي لي؟!
إيلاف:اشتقتا لي أسامه....
وطوالي حضنت ايلاف وبقت بتبكي.....عمار وصل البيت.. وكان مضايق...... طلع غرفتو وطلع الدفتر... وبدا يكتب
عمار:"كم تذبحني عيناها عندما تنظر الي.وكأنها تود اخباري انها متيمه بي...... وكم يسلبني النوم ذلك السواد... سواد شعرها.. وكم يأتي صباحي بأجمل م يكون حين أرى ابتسامتها.....وكم احب نفسي حين امسك بيدها..... هل هذاحب ام وهم ام انه عشق توج بالغراااام..... "ي رب... دا شنوالاحساس الانا حاسو دا.... حاسي وكاني جرحتا... حاسي وكانها كانت عاوزه تسمع مني غير الكلام القلتو ليها....
إيلاف ارتاحت لمن بكت.... بعدين عاينت لي فاطمه لقتا متوتره...... إيلاف:توتااا...انتي كويسه؟!
فاطمه:لا...م كويسه... حاسه اني مخنووقه....
إيلاف:لي..ميكون عمار رجع ضايقك...
فاطمه:بالعكس...معاملتو اتغيرت معاي... ومن يوما وانا حاسه بي شي غريب اتجاهو....
إيلاف:دقيقه...... دقيقه...حاسه بي شنو؟!
فاطمه:شي غريب م قادره احددو...
إيلاف:اممم..طيبانا ح اساعدك تعرفيهو...
فاطمه:كيف...إ
يلاف:ح اسألك كم سؤال وبي كدا ح تعرفي الشعور الغريب دا...
فاطمه:طيب أسألي..
إيلاف:أول مره شوفتيهو كان شعورك شنو؟!
فاطمه:كان ثقيل وكنت كارهاهو لانو بي سببو الدواء بتاع امي ضاع ورمى لي القروش في وشي.
إيلاف:طيب وتاني مره ؟!
فاطمه:تاني مره شفتو حبيت نفسي لاني قدرتا استفزوا...
إيلاف: طيب..وبعد نزلتي مع الشغل شفتيهو؟!
فاطمه:امم ووقتها خفتا بي سببو اطردت....
إيلاف:اهاا..
فاطمه:تاني بقى يتغالظ علي.... وانا م قصرتا.....
إيلاف:طيب متين شعور الكره دا اختفى؟!
فاطمه:لمن كنا ماشين في الشارع وفي شباب شاغلوني.. وقتها ضربهم عشاني🙈كبر في نظري شديد....
إيلاف:طيب حصل مسك يدك او كدا..
فاطمه:اممم..
إيلاف:بتحسي بي شنو لمن يمسكها...
فاطمه:بإرتياح مبالغه بس جسمي ببرد💔😂...بس برضو بكون مطمئنه انو ماسك يدي🙈..
إيلاف:طيب..اا..حصل شوفتيهو مع بت او اتكلم مع بت... ?!
فاطمه:اي😒ووقتهاحسيت اني عايزه اخنقووو...
إيلاف:طيب لمن يعدي يومك بدون ما تشوفيهو بتحسي بي شنو؟!
فاطمه:بحس انو يومي ناقص😔.. وممل💔...
ايلاف: وانت عارفه الشعور دا شنو؟!
فاطمه:لا☹
إيلاف:انتي بتحبيهو ي فاطمه😍....
فاطمه:😳😳كيف يعني..
إيلاف:صدقيني...وانتي بتتكلمي عنو عيونك بلمعو😍.....دا اسمو حب❤
فاطمه:لالا...مستحيل.. انا اكون بحب المتعجرف💔😳...
إيلاف:امم الايام كفيله بانها توريك... وبالمناسبه انتي م بتحبيهووبس❤انتي بتعشقيهو😉يلا تصبحي ع خير.....
فاطمه الليل كلو تتقلب💔😂..وماعارفه البتحسو اتجاه عمار دا شنو.... وبقت بتفكر في كلام ايلاف اذا حب👍🏼ولالا👎🏼.......
اما عمار مشاعرو كانت جايطه وماعارف يتصرف كيف....
عمار:طيب انا بحبها❤.. ولا برتاح ليها 😇ولا معجب😍 ولا داشنو... انا اول مره احس كدا......رزان الوحيده البتفهمني بكره لازم امشي واشوفا......
الصباااح💞💞فاطمه لسه كانت مشوشه... وحست انها ظلمت علاقه ايلاف واسامه💔
فاطمه:ايلاف..
آيلاف:اممم..
فاطمه:انا اسفه يمكن فهمتا علاقتك مع اسامه غلط بس دا من خوفي عليك م اكتر...
إيلاف:اناعارفه انك بتخافي علي.... بس صدقيني هوبحبني❤..
فاطمه:مصدقااك عشان كدا.. ح اخليك تكملي معاهو...
إيلاف:بالجد❤يوووخ انتي أحلى اخت😍
وقامت حضنت فاطمه😍💞
فاطمه:خلاص ي مجنونه😅يلا عشان م تتأخري.. سلام..
إيلاف:سلام..
فاطمه شافت فرحه في عيون إيلاف وكانو روحاا رجعت ليها بعد غياب😇......بعدها فاطمه رتبت البيت. وكان لسه تفكيرها مشوش ومشاعرا ملخبطه..... مشت الشغل وعملت العصير.... اما عمار طلع من البيت بدري قبل فاطمه م تجي..... فاطمه اخدت العصير لي ثريا... وعرفت انو عمار مافي البيت.....
اتصل ع رزان وتقابلوا في حته هاديه.....
رزان:اها الموضوع شنو المصحني عشانو من صباح الرحمن😒....
عمار:انا بقيت مافاهم نفسي.... مشاعري جايطه...
رزان:عمار😯....ومشاعر❤.. هههه... دي مستحيل مشاعر شنو كمان😂..
عمار:بطلي استهتار انا جادي😒..في بت في حياتي❤..
رزان:لمار المايعه😒..
عمار:لا..واحده تانيه...واحده مما شفت عيونا حسيت بي شي غريب بشدني ليها😍... ماعارف بس لمن اسرح في عيونا بنسى اي شي.... ولمن اشوف ضحكتا بحس بي فرحه مبالغ فيها❤... ولمن تضايق اوتزعل.... بكون مضايق ماعارف لي.. ولمن امسك يدها بحس انو ماعاوز افكها خالص😍.....
عمار عاين لي رزان لقاها قربت تبكي😂😂💔
عمار:ي بتمالك..
رزان:انت عمار.... سبحان الله.. اول مره احس انو انت عندك مشاعر💔😢... صاح كنت بتتظاهر بي حبك لي لمار.. واي زول مصدق انك مكسر فيها... بس انا حاليا حاسه انك مغرم بالبت دي❤.. وبتعشق امها ...خلي هي ❤😂😂
عمار:يعني دا حب❤رزان:أيووون ي اخوي حب......وياا ريت لو بادلتك نفس الشعور😍..
عمار:طيب انتي في رايك اقول ليها انو بحبها❤ ولا استنى شويه💔..
رزان:تستنى شنو؟!لو استنيت ح اجي واحد تاني ويخطفا منك..... مدام انت بتحبها اعترف ليها عشان الفرصه م تضيع من يدك😉... يلاا قوم وصلني بيتنا اكمل باقي نومي😴..
عمار:مجنونه خلاص😂... بس ريحتيني بي كلامك دا😇....
رزان:هو انا غير اريحك واري شنو😉... يلاا😆....
وهنااك فاطمه مقلقه والشعور العندها دا شنو... والتفكير في عمار وتفاصيلو بطاردا.. ماعارفه تعمل شنو..... بس هي حاسه انو احساس حلووو❤....
دخل عمار البيت زي الساعه10كدا...فاطمه كانت بتجهز في الفطور... جاا داخل المطبخ وبس بقى بعاين ليها وكانو لسانو اتربط.....فاطمه التفتت لقتو واقف
فاطمه:عاوز حاجه..
عمار قرب من فاطمه وبقى بعاين ليها في عيونا🙈(
عمار:انا....فاطمه انا..
ودي كانت المره الاولى الينطق فيها عمار بي اسم فاطمه❤فاطمه:انت شنو ي عمار..
طبعا عمار بس بعاين ليها.. ودي برضو المره الاولى اليسمع اسمو ع لسان فاطمه... طبعا بتقولوا بي طريقه رهييييبه❤🙈....
عمار:انا طالع... سلاام..
طلع وفاطمة مستغربه فيهو... قلبها اتقبض حست انو بالجد في حاجه رابطاهم ببعض... بس هي شنو؟!........
عدا اليوم وفاطمه كانت زهجانه... وماشافت عمار اليوم كلو... لحدي وقت العشاء هو م جا نهائي.... زعلت شديد لانها م شافتو باقي يووم.. وما ح يمسك يدها ويوصلا البيت😔💔
فاطمه:يلا ي حبوبه انا بمشي..
ثريا:ي بتي طيب استني عمار يجي يوصلك..
فاطمه:لالا اتأخر ......خلاص انا بمشي براي م تخافي.... يلا تصبحي ع خير..
ثريا:وانتي من اهلو...
طلعت من البيت بعد م صلت العشاء.... وهي في طريقاا......لاقوها نفس الشباب...
الاول:الليله لقينا الجميل براهو ي صحبي😉..
التاني:اي الدنيا واخيرا ضحكت لينا❤......
فاطمه:خلصتوا😒......يلا لو سمحتو زحوا من طريقي ي اولاد الناس..
الاول:ولوو ابينا..
وهناك عمار وصل البيت ولقى فاطمه ما موجوده.... سأل حبوبتو وقالت ليهو طلعت
عمار:كيف يعني طلعت.... انتي ي حبوبه كيف تخليها تطلع براها😤..
ثريا:هي طلعت قبل شويه.... يعني أسي بتكون في بدايه الشارع..
عمار:طيب انا ماشي اشوفا..
وطلع عمار وهو جاري زي المجنون💔.....
وهناك فاطمه بتحاول تبعد الشباب عنها
فاطمه:للمره الاخيره ابعدوا عني...
الاول:لالا انتي الليله معانا يعني معانا..
فاطمه:والله اصرخ والم عليكم الناس...
التاني:صرخي...بس مافي زول ح يجي لانو الشارع دا مقطوع مافي زول بجي بيهو😉😉......
فاطمه دموعا بقت قريبه.. والشباب بس مصرين انها تمش معاهم.....
فاطمه:يووخ زحوا مني...
وفي اللحظه دي وصل عمار.....
واتناقش مع الشباب
الاول:اهلا سوبر مان وصل..
التاني:اي الشاب الخارق...
عمار:انتو عاوزين شنو بالظبط..
الاول:البت دي م اكتر..
التاني:بالظبط كدا..
عمار:يلا دا بعدكم....
بعدين عمار كالعاده مسك يد فاطمه🙈❤....ووقفها بعييد.... بعدين رجع للشباب اتكلم معاهم مسافه.... وبعدين بدت حلقه الضرب😌👊🏻👊🏻.......بعدين رجع لي فاطمه.....
عمار)بي غضب(:انتي م بتفهمي😡.... مليون مره قلتا ليك الشارع دا كعب.. م تجي براك😡....ولي م استنيتني..
فاطمه )دموع(:انت اتأخرتا💔😢...
عمار)غضب(:حتى ولووو.. المفروض تنتظريني وم تجي برااك...انا ح اعمل شنو لو حصلت ليك حاجه😡😡..
وفي اللحظه دي فاطمه عاينت لي عمار وعيونا كلها دموع💔😢..... وقامت حضنتو🙈❤... وبقت بتبكي😭😢💔.... وهو ضماها عليهو🙈❤❤
عمار:انا اسف بس كنت خايف عليك😔....
فاطمه كانت ماسكه قميص عمار ولسه بتبكي😢💔....
عمار:خلاص م تبكي💔...
فاطمه انتبهت ع روحا وبي سرعه بعدت عن عمار....
فاطمه:شكرا...
عمار:انتي كويسه صاح؟!
فاطمه:اممم...عمار:طيب جيبي يدك.. واوعديني م تطلعي من البيت بدون مااكون معاك...
فاطمه:بوعدك...
عمار:يلا...
ومسكوا يدين بعض❤... واي واحد في قلبو شي عاوز يقولوا للتاني بس بكابر😢💔........
وصلا البيت
عمار:يلا تصبحي ع خير..
فاطمه عاينت لي عمار مسافه وعيونا كلها دموع😢💔... وضغطت ع يدو🙈...
فاطمه:انا برتاح ليك❤...
وفكت يد عمار ودخلت البيت.....
عمار بقى واقف ومتنح مساافه بعدين رجع البيت......فاطمه دخلت البيت وحكت لي ايلاف الحصل معاها كلو.....
إيلاف:طيب انتي لي ماعاوزه تعترفي ليهو😢💔..
فاطمه:إيلاف..انا وين.. وهو وين...بعدين انا م عاوزاهو يعرف مشاعري اتجاهو💔😔....
إيلاف:يمكن يكون بحس بي نفس البتحسي بيهو..
فاطمه:حتى ولووو... انا م لازم اخليهو يعرف بالبحس بيهو وقفلي ع الموضوع دا...
الصباح صحت فاطمه مضايقه😤....
اما عمار صحى مبسوووط شديد😍...... وصلت فاطمه بيت ثريا.... وعملت ليها العصير.... بس المره دي م اخدت العصير لي عمار...... عمار كان مستنيها فوق بس هي م جات... نزل المطبخ ولقاها.
عمار:الليله لي م جبتي لي العصير فوق😇..
فاطمه:لانو انا ببساطه م شغاله معاك😒..
قرب عمار من فاطمه.. ومسك يدها ❤بس هي بعدت منو💔
عمار:انتي كويسه؟!
فاطمه:لو سمحتا م تعاملني كدا تاني....
عمار:عايزاني اعاملك كيف؟!
فاطمه:انت صاحب الشغل😇... وانا الخدامه💔.....
🤗🤗يتبع

أغرمت بتلك الخادمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن