إكتفيت اجل لقد اكتفيت ألماً واكتفيت ذلاً ، قربك مؤلم أضعاف بعدك ، وبعدك مؤلم كنار حارقة ، وقعت مسَلِّمةً لَكَ امري رغم اعترافي بأنك جلادي الذي سيأخذ روحي و يتركني قتيلا بلا نبض ٍ و بلا روح ، أقسمت بأن اقتلعك من ذلك العنيد الساكن بين ضلوعي ولكنه متمرد خاضعٌ يأبى ذلك ، أحب من كسر كبريائي و أهان أنوثتي ليرضي غرور أسره ، ذليل انت يا قلبي تهوى عذاب الحبيب ...." أريدكِ ان تكوني خادمة فراشي ..! "
تلك الكلمات حطمتني قبل ان تحطمها ، أهانتني قبل ان تهينها ، احرقتني قبل ان تحرقها ، نزف قلبي دماً ، كما نزفت عيونها دمعاً ، كم مَقَتُ نفسي حين نطقت بتلك الكلمات ، تلك النظرة التي رمقتني بها لن أنساها ما حييت ، نظرة اختصرت كل معاني الالم و خيبة الأمل ، نظرة قهر و احتقار ، هنيئاً لكِ يا نفسي لقد نجت في كسر الحبيب ، لقد فلحتي في اذلال معشوقتي البريئة ، هنيئا لكِ يا نفسي لقد هشمتي ذاتكِ ....•
أردفت جينا بصدمة و دمع العين يسبقها :" ماذا قلت ...؟؟!!!"
كاي :" لقد سمعتي ما قلت جيدا ، هذا كل شيء أريده منك ، ان تكوني خادمة فرا..."
قبل ان يكمل جملته تلقى كاي صفعة من جينا ، صفعة حملت كل أواجعها صفعة تحمل مدى خيبة املها في ذلك الفارس الذي عشقته و رأت فيه كل صفات الرجولة..،
جينا:" هل تراني رخيسة الى هذه الدرجة ، هل تراني عاهرة أجبني ، هل يوما تصرفت تصرفا يوحي انني عاهرة هيا اجبني أيها الحقير اجبني ؟؟؟؟؟"
قال كاي مبتعدا عن جينا:"و ماذا كان يعني طلبكِ للخروج معي في موعد ، حسنا الفتيات المحترمات لايطلبن الخروج مع شاب غريب عنهن هكذا ، الا اذا كن يردن شيئا في المقابل "
جينا:" هذا لأنني احببتك طلبت منك ذلك ، ولكن صدقني انني ندمت على ذلك من اعماق قلبي ، و حبي لك اكثر شيء ندمت عليه في حياتي "
كاي:" انت حقا مضحكة ، لقد كدت ان اصدق ما قلته يا فتاة ، إذن من كلامك هذا استنتج انكِ ترفضين طلبي"
جينا:" افضل الموت على ان أكون عاهرتك ، ابحث لك عن فتاة ليل في مكان اخر و اتركني و شأني ، والآن سأذهب من هنا وإياك ان تقف في طريقي "
كاي :" الى أين تظنين انك ذاهبة ، انا لم أخذ رأيكِ ، بل فقط اخبرتكِ بما ارديه منك ، و سأخده حتى وان كان غصباً عنكِ "
جينا :" لن اسمح لك بأن تجبرني على شيء مهما كلّف الامر يا كاي انا أؤكد لك ذلك "
كاي:" هل انتي تستفزينني لان جينا ، حسنا لقد كان هذا خطأ فاذح "
ليأخدها فجأة بقبلة عنيفة اهانت أنوثتها ، و يده تتجول بقذارة على جسمها ، لتدفعه بكل قوتها وتأخذ ذلك السكين من على طاولة المطبخ و توجهه على رقبتها وتردف وهي تشهق بكاءاً
جينا:" ان اقتربت مني خطوة واحدة اقسم لك انني سأقتل نفسي ، لم يعد لدي شيء لاخسره ، عائلتي تخلت عني ، عملي طردت منه ، الشخص الوحيد الذي احببت اتضح انه ليس سوى حقير لا يهتم بأي شيء سوى نزواته و غرائزه ، لقد خسرت كل شيء و انا مستعدة ان اقتل نفسي في سبيل شرفي الشيء الوحيد الذي تبقى لي"
كاي بخوف و توتر :" جينا اهدأي حبيبتي ، أعطني السكين هيا اعدك انني لن اقترب منكِ ، فقط اخفضي السلاح انا ارجوكِ "
جينا:" هل تظن انني سأصدق اكاذيبك مرة اخرى ؟؟ هل تظن انني ساذجة الى تلك الدرجة "
كاي:" جينا ارجوك لا تضغطي على السكين ان رقبتك تنزف ، سأفعل اي شيء لتصدقيني حسنا فقط أعطني السكين هيا"
جينا:" قلت لك لا تقترب كاي ، لاقترب مني .."
أنت تقرأ
kidnap أسيرة انتقام
Romansتقف على تلك المنصة التي تتوسط حديقة الشركة الخلفية ، ترتدي فستان اسود يظهر منحنيات جسمها الصارخة ، وكأنها حورية من حوريات الجنة ، تحمل بين يديها آلة الفايولين خاصتها والاوكيسترا خلفها، وعيون ذلك الأسمر تكاد تخترقها ، وكأّن لا احد اخر غيرها خلق في ه...