Chapter11

127 10 3
                                    


طبع قبلة على رقبتها لينهي ذلك الحوار
بشكل مستفز اكثر ، يقف بتغطرس واضعا يده في جيبه مستقبلا اتصالا من صديقه ، ليغادر بعدها دون ان يفتح فاهه بكلمة ، ليترك الاخرى في حيرة مجدداً ، مإن ركب سيارته السوداء حتى انطلق بأقصى سرعته ، لينطق عبر الهاتف والغضب يتآكله :" كيف علمت الشرطة بالأمر "
كريس:" لا اعلم بعد ، ولكن يبدو انهم قد علمو انك عدت الى كوريا بدون علم من احد ، ولازلت مختفيًا عن الأنظار "
كاي:" تبا لم أفكر في هذا"
كريس:" اهدأ كاي ، ليس لديهم ادلة ضدك فقط يريدون طرح بعض الأسئلة عليك لا تتوتر، بالاضافة أخبرت المحقق انكِ في عمل خارج المدينة لذلك ان سألك اجبه بنفس الشيء "
كاي:" حسنا سأصل خلال دقائق أبقى انت في الشركة لحين وصولي "
              ____________________
سوهو :" هل اتصلت بصديقك سيد كريس"
كريس:" اجل انه في طريق العودة أيها المحقق سيصل قريبا "
سوهو:" جيد سأنتظره اذا "
كريس:" هل تريد شرب شيء الى حين وصوله ؟؟"
سوهو:" لا شكرا لك ، أريد ان اطرح عليك بضع أسئلة سيد كريس اذ كان ذاك ممكن"
كريس:" طبعا تفضل"
سوهو :" بارك جينا ، هل سمعت هذا الاسم من قبل ؟؟؟"
كريس وهو يتصنع الاستغراب:" بارك جينا ؟!! يبدو هذا الاسم مؤلوفاً لدي ، ولكن لا اتذكر للاسف "
سوهو :" اوه حقا ؟ حسنا هل يمكنك ان تدلني على الحمام من فضلك ؟؟"
كريس " بالطبع انه في اخر الرواق "

_ " أين ذهب المحقق ؟؟" تحدث كاي ما ان دخل الغرفة موجها كلامه لكريس ليجلس على مقعد مكتبه.
كريس:" في الحمام سيعود قريبا ، سألني عن جينا قلت انني لا أتذكرها يبدو انه يعلم انني ذهب الى معهد الموسيقى كي أطلبها للحفل "
كاي:" حسنا هذا افضل "
سوهو :" اووه سيد جونغ إن وصلت سريعا"
كاي:" كنت في طريقي الى سيؤول حين سمعت انك تريد مقابلني تفضل بالجلوس من فضلك"
سوهو بنظرات شك :" أين كنت سيد جونغ طيلة الفترة التي كانت تلي عودتك من السفر"
كاي:" عمل طارئ خارج المدينة استدعى حضوري لإنهائه ، ولكن هل يمكنني ان اعرف سبب زيارتك و أسألتك هذه ؟؟"
سوهو:" بالطبع يحق لك ان تعرف ، منذ عدة ايام تم اختطاف فتاة تدعى بارك جينا ، ابنة القاضي السيد بارك الذي كان مسؤول عن قضية والدك "
ليقاطع كاي فجأة قبل ان ينهي المحقق حديثه:" وما دخلي انا في هذا أيها المحقق ؟"
سوهو:" هناك عدة احتمالات تفيد بأنك قد تكون متورط في هذه القضية سيد جونغ ، وكذلك توجد ادلة ان لك صلة بالفتاة ، اولا جينا كانت تعمل في نفس المعهد الذي تموله و يدرس فيه شقيقك الأصغر ، اه الملهى ، لقد كانت تتردد على الملهى خاصتك في كثير من الأحيان ، هي ذاتها الفتاة التي عزفت في حفلة شركته بالاضافة الى دافع قوي لارتكاب هذه الجريمة، الانتقام لوالدك "
كاي بضحكة مستفزة:"هل انت الان تتهمني بأنني من قمت بخطف تلك الفتاة، حقااا هذا مضحك ، ان كنت اريد الانتقام لكنت فعلت ذلك منذ مدة طويلة وليس الان ، بالاضافة لقد قلت بعظمة لسانك انها مجرد احتمالات وليس لديك اي دليل ملموس "
سوهو:" كن متأكد سيد جونغ  ان كان لك اي علاقة بالأمر سأكتشف ذلك مهما كلّف الامر "
كاي:" أتمنى ان تجد المجرم الحقيقي في أسرع وقت أيها المحقق وانصحك ان لا تضيع وقتك في البحث في المكان الخطأ ، لانه من المعروف ان القاضي بارك له أعداء كثر "

kidnap       أسيرة انتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن