Don't forget to click on the star to be happy and Comment to make me happy too .. 🌟💜💭
.
.
.بدأت الفترة الأولىٰ بدخولي الطُلاب و هُم مازالوا ينظرونَ لي ، الفتيان ينظرون لي و الفتيات تتَهمس عني .. لَكن حقاً
كيف تعيش الفتاة الجميلة وسط هؤلاء الأوناس .لا أقصد نفسي بل أي فتاة .. كيفَ تَعيش و كُل فتىٰ و فتاة ينظرونَ لها هكذا طوال الوقت ، لَكن علي الإعتياد علىٰ هذا .. هذهِ هي الحياة الآن مظاهرٌ فقط
....
دَخلَ المُعلم و اول شئ سأل عنهُ هوَ من أنا لذا وقفتُ و أنحنيتُ له قائلةٍ
" أهلاً مُعلمُ جين ، إنها انا بارك سوهي"
جين " اااه سوهي لَن أعرفكِ حقاً "
سوهي تَضحك بلطف " أمي فعلت هذا أيضاً "
جين " و لِحظكِ اليوم كانَ علينا دَرسٌ صَغير لذا سَينتهي قَبل أنتهاء وقتنا .. أعتقدُ أنَّ الطُلاب مُتشوقين أيضاً لمعرفة كيف حدثَ هذا التغيير المفاجئ ، هذا إذا أردتِ بالطبع "سَمعتُ الجميع و هم يُريدونَ فعلاً معؤفة ما حدثَ لي لأصبح هكذا فرحتُ قليلاً لذا جاوبتُ المعلم جين بحماس
" حسناً و لما لا "
جين " حسناً عزيزتي تَفضلي بالجلوس "....
أنا أحبُ المعلمُ جين أنهُ في مكانةِ أبي .. أنهُ لطيف للغاية وسيم و أيضاً مرح و أجتماعي حنون و عطوف للغاية ، كيف لهُ أن لا يواعد و هو بكلِ تلكَ الصِفات .. لو كُنتُ أكبرُ قليلاً لكنتُ طَلبتُ أنا مواعدتهُ و ليسَ هوَ .
.......
انتهىٰ المعلمُ جين من شرحِ الدرس انا أعرفُ هذا الدرسِ جيداً و أيضاً أنهُ درس صغير و ليسَ بالمُشكلة ...
جين " أنسة سوهي .. إذا أنتِ مُستعدة يمكنكِ المجيئ "
سوهي " حسناً .. "أستقمتُ من مكاني لأذهب و أقف بجانب السيد جين " هيا تَفضلي بالبدأ "
سوهي " حسناً قصتي ستبدو غريبة و مُستحيلة أيضاً لكن هذا ما حدثَ حقاً ... أنا أصبتُ بحمىٰ قوية للغاية و بعدها بدأ فاهي بالنزيف بقوة و بدونِ توقف حينَ أسعُل ، لذا قررتُ الذِهابَ للطبيب .. الطبيب قَالَ لي أن هذه ليست حمىٰ بل كانت إشارة من جسدكِ لتُخفضي من وزنكِ ، لأنني مازلتُ بالعشرينَ من عمري و و وزني كانَ مئة و سِتونَ كيلوغراماً .. و الطبيب قالَ لي أيضاً أنني يجبُ أن أكون حذرة لأنَ تبقىٰ لي عشرون كيلوغاراماً و سيصبحُ الوضعُ أسوء .. "
طالبة " ماذا كانَ سيحدث لكِ "
سوهي " كُنتُ سأموتُ لا محالة .. الطبيب أخبرني انني من الممكن أن اصيبَ بعدةِ أمراضٍ في نفس الوقت و ليست هناكَ حالات ناجية منها إلا القليل للغاية ، لذا قررت فعل هذا كانَ كُل شئ لدي مَعدىٰ الهدف .. فقط هدفي نحوَ تَحقيقِ هذا حتىٰ آتىٰ شَخصٌ ما لي و قالَ أنني لن أصبحُ جَميلة أبداً في نظرِ أحدهم . "
طالب " و ماذا فعلتِ لهُ "
سوهي " ببساطة قررتُ الإنتاقمِ منهِ ، لَكن بطريقة لا تؤذيه أنتقمتُ بطريقة أخرىٰ أنتقمتُ عن طريق تَغير نفسي لأصبح أقوى و ليسَ بأن أذيه و أجعلهُ ضغيف .. لا بل بأنني أستطيعُ أن أصبحُ أقوىٰ منهُ ، لذا بدأتُ بالحمية القاسية تَمرينات كثيرة حتىٰ أنَّ والداي لم يعلما هذا كُنتُ بمنزلي الخاص و أيضاً كانَ من الصَعبِ فعلُ هذا بجانبِ الدراسة لذا أخذتُ عطلة شَهر و لَكنني دَرستُ في المنزلِ أيضاً .. لذا أنا كُنتُ أفعلُ كُل هذا فقط لتحقيق هدفي و لم أتردد ثانية ، أنا لن أقول أنني كُنتُ أكرهُ نفسي السابقة .. هذه كانت أنا لَكن الوضع هكذا أفضل ، فضلتُ فعل هذا لي أولاً و بعدها للجميع و أشكرُ حقاً من قالَ لي كلامتٍ وقحة أو مَسبة لأنني و بسببهِ قررتُ تغيير نفسي بنفسي لنفسي ليسَ لأحد فقط لأبقىٰ الأفضل بنظري"
جين " لطالما قُلتُ عليكِ قدوة للجميع .. أنسة سوهي أنتِ أصبحتِ قدوتي الأن حقاً"
سفقَ الجميع بحرارة حقاً لم أعتقدُ أنهم سيحترمونني هكذا .. لَكن هذا صحيح أنا لا أحلم ليسَ مُغماً عليِ و لا أنا بغيبوبة
أنا غيرتُ نفسي بنفسي لنفسي و بعدها للجميع .نظرتُ للثُنائي الذي يجلسُ خلفي لأجدهم .. اممم لا أعرف حقاً ما معنىٰ وجُههم لَكنهُ كانَ مضحك حقاً لذا أخرجتُ قهقةٍ صَغيرة .
.........
أنت تقرأ
GOOD BUT BAD | MYG √
Fanfiction• [ لَقد أتخذتُ قراراً و هوَ أنْ أكونَ شَخصاً سيئاً ، فَقط لمُساعَدتكِ فَتاتِي ] • . MY SECOND BOOK .. 🔆 . " سأنتقم منكَ أيها اللعين " " عندها تعاليِّ إلي و أبصقي في وجهي " . ✏ Starts : 15 / 2 / 2019 ✏ Ends : 8 / 4 / 2019 #6 يون في 28.4.2019 #1...