Don't forget to click on the star to be happy and Comment to make me happy too .. 🌟💜💭
.
.
.ذَهبتُ أنا و يونغي إلىٰ الصَفِ لنجد جيمين و تايهيونغ يتحدثان و عندما رأونا أستقامُ و أقتربوا لنا ، لَكن يونغي تخطاهم و اجلسني علىٰ مقعدي فقتربا منا و هم مُخفضينَ رأسهم
يونغي " ماذا هُناك "
جيمين " نحنُ بالصدفةِ كُنا نسير في المدرسة لنذهبُ لخزائنا ... "
تاي " و رأينا ما فعلهُ جنغكوك لذا ، نحنُ نأسفُ حقاً علىٰ ما بدرَ منا من سوء و إهانة لكِ ، أرجو أن تُسامحينا "
جيمين " و أيضاً نتمنىٰ أن نُحرقَ ذلكَ الكتاب القديم و نَصنع واحداً أخر و نَكون بهِ أصدقاء و ليسَ أعداء "
تاي و جيمين " نحنُ أسفان "
سوهي " لا يَهم ، المهم هو أن تكونا عندَ وعدكما و ان لا تفعلا هذا مجدداً و ليسَ لي فقط بل لأي أحد "
تاي " هل حقاً سامحتنا "
سوهي " اجل تاي "
جيمين " إذاً أصدقاء للأبد "
سوهي " أصدقاء للأبد "
يونغي " و الأن أصبحنا الثُلاثي ال .... اممم لا أعرف قولي أنتِ سوهي "
سوهي " لا أعرف بما أنَّ جميعكم لطفاء لذا نحن الرُباعي اللطيف "
يونغي يضيقُ عيناهِ بِخبث " لما لا نَكون الرُباعي المُثير "
سوهي تضربه بخفة علىٰ كتفه " يااا ما بكَ أنتَ أيضا. أصبحتم جميعكم مُنحرفينَ فجأة"
جيمين " اشكري الرب سوهي علىٰ أنهُ قال المُثير و ليسَ المنحرف او اللعوب "
تاي " نعم جيمين معهُ حق .. أنا أحذركِ منه ، أنهُ منحرف كبير "
سوهي بضحك " لا تخف تاي أنا معي مُستلزماتي و كلهُ في قدمي "
يونغي " كيفَ في قدمكِ ؟!! "
سوهي " إذا أقتربتَ مني سأركلكَ بقدمي فــ ..... "
جيمين و تاي " اووووووو "
جيمين " لا أصدق سوهي "
تاي " أنتِ جريئة للغاية سوهي نونا "
سوهي " أنا لستُ جريئة بل هذهِ طبيعتي و إعذروني إذا تكلمت بحرية زائدة ، أنا لم أعهد علىٰ أن يكون لدي أصدقاء و هذه الأشياء "
يونغي " تشه .. لا يَهم نحن لا يُجد حدود بيننا في المعاملة عادةً "
جيمين " يونغي هيونغ خذ حذرك نحنُ نَملك فتاة في رُباعيتنا لذا يجبُ أن يكُونَ هناكَ حدود "
سوهي " جيمين معهُ حق في هذا ، أنا أخافُ أن تُقبلني في يومٍ ما و تقول لي إنها قبلة أصدقاء "
يونغي بعبوس " حسناً حسناً ، يبدو و كأنني المُتطفلُ هنا الأن "
سوهي و هي تعانقهُ بجانبية " لا يون يون لا تَعبس هكذا ".......
~ 𝐘𝐨𝐨𝐧𝐠𝐢 𝐏.𝐎.𝐕 ~
اولاً العناق و ثانياً يون يون .. أرجوكِ يا فتاة توقفي حتىٰ لا أموت بسببِ ظرافتكِ ، لَكن حقاً اريدها أن تُعانقني طوالَ الوقت .. أشعر بما تَشعرُ بهِ هيا عندما تَلمسني
حتىٰ عندما تشاجرتُ مع كوك .. عندما شَدت علىٰ عناقي ، شَعرتُ ما تَشعر هيَ .. الخوف الشديد الصدمة مما حدث و أشياء كثيرة ، أنا أشعرُ بها حقاً
هَل أقعتي بي سوهي بدون قصد .. أم هذا عن عمد ، لا يُهم حقاً كيفَ فعلتِ ذلك ... لكنني أظن أنني مُعجب بكِ حتىٰ الأن
يجبُ أن أعلم إذا وقعت لكِ أم لا يجبُ أن يَكونَ هُناكَ دلائل .. كالغيرة و هذه الأشياءانا أشعر و كأنني وقعتُ لها لَكن لم أغار عليكِ من قبل .. بالمناسبة موقفي من كوك كانَ موقف بسبب تَصرفهِ معها هلىٰ علمهِ بأنها ضَعيفة ، و هذا غيرُ صائب .. تشه لكن متىٰ فعلَ كوك شيئاً صائباً .
بعد كل هذا أعجبتني للغاية يون يون تلك ~
سوهي " يون يون أينَ أنت "
يونغي " يون يون في نطاقِ الخدمة كيفَ لي أن أساعدكِ أنستي "
سوهي بغرور مُتصنع " إذهب و إجلب لي ذلك المسمىٰ جنغكوك لأبرحهُ ضرباً بركبتي تلكَ علىٰ ....... "
يونغي مثلُ الآلي " تيييييت تيييييت تيييييييت ، يُرجىٰ من الأطفال الأقل من ثمانية عشر سنوات عدم سماعِ ( أو قراءة لا أعلم ؟! ) هذا المُحتوىٰ أنهُ +١٨ "الجميع " ههههههههه "
أنت تقرأ
GOOD BUT BAD | MYG √
Fanfiction• [ لَقد أتخذتُ قراراً و هوَ أنْ أكونَ شَخصاً سيئاً ، فَقط لمُساعَدتكِ فَتاتِي ] • . MY SECOND BOOK .. 🔆 . " سأنتقم منكَ أيها اللعين " " عندها تعاليِّ إلي و أبصقي في وجهي " . ✏ Starts : 15 / 2 / 2019 ✏ Ends : 8 / 4 / 2019 #6 يون في 28.4.2019 #1...