Don't forget to click on the star to be happy and Comment to make me happy too .. 🌟💜💭
.
.
.أنتهت الفترة الأولىٰ و أتت الأستراحة و جلسنا جميعاً في الصف لَكن هوسوك ذَهبَ ليجلب مشروب غازي لنا معاداي بنائاً علىٰ طلبي و أستبدلتهُ بعصير الاناناس أفضل
يونغي " لما دائماً هذا الهوسوك يقولُ لكِ فتاتي .. هل تتواعدانِ في السر "
سوهي " لا هو يعاملني هكذا دائماً ، هو يعاملني كأخته صديقتهُ حبيبتهُ .. "
يونغي " هل انتِ متأكدة "
سوهي " و لما لا اتأكد و هو لديهِ حبيبة منذُ ثلاثِ سنوات "
يونغي " اوه .. حسناً أنا فقط أسأل "
هوسوك بصراخ " لقد أتيتُ يا رفاق "
يونغي " هلَ توقفتَ عن الصراخ هذا مزعج قليلاً "
سوهي " أنا احبُ هذا بهوسوك .. هو من علمني أن أصرخ هكذا كثيراً ، لَكن بمنزلي بالطبع "
هوسوك و هو يقرصُ وجنتاها " تَربيتي العزيزة فتاتي ، و تفضلِ مَشروبك أميرتي ، تفضل صديقي المشروب و انت و انت "
يونغي ، تاي و جيمين " شُكراً "
هوسوك " إذاً .. كيفَ تَعرفتم علىٰ سوهي"الجميع توتر .. و الجميع أعني أنا أيضاً هو لو كانَ يعلم أنَّ هُناكَ من يتنمر علي لكان قد قتلهم جميعاً لذا جاوبتُ أنا بسرعة
" ااا .. كأي أحد .. فقط هم آتوا إلي لنصبحُ أصدقاء و أنا وافقتُ و مع مرورِ الوقت أصبحنا رُباعي لَكن اظن الأن أننا أصبحنا خُماسي رائع "
هوسوك " اوه هكذا إذاً ، هَل أحداً منكم يعرفُ المسمىٰ جنغكوك "
جيمين " ماذا .. لاا .. ل ..لاا .. لماذا تسألي "
هوسوك " لقد سمعتُ من الطُلاب و من خلالِ حديثهم أستنتجتُ أنهُ مُتنمر هذه المدرسة "تباً تباً تباً لذكائكَ هوسوك .. لما لماااااا أنااا .. كانَّ ينظر لي في أخرِ قولهِ !!!!!!!
سوهي هل جننتي أهدئي و أجيبي بكل سلاسة بدون خوف بدون تَلبك أو تردد بنعم لَكن نحنُ نتجنبهُ .سوهي " نعم .. لكن نحنُ نتجنبهُ بالطبع أنتَ تَعلم انني لا أحبُ المشاكل "
هوسوك " امم حسناً "أشعر بالدفئِ و الأمان حقاً ، لدي هوسوك جيمين تاي و أهمهم يونغي .. أنا أثقُ بهم جميعاً ، لَكن يونغي ثقتي بهِ أشعرُ بأنها ثِقةٍ من نوعٍ أخر .
أنتهت الأستراحة و رنَّ الجرسِ مُعلناً عن أنتهاءِ الدوام .. خرجتُ و معي الجميع و نحنُ نتحدث و نضحك ، لَكن يونغي أشعؤ و كأنهُ سيخترقُ هوسوك بنظراتهِ .. لما كُلُ هذا .. أهذهِ غيرةُ الأصدقاء ، لا أعرف أنا لن أجربها من قبل .. لَكنهُ شُعور جيد بالنسبةِ لي
...
صعدنا إلىٰ المنزل اخذتُ معاطفهُم و علقتُها بجانب باب المنزل ..
سوهي " إذاً فليبقىٰ الجميع هنا ، سأذهبُ لتبديل ملابسي بسرعة و سأتي "
...
بدلتُ ملابسي بسرعة لملابس واسعة ، و ذَهبتُ للمطبخ و صنعتُ الشوكولا بالكراميل
و وضعتهم في صِنيةٍ و ذَهبتُ بها لهم ..سوهي بصراخ " قطارُ الشوكولا في الطريق"
يونغي " أتمنىٰ أن لا تتأذىٰ طبلةُ أذني اليوم "
جيمين و هو يأخذ رشفة " اوه .. أنهُ لذيذ للغاية "
تاي " إنها بالكراميل أليسَ كذلك "
سوهي " اها "
تاي " أمي تَصنعها دائماً لي .. لَكن هذهِ ألذُ بحق "
سوهي " شكراً تاي تاي "
يونغي " إنها أفضل شئ تناولتهُ في حياتي"
سوهي " شُكراً يون يون سأصنعها و أجلبها لكَ كُل يوم ههه "
جيمين " و أنا أيضاً "
تاي " و لا تَنسيني معهم "
هوسوك " و أنا كذلكَ فتاتي "
سوهي " حسناً حسناً سأجلبُ للجميع معي لنشربها مع الغداءِ في الإستراحة "
يونغي " لا سو .. أنا أريدُ تمييزاً "
سوهي " يون يون لا تَتذمر الجميع هنا أصدقائي و أحبكم جميعاً مثل بعضكم "
يونغي " حسناً حسناً ، لَكن لا تُعامليني هكذا مثلُ الأطفال "
سوهي "حسناً حسناً بداتُ أخافُ منكَ"......
قضينا الوقتُ سوياً حتىٰ أتصلت والدة جيمين بهِ لكي يعود للمنزل ، لقد تحدثتُ معها .. و لقد علمتُ من أينَ لجيمين كُل تلكَ اللطافة
و قالت أنها تُريد رؤيتي في مرة .. و وافقت لا أستطيعُ رفض طلبها حقاً إنها لطيفة للغاية ، حتىٰ هو كانَ يهمس لي بأن أقولَ نعم فلم يكن لدي مجالٌ للهروب
و للأسف أنتهىٰ اليوم و أصبحت الساعة السادسة و ذَهبَ الجميع لمنزلهِ ، كنتُ أتمنىٰ أن يبقوا وقتاً أطول .. لقد أستمتعتُ حقاً بوجودهم معي ، لقد شَعرتُ الأن بما لم أشعرُ بهِ من قبل .. دفئ الأصدقاء هذا كانَ سريعاً لَكن أحببتُ هذا ، أحببتُ كيفَ تفاعلنا و كيف نحن متشابهين في أشياء عديدة أحببتُ كيفَ يون يون تفاعل مع هوسوك و تحدثوا كثيراً .. تاي تاي يعتقدُ مثلي أن هناكَ فضائيون ، أليسَ لطيفاً ؟!
لَكن لم تخلو الجلسة من نظرات يونغي التي تتحول عندَ حديث هوسوك معي .. ههه حسناً هو بالتأكيد يلعنهُ تحتَ أنفاسهِ
لَكن من الواضح أنها ليست غيرة أصدقاء
بل يبدو شيئاً أكبر ، لَكن احببت كونهُ بجانبي .. أيعقل أنني وقعتُ لهُ .. اعتقدُ هذا أنني أشتاقُ للجلوسِ معهُ من الان .اوه يونغي قد نسِىٰ هاتفهُ هنا ~
أنت تقرأ
GOOD BUT BAD | MYG √
Fanfiction• [ لَقد أتخذتُ قراراً و هوَ أنْ أكونَ شَخصاً سيئاً ، فَقط لمُساعَدتكِ فَتاتِي ] • . MY SECOND BOOK .. 🔆 . " سأنتقم منكَ أيها اللعين " " عندها تعاليِّ إلي و أبصقي في وجهي " . ✏ Starts : 15 / 2 / 2019 ✏ Ends : 8 / 4 / 2019 #6 يون في 28.4.2019 #1...