• OH MY GOD

4.7K 438 37
                                    

Don't forget to click on the star to be happy and Comment to make me happy too .. 🌟💜💭

.
.
.

ساعة و نصف نائمة أستيقظُ علىٰ صوت منبهِ الهاتف الذي ضبطهُ لكي يوقظني للذهابِ للطبيب ، حسناً إذاً هيا سوهي يجبُ علينا الذِهابُ للطبيب ..

ارتديتُ ملابسي و غسلتُ وجهي و وضعتُ كمامتي السوداء المُفضلة مع مِعطفٌ بنفس اللونِ و خرجتُ من المنزل ، قررتُ الذهابِ للطبيب سيراً علىٰ الأقدام ..

و أنا في طريقي رأيتُ أربعةِ شُبان يَقفون امام منزل بعد منزلنا بثلاثِ منازل ، ااخخ اللعنة أنهم الرُباعي اللعين .. لا يُجد طريقٌ أخر لتجنبِ المرورِ من جانبهم و أيضاً من ذَلكَ اللعين الذي يَسكنُ بجانبُ منزلي ، لو علمَ أنني أسكن هنا ستكون حياتي قد أنتهت بالفعل .. سيكون تنمر بالمدرسةِ و في المنزلِ أيضاً ، انا أعرفهم جيداً من الممكن ان يتنمروا علي و أنا بمنزلي

أضطررتُ للمرورِ بجانبهم لَكن ذلكَ اللعين تايهيونغ عَرفني ، لَكن كيف و أنا مُلثمة هكذا

تاي " يا جماعة أليست هذهِ سوهي البدينة"
جيمين " يا معكَ حق تايهيونغ انها هيا بشحمها و لحمها "
جنغكوك بسُخرية " و دُهونها أيضاً "

يونغي لم يتحدث بل فعل .. أقتربَ مني و أمسكَ بذراعي بقوة أخرجتُ تأوهاً بسيطاً للغاية و اللعنة أنَّ يدهُ قوية للغاية

يونغي بأبتسامة جانبية " معكَ حق تايهيونغ انها هي تلكَ القبيحة ، لماذا أنتِ هنا هَل تُلاحقيننا "
سوهي بأندفاع " بالتأكيد لا وجهَ المؤخرة ، انا منزلي هُنا .. أسكُن هنا و هذا حيِّ أيمكن أن تَتركني الأن دَعني و اللعنة سأتأخر "
يونغي بسخرية " ستتأخرينَ علىٰ ماذا ، هَل لديكِ موعد أو ما شابه أيتها الدُبة "
سوهي " يونغي أتركني سأذهبُ للطبيب ، أبتعد "
يونغي و هو يقتربُ منها " ااه لقد نسيتُ أنكِ مريضة أيتها المسكينة "
سوهي " أبتعد يونغي كي لا تلتقطَ العدوىٰ و تُصابَ بالحمىٰ أنتَ أيضاً "
يونغي " هَل تخافينَ علي عزيزتي ؟! "
سوهي " بالتأكيد لا .. لكنني لا أريد من أحد تَجربةُ ما فعلتهُ لي هذهِ الحمىٰ ، مع انكم تَستحقون هذه الحمىٰ و ليستْ أنا "
يونغي " اووه لقد أثرتي بي كثيراً .. دور الحنونة الضعيفة الطَيبة هذا لن ينفعكِ أنسة بارك سوهي "
سوهي " أبتعد "

دَفعتهُ بسرعة كي يبتعدُ عني لأنني سعلتُ بعدَ أبعادهِ بثوانٍ ، أنَّ السُعلِ أسوءَ من السابق ، أشعرُ بالدماءِ تَخرجُ من فمي مرة أخرىٰ ...

ذَهبتُ للمشفىٰ مُتجاهلة يونغي المصدوم ، ماذا ما الصدمةُ في هذا ألم يرى في حياتهِ مريضاً من قبل ينزف ...

GOOD BUT BAD | MYG √حيث تعيش القصص. اكتشف الآن