نبلش بالبارت الثاني ...
رونا : اوه ماري لا تكوني شريره هكذا، ولكن الان ستحكين لي كيف حدث الحادث مع عائلتك،كلما اسألك لا تجيبيني؟
ماري :لا يا رونا ارجوك انا لا اريد ان اتكلم بهذا الموضوع.
رونا :اوه كم انتي عنيده حسنا كما تريدين.قاطعهم صوت الجرس فقد حان موعد انصراف الطلاب الى بيوتهم
في الطريق .....
ماري:اووه غدا عطله انا سعيده،رونا: نعم وانا كذلك،فالمدرسه مملله !
ماري:معك حقِ ... هيا يجب عليه ان اسرع فجدتي تعرفيها ان لم اصل على الموعد تقلق عليُ .رونا: اذن اراكِ فيما بعد وداعاً...
ماري: وداعا ...بعد افتراق ماري ورونا وصلت ماري الى بيتها.
ماري: جدتي جدتي لقد وصلت.
الجده : اهلا عزيزتي . كيف كان يومك .
ماري : اوه جدتي انه جيد! نوعاً ما ! سوف اعد الغذاء .الجده : انه جاهز،فقد حضريه،
ماري: جدتي لماذا تتعبين نفسكِ انتي مفاصلك تؤلمك ، قلت لك أنا أفعل كل شيئ فقد انت ِ ارتاحي .
الجده: لا يا عزيزتي انا بخير ، كل ماريده ان احقق ارادة والدك واراكي تكملين دراستك .
ماري: بالتأكيد ساحقق ذلك ، هيا لنأكل ،
الجده : حسنا...عند جين
روزي : اه حبيبي لماذا تاخرت عليُ لقد اشتقت اليك كثيرا .
جين: حسنا روزي هيا اجلسي اريدك بموضوع .
روزي: اوه دعني احزر، ستطلب يدي للزواج! كنت متوقعه ذلك فأنت تحبني ولن تتركني .
جين: روزي يالكِ من فتاه واسعة الخيال .
روزي : ماذا تقصد!جين (بخباثه): انا جئت لقول لكِ اني ساترككِ ، وانتي بماذا تتفوهين ! يالكِ من مضحكه هه.
روزي (بعصبية) ايها الحقير ، كنت تخدعني اذن ، انت تعرف جيداً اني احبك لماذا تفعل هذا بي لماذا .
جين: اصمتي ولا تصرخين عليُ افهمتي ، تعرفين جيدا من اكون مستحيل ان اتزوج فتاة مثلكِ . فانت لا تحبيني ،تحبين مالي فقط !
رمى جين عليها نقود كثيرة وذهب بلا مبالاة ، تاركا روزي حزينه لانها فقدت رجلا غني من يديها ،وصل جين الى بيته مرتاحا لانه تخلص من فتاه لا تحبه تحب ماله
السيده كيم : اهلا بني كيف كان يومك، تعال الى العشاء .
السيد كيم: اهلا بني ،هيا تعالا كلُ شيئ ،جين: اهلا بكما...حسنا ،
السيد كيم : تايون (اسم والدة جين) اين تايهونغ ؟
تايون(,بحزن): انه كعادته وحده بغرفته !
السيد كيم: انا لا افهم هذا الصبي ،لا اعرف لماذا يفعل هذا معنا!جين: لا تقلقا انه يمر بازمة حب تافهاا.
السيد كيم: كيف يعقل بان ازوجه فتاة فقيره لا تناسبنا !
السيده كيم: لا اعرف مامشكلتكما ، انتما،انهُ يحبها .السيد كيم: ولماذا ،بماذا تفرق عناا هاا!
السيد كيم:اوه تايون تتكلمين هكذا لانكِ كنتي فقيره مثلها.
جين: اووه كفااا لا تتشاجرا ؟ذهبت تايون الى غرفتها حزينه مما قاله زوجها ، فانه. كالعاده يخجل بها لان زوجته من عائله ليست ثريه !
جين: والدي لماذا قلت هذا لأمي انها انزعجت،
السيد كيم : ترضى فيما بعد ، اكمل عشاءك وتعال الى مكتبي اريد ان اتحدث معك .
جين : حسناماري : جدتي لقد اقتربت امتحاناتي ، انا متشوقه لأني سوف اذهب الى الجامعه
الجده: نعم عزيزتي ، لا اتمنى غير ذلك.
ماري: لا تقلقي جدتي بالتأكيد سوف انجح .
الجده : اعلم ذلك عزيزتي .
ماري' : سوف اذهب اطعم كاتي. .
الجده: حسنا .يذهب جين الى مكتب والده وهو يفكر ماذا يريد منه والده !!
جين: ابي،لقد اتيت .
السيد كيم: جين اجلس اريدك بموضوع .
جين :تفضل ابي!!
السيد كيم : تعلم انك سوف تتخرج من جامعتك هذا العام واريدك ان تكون في شركتي بصفتك بني فلا استطيع ان اعتمد على احد غيرك .
جين: اووه ابي بالتأكيد سوف افعل كما تريد .
السيد كيم: حسنا، وانا اثق بك يمكنك الانصراف.
يتمشى جين وهو يفكر انه سيكون رجل اعمال مهم في شركة والده وستكون السلطه بيده! متوقفا عند باب غرفة تايهونغ .
ستوووووب انتهى البارت ايشش رايكم في
..لا تنسوا تصوتوا ....