زهراء ؛: ضليت من اتصل ميجاوب ضليت بحيرة جبيرة..... ومادري شبي... وليش هيج كطع مني.... دزيتله اكثر من رسالة ابد مارد 🤒.....
ضرغام : هاي الفترة ماعرف فجاءة ضليت مااهتم لزهراء ومن تتصل مااجاوب.... وضليت اتنرفز منها ماريدها..... مرات اكول معقولة هاي زهراء الي جنت اتمنى منها كلمه او حرف هيج اتركها واعاملها ؟ 😢...
ضليت اهتم بمنتهى واحنه تخرجنه...... وضليت اشتغل بمطعم..... بس اهتمامي بمنتهى ونتخابر ونتراسل على طول.... بس من زهراء تتصل اموت اتخبل ماريدها.... اختنك.... اكرها.... اكرهاا....
زهراء : ضليت بالبيت تعينات ماكو اختي انخطبت.... من اجت امل للخطوبة سالتها عن ضرغام.... جان تكول شنوووو ؟ تركج ؟.... 😱
زهراء : مادري الظاهر بعد مايريدني....
امل : ولج هو دوم يخابر حسبالي وياج 😳😱.....
زهراء : كوة بلعت الغصة.... والتهيت بالهوسة والشغل.... 😰.... وكلامها يتردد ببالي.... تركج ؟ يخابر حسبالي وياج يحجي.... دمعتي وكعت غصب.... 😰😓😔..... وذبيت حركتي بالتنظيف.... من صار ليل...... شبعت بجي..... متت اختنكت..... 🤒.... ضرغام تركني... ؟ ضرغام يحب غيري ماتحمل.....
يوم يجر واسبوع يجر اسبوع...... وضرغام مايرد عليه انتهيت..... 😦😧..... ذبلت ووزني نزل من ٧٠لل٥٢... ضليت اوكع..... اخذوني حللت.... فقر دم... مالي خلك اكل... 😐....
امي تنك على راسي تزوجي وليش مازوجين كافي ولج خاف معشمة باحد يتزوجج كولي 🤔....
زهراء : يممممه كاااافي فدوة ماريد اتزوج شنو مثكله عليج موتيني 😥😢😭.....
....
.....
.....
ام زهراء ': ياخوفي ولج زهراء.... 🤔🤐.... اوووف اطول بالي شكلب حالج لو اعرف........
...
...
......
.....
جنت احضر عشا..... وامي ماعرف منو خابرها.... واجتني زهرااااء..... زهراء...
زهراء : هااا يمه... ؟
ام زهراء : باجر خالتج تجي وياها نور وابنها رعد.....
زهراء : خوش عود اكعد من الصبح وكلشي احضر.... 😣😐...
ام زهراء :لا ولج غبية لا..... خالتج جاية تخطبج.....
زهراء : 😳😱شنووو تخطبني ؟؟؟ لا لا يمه الله يخليج عوفيني بحالي شنو كاعدة على كلبج مو هاي اختي زوجتيها شتردين مني عوووووفيني 😰😒...
ام زهراء : انجبي لج... 😒 صرتي بكد ال... خليني ساكته والناس تسالني ليش متازوجت وليش وليش..... حرت شكول وشحجي..ٌ.
زهراء : شعليج بالناس..... 🙁....
ام زهراء : هذا كله هيج اتادبي وولي عني لاتضلين على كلبي...... خلص وانتهى الكلام..... 🙁...
زهراء : شسوي وشحجي ياربي... 🤒اذا امي مامتحملتني وماتريدني..... ادري كوة الزواج...😤😥.... سكتت وكملت العشا.....
ونمت.... نوم ماكو طبعا.... الليل عندي عبارة عن دموع قهر هم.... اوصل الموت كل ليلة 😥😢😭..... ضرغام ليش تركني بلا ميكولي؟ ..... 😢😭....
كعدت ثاني يوم....... حضرت ريوك... ونظفت.... وبالي مشوش.... وكلبي مقبوض... وضايجه حيل 😑...
وذبيت الغدة عالنار اول شي اللحم ذبيته عالنار اول ماكعدت..... واجت خالتي ونور بتها ورعد اكبر مني بسنتين....
رحبت بيهن ودخلو وسولفن وخالتي بس تباوع عليه..... واني ممهتمه....
نور : زهراء شعجب مازوجتي ؟؟؟؟ 😏..
زهراء : مالي خلك للزواج نور.... 😐..
نور : ليش خاف تحبين ؟ 😏....
زهراء : شوفي نور اني مثالةللشرف والعفة من صغري مافد يوم حجيت وي ولد مو اسوي علاقات.... عدلي كلامج نور وعدلي تفكيرج رجاءا.... 😒😡...
نور : اي فهمنه شبيج عصبية... ماكلتلج شي....
زهراء : لا عيني كلامج مابي حظ.....
تغدينه وكملنه.... امي كالت روحي اخذي الجاي لرعد.... كتلها عليمن انطي لاخته تاخذة اله لو انتي روحي اني ماروح.....
ام زهراء..: لجججج لاتعاندين تادبي وولي اخذيلة الجاي..... وخرزتها....
زهراء : اي زين هسة... لبست شالي ورحت سلمت وانطته الجاي وطلعت.....
كلبي مقبوض..... 😰.....
أنت تقرأ
الحب يبقى رغم الفراق
Romanceاحداث القصة تدور حول فتاة احبت ابن عمها وبعد فترة من الزمن افترقا بتخطيط من البشر والقدر ومن بعدها يعودا لبعضهما بتخطيط القدر فهل سوف تحبه مثل قبل ؟ ام سيفترقا القصة واقعية وحقيقية سوى اختلاف بسيط بالاسماء