#الكاتبة ت/ك#
سيف : حرت شسوي. ...... من جهه كلام ضرغام وترني.... وخلاني افكر عقلي وكف..... ومن سالت زهراء... كالت ما عندي احد.... ماعرف ليش قررت ماتقرب الها الا لمن اتاكد.... وجرحت رجلي ووصيتها اذا احد سالها.... شتكول وشتسوي...... وضليت اصفن... ماعرف شنو راح يصير..... 😐....
اووووو ياربي.. ساعدني اني ماريد اظلم زهراء.... وخاف هي تريد ضرغام او احد.... 🤔... ياربي نور طريقي....
.....
.....
.....
زهراء : ضليت بحيرة وتفكير..... واكول شبي سيف ؟ ليش هيج متوتر وعصبي ويصفن..... 🤔... اووف اخاف احجي خاف يعيط بيه يربي شنو من حياة ومصايب تنتظرني الله يستر.... 😪....
بقيت ساكته اخذتله مي.... كال ماريد بنرفزة....
شوية ودك تلفوني هو انتبه كال.... تلفونج.....يدك جاوبي 😐.....
زهراء : اباوع هاي امل..... صفنت وجهي ضل ينطي الوان... جاوبت...
زهراء : الووو... هلاو امل....
امل : هلا بالعروس اشلونج عالخير والبركه الولد الصالح انشالله.... 😚...
زهراء : تسلمين بعد كلبي.... اشلونج شخبارج.....
امل : تمام وانتي.....وانشالله مرتاحه...
وضلينه نسولف عالعرس والسفر... وعرس كربلا تعب وين عرس بالبيت.... وووو سيف اطمن وسكت....
سيف : ضليت مركز وياها..... لحدماكملت ماكو كلام مشكوك من امل او زهراء كلام عادي.......
يالله اشلون..... شسوي كلام ضرغام شل تفكيري..... ولو يطبه مرض.... بعدت صارت مرتي وعلى ذمتي..... ماله حق يفتح حلكه..... وعيب عليه.....
خلص خلي ابعد هاي الافكار وزهراء مرتي..... وخلص..... والكل عرف.... بس هم مايمنع اتاكد من كلشي....... 😐🤔....
زهراء : سيف ساكت يتعامل وياي... بجفاف.... ورسميه.... وليش مادري.... 🙄....
بعد يوم..... رجعنه...... وهم كلشي ماكو....
لاحجه وياي لاشي طول الطريق ساكت ويصفن..... اوووف يربي شبي هذا ليش هيج حقنه 😤.....
سيف : ضليت هادىء وساكت وافكر واكول خاف يدك ضرغام دكة ناقصة.....
😦....
ضرغام: تخبلت متت ارتفع عندي الضغط.... وبالمستشفى... ممصدك زهراء تزوجت وصارت لسيف.... يابه كون الزمها لو الزمه الا اجرم بيهم....ةخووووونه... 😡...... اني الكم... حسبالكم اخليكم......
خرجوني..... واخذوني ولد عمي..... للبيت... واني اهدد..... واكولهم اخذها العاررررر 😡..... الا اخلي طلقة براسة...
وهم يحجون عليه ويرزلون وابوي تعارك وياي واني عالتهديد مالي.....
زهراء : وصلنه كال عمي حسان.... : بويه ادخلو والغراض احنه نجيبة....
دخلنه..... وسيف وراي سلم على اقاربه خالاته ونسوان خواله ونسوان عمامي..... ولكيت امل وامها سلمت عليهن....
امل شاورتني : زوز تعالي اريد احجي وياج.... رحت...
امل : ولج لاتراوين وجهج لضرغام.... صاير نار ولج ويهدد ينتقم منكم.... ولج ضرغام مسولف لسيف عن علاقتكم....
زهراء : اني عبالك واحد ضربني راشدي فتحت عيوني 😳😱.... تحجين صدك... ؟ عزززززة.... عززززة يمعودة شلون وشسوي اشلون اتصرف ؟...
امل : اهدأي.... وسمي بالرحمن انشالله ميسوي شي.... ولد عمي فلاح ويا ٤ مايخلو يتحرك وحدة..... بس انتي ديري بالج خاف سيف يسالج...
زهراء : فصلت من العالم كانما بس اني بالغرفة..... وامل تحجي مااسمع منها شي...... 🙁... بالي ضل يودي ويجيب.....ووصار كدامي الموقف مال سيف من جرح رجله.... ومن سالني... تحبين احد..... كلت اني غبية..... ومافهمت من هذا كله خرب بالحظ ولج زهراء.... شراح يصير بيج سيف شنو ورا ؟؟؟؟😟... خفت متت خوف..... ورجعت يم النسوان...... يسولفن ويحجن.... واني بعالم ثاني.... 😧..... ليش ضرغام هيج يسوي.... ؟ هو تركني هو مارادني..... 🤒وهسه صرت عزيزة وبت عمه ويريدني وماصير لغيرة.... امدا حظج زهراء..... شويه وطبت امي تهلهل وسلمت عليه وضلت تحجي وتحجي بامور اني مو وياها ولا يمها وتحجي وكل شويه وكالت هييييي وين صافنه.... ثول شبيج شنو بالج مشغول بسيف.... هههها
زهراء : امداني ويني وين سيف وين الي ابالج يحظي حقج متدرين بنتج.....
شويه ونسمع صوت عركه قوية وعياط...
طلعن النسوان.... واني ركضت وياهن.... شكووو.... شكوو... ياااا شبيكم ولكم صدك جذب... 😱😳.....
طلعن عماتي ونسوان عمامي.... وجان تجيني ضربة وكعت بالبابةوكلشي مادريت... باي شي.....
سيف : جنه واكفين اني والولد ولد عمامي وولد عماتي وولد خوالي وخالاتي.... وجان يجي ضرغام هاد علينه مثل الثور الهايج ولاحكينه ولد عمي فلاح.... وضل يصيح ويغلط..... النسوان طلعن عالصوت.... تضاربنه.... وجان ادفعه صار يم زهراء وجان تجيها ضربه براسها ماعرف بمعدتها.... المهم وكعت... اني تركته ورحت اركض..... شلتها ذبن عليها مي..... اصيح زهراء..... زهررررراء..... ماكو شلتها للمستشفى بعد ماصحت ع البنات يجيبن عباية شي..... امها وياها ومرت عمي ويانه.........
لمن كعدت..... اني طلعت برة.....
زهراء : فتحت عيني بالمستشفى...واباع لسيف طلع.... وضايج....
رجعنه للبيت..... ولكينه مصيبة..... 😱....
أنت تقرأ
الحب يبقى رغم الفراق
Romansaاحداث القصة تدور حول فتاة احبت ابن عمها وبعد فترة من الزمن افترقا بتخطيط من البشر والقدر ومن بعدها يعودا لبعضهما بتخطيط القدر فهل سوف تحبه مثل قبل ؟ ام سيفترقا القصة واقعية وحقيقية سوى اختلاف بسيط بالاسماء