زهراء : طلعت واني مامرتاحه.... وسولفن عن التعينات واشلون الخريجين كاعدين وصديقاتي تزوجن كلهن.....
واني روحي طالعه....
نور : زهراء.... شنو رعد ماكلج شي 😏....
زهراء : لا.... ولاشي.....
نور : والله زهراء شوفي..... اخويه يحب بنيه ويا جانت بالكليه ويموت عليها... وكال لامي... وامي رفضت وكالتله اخطبلك بت اختي..... 😏.. عاد بعد مادري بعد الي سمعته...تقبلين برعد لو لا...... 🙄...
زهراء : انصدمت حيل من كلامها.... وكتلها شوفي نور ترا اني مامكطعه روحي ع اخوج فهمتي..... 😑.... وتادبي من تحجين ترا انتو جايني مو اني اجيتكم....
نور: شبيج زهراء... ترا اني كتلج حتى متكولين بعدين....جذبتو عليه 😐...
زهراء : على كلا..... اني ماريده لرعد وخليها ابالج حتى تعاركت وي امي..... 😡....
زهراء ؛: مصدكت شوكت يرحون..... كلش انزعجت وتنرفزت.... وكلت بداخلي وينك ضرغام... 😔شوف شيصيرلي.... ليش عفتني... 🤒...
نور راحت صبت الحجي كله باذن امها....
(ملاحظة : نور تكره زهراء تموت منها.... والسبب غيرة بنات لان زهراء حلوة... والكل تمدح بيها... )...
خالة زهراء: شوفي خية شوفي ترا اني مااجبرج تنطيني بتج خوش وماكو داعي زهراء تحقر بنتي... خوش..... كلت اختي وبت اختي مااتجاوزج واروح اخطب غير بنية وبت اختي موجود بس الظاهر غلطانه.... 😕😒....
ام زهراء : تفشلت..... يااااا خية صدك جذب شبيج... تاخذين بكلام زعاطيط....
ام رعد : لاخية لا لا.... دام بنت زعطوطه خليها عندج كملي تربيتها عود ماوصيج..... ولاتوقعتها منجن..... 😡......
ام زهراء : هسة اكسر راسها... زهررررراء... 😠.... وللللج تعاااي...
ام رعد : لاخيه... لاتكسرين راسها ولاظهرها.... بطلت منريد..... مع السلامه عود.....
زهراء : سمعت صوت امي تصيحني بعصبية....ومتت من الخوف..... 😔... واجت امي موتتني كتل.... فشلتيني ولج......
زهراء : حجيت كل الصار بيني وبين نور... امي كالت : وااااذا... يحب من ياخذج ينسى ولج يمصخمه..... ضلي ضلي معنسة وبايرة والرايحه والجايه تضحك عليه....
زهراء : سكتت اعرف امي ماتوكف وياي..... ضليت ابجي ونظفت.... وكملت اتصلت على امل صعدت اجيب الملابس من الصطح..... جاوبت.... الووو اشلونج امل....
امل : هلا زهورة شبي صوتج ولج.... ؟
زهراء : شحجيلج خايبة..... روحي طالعه امل اخوج شسوة بية ولج امي يوم ويوم الثاني امي متعاركة وياي.... تكلي اتزوجي اتزوجي..... واني ماريد اتزوج...
امل : يبووووو.... خايبة تزوجي واخلصي لاتضلين.ٌ. ولج على طاري الزواج اجو ناس عليه.... ومنتظرة موافقة اهلي..... وانطيج خبر...
زهراء : صدك عالخير والله تستاهلين كل خير..... 😊...
سديته وكعدت افكر بنفسي واني بحيرة جبيرة....
..... اختنكت واني افكر وابجي ومادري شنو راح يصيرلي..... 😢..
كمت حضرت عشا..... واختي اجتنه والتهيت وياها..... لان تزوجت....
وتعشو وراحو..ٌ.... غسلت المواعين....ونمت... مالي واهس لااكعد ولاشي..... طبعا نوم ماكو بس هيج اكضي ليلي تفكير وبواجي... وقهر....
راح بعد ضرغام واليروح وميرجع هذا بايع.... والباعني ماريده.... لازم ابدي حياتي بدون ضرغام.... لشوكت ابقى هيج ؟؟؟؟ 😢 اذي نفسي وهو ماهامه ولايسال عني ملتهي بغيري.....
.......
....
.....
.....
ضرغام : هاي الفترة الي تركت زهراء عشت حياتي وي منتهى وغيرها..... وزهراء تجي على بالي.... بس مااهتم مو مثل قبل.... مرات اريدها واشتاقلها.....
بس...... ماكدر احجي وياها..... بعد فترة انساها.... منتهى اني وياها طلعه وونسة ومسواك.....
(ملاحظة : منتهى استغلالية مجرد ونسة مو حب..... )..
مرة تعاركنه وجان تكولي ترا مليت منك.... ضرغام... شوف يلا بعد لاتحجي وياي.... شنو هاي خنكتني بغيرتك 😡... ولسانها شطولة وهزأتني... ضجت منها.ٌ.. وتركتها....فترة ورجعت لي تتعذر ومدري شنو وماعرف اشلون قبلت ارجع وياها 😵.....
زهراء : كمت الصبح ب ٨:٠٠ص
سويت ريوك.....وكملت ونظفت..ٌ.. امي نايمه وكعدت ب ٩:٤٧..... دخلت سبحت وبدلت.... ومهتميت لشي.....
امي : زهراء لازم تزوجين وتفكرين بنفسج..... واذا اكو احد ببالج كولي 😒....
زهراء : يمه لخاطر الله..... ماعندي احد كاااافي وزواج مو هسة..... 😤...
ام زهراء : نشوف نشوف.....
أنت تقرأ
الحب يبقى رغم الفراق
Romansaاحداث القصة تدور حول فتاة احبت ابن عمها وبعد فترة من الزمن افترقا بتخطيط من البشر والقدر ومن بعدها يعودا لبعضهما بتخطيط القدر فهل سوف تحبه مثل قبل ؟ ام سيفترقا القصة واقعية وحقيقية سوى اختلاف بسيط بالاسماء