#الكاتبة ت/ك#
زهراء : عشت ساعات بقلق..... اجه سيف..... دخل لاسلام ولا كلام.....
سيف : حيل نقهرت وضجت منها..... ليش تجذب عليه.... ؟ مو بنفسة ضرغام سمعني تسجيل مكالمتهم سوة..... اوووف اوووف...... رجعت للبيت دخلت للغرفة شفتها مبينه خايفة ومتوترة بس اني تعمدت مااحجي..... دخلت ساكت.... واخذ ملابس ودخلت اسبح..... 😐
زهراء : هو يسبح واني ميته خوف..... وافكر شكوله لو هو يعرف او ضرغام حاجي شي......😥... طلع من الحمام..... كعد.... اريد غدة.... 😑😒....
سيف : قررت العب باعصابها واخليها تحسبلي الف حساب ليش تجذب... 😒.... طلبت غدة بنرفزة.... راحت حضرته واجت.... كعدت اكل وماحجيت كلمه وياها.ٌ.... وهي مامستقرة.....
زهراء : كلت خلي اكسر التوتر هذا.... واكله على امي خاف اله نية يدزني هناك.....
ااحم...... 😟..... سيف.....
سيف : مجاوب بس رفع عينه بمعنى ها ؟.....
زهراء : سيف امي طردتني..... وكالت بعد لاتجين...... 🤒😭.....
سيف : واني شعلية هاي مشكلتج..... 😒.. واتوقع اني مسالتج عن اي شي.....
زهراء : تمنيت الكاع تطمني ولااسمع هيج رد واتفشل..... نزلت دموعي واختنكت..... طلعت يم عمتي.... شربت جاي ونامت المرة..... ورجعت لغرفتي.... سيف كاعد يكلب بالتلفون.... وممهتم ولاعبالك اني موجودة...... شكد ضجت... 😒....
سيف : جنت اكلب بالفيس والواتس وانستا ماكو شي ملل... بس هيج اريد احتقرها..... شفتها ضاجت..... كتلها.... شعندج وي ضرغام بله ؟ واني عيني بالتلفون.....
زهراء : وجهي صار اصفر...... وحسيت نسيت الكلام..... صفنت.... 😳
سيف : ليش متجاوبين ترا ضرغام البارحه سمعني تسجيل مكالمتج انتي ويا...... 😒..... تحبين تسمعين ؟
زهراء : ضليت ابجي..... كتله سيف انت ماتريدني من اول يوم...... ليش جاي تعذبني......
سيف : اششششش 😠.... ولاحرف ماريد اسمع صوتج.... ورحت لزمتها من شعرها...... لجججج مو سيف الينضحك عليه مفهوم...😡.... ومو سيف الي تجذبين عليه.... من اسالج تكولين ماعندي شي..... ماريدج تضلين هنا لحظة وحدة لعبت نفسي منج.... وهي بس تبجي وتتوسل بية......
زهراء : سيف فدوة بس احجيلك.....
سيف : شتحجين ؟😶...
زهراء : سيف..... ضرغام جانت عندي ويا علاقة.... بس مو الي ابالك والله العظيم علاقتنه نظيفة..... بس هو تركني بلا سبب... واني من اتقدملي رفضته....
سيف : هاااا.... خوش ديلا لمي غراضج وللاهلج..... مو اني الي تجذب عليه مرة..... اكسر راسها مفهوم....
زهراء : ضليت اتوسل بي كتله فدوة اصيرلك خدامه بس لاترجعني... 😭...
سيف: كتلج ولي...... ولج لاتجبريني امد ايدي عليج...... ماحب امد ايدي على مرة....... 😒😠😡....
زهراء : صار صوتنه عالي دكو الباب عمي وعمتي وحمويني..... صاح سيف ماكووووشي...... كلمن لغرفته بله.....
اني لميت غراضي.... وردت اطلع جلبت بيه عمتي كالتلي اذا طلعتي اني مالي كعدة بيتي هذا..... سيف رد مرتك ترا لاانت ابني ولااعرفك عيب يمه بت عمك شيكولون الناس.....
سيف : اخذت نفس... كتلها يمه ماريدها خلي تروح لاهلها.....
ضليت اصيح بالبيت اندك الباب..... فتحته واشوف ضرغام.... 😡😳....
وجان يهد عليه..... لك انت هم حاسب نفسك رجال 😡.... والتفت ع زهراء تبجي وضلينه نتضارب.....
وامي تباعد بينه..... وزهراء تبجي.... كمت ساعة عصبية شمرت زهراء هي وجنطتها بالشارع..... كتلها ماريدج..... ولي بررررة....زهراء : هجم ضرغام على سيف.... وضل يتضاربون والعياط.... وعمتي دخلت بينهم وجان يجيني سيف ويشمرني بالشارع وضل يغلط..... لزمه ضرغام وضل يضرب بي ويغلط عليه وخزرني كالي بصوت عالي لجججج روحي لبيتنه لاتضلين كاعدة بنص الشارع الرايح والجاي بتفرج..... كمت ورحت لبيت عمي..... امل جانت موجودة...... تلكتني وضلت تلطم ولج الله يستر..... شنو راح يصير...... 😱..... واني ابجي وخايفة.....
ضرغام : رجعت للبيت بعدما خلصته خلاص..... وخليت حلكه وخشمة يجرن دم....
واني بحركتي...... رجعت للبيت..... امي تحجي وابوي يحجي.... مهتميت..... طلعت.....
ام سيف : خابرت على اهل زهراء طلع حماي(ابو زهراء )..... بعد السلام.... خوية ترضاها... بنتك تسويلها مشكله.... وضرغام يهد على سيف ويتضاربون كدام الناس..... خوية تعال النه وشوف حل لبنتك...... وامها طاردتها احنه شسوينه هاي جزاتنه هيج.... صدك جذب....
ابو زهراء عيونه صارت بكصته... 😡... ولزم مرته(ام زهراء )وضربها.... كالها ولج وين اكو وحدة تطرد بتها ولج اذا انتي امها وطرديتها ولج وين تروح... 🖐..... بدل وراح لبيت اخو ابو سيف.... طلعله سيف وجهه مورم..... ودخله للاستقبال....
وجاب جاي.... ودزو ع ضرغام وابوه.... ودزو على زهراء.....
أنت تقرأ
الحب يبقى رغم الفراق
Roman d'amourاحداث القصة تدور حول فتاة احبت ابن عمها وبعد فترة من الزمن افترقا بتخطيط من البشر والقدر ومن بعدها يعودا لبعضهما بتخطيط القدر فهل سوف تحبه مثل قبل ؟ ام سيفترقا القصة واقعية وحقيقية سوى اختلاف بسيط بالاسماء