كعدت السبت الصبح ٧:٣٠ ص
حضرت ريوك ونظفت وكعدت ادرس عندي امتحان احياء ويراد تركيز.... دخلت امي... صباح الخير... اشلونج بالسادس ؟ شدي حيلج مو تضلين تفهين... ترا مالنة خلك اعادة سنة... 😡
وديربالج زهراء... اي سوالف منا.. منا ترا ادفنج بمكانج مفهوم لاتكولين ماكلتي... 😒 طلعت... شمرت الكتاب.. وضليت ابجي.. ياربي هسة وكتها ؟ هاي عود بمكان ماتفتح نفسي للامتحان وتشجعني... يالله ليش قابل بس اني غلطت ومريت بفشل بحياتي شبيها ياربي..... بجيت شويه بعدها اخذت الكتاب وكملت.... وحفظت... رحت حضرت غدة... ولكيت ملابس وسخه... غسلتهن... تغدينه ونفس الموال اي واحد يجي يكلي سادس وانتبهي ووووو.... لعبت نفسي من السادس واسمه..... ضليو انهزم من هاي المشاكل.... للخيال.... افكر بضرغام... واكمل يومي... شوكت يجي باجر واروح للمدرسة واخابرة واسمع صوته ياربي انشالله يصير من نصيبي يارب... صليت ونمت....
الصبح : كعدت.... غسلت وبدلت.... واجتني صديقتي ورحنه للمدرسة... بدينة ندرس ونراجع 😕.... نخلص من درس نبلش بالثاني راسي داخ... 😪😭
رجعت مصدعه..... بدلت.... وتغديت ونظفت ونمت وكعدت.... اجه بابا : زهراااااء شو مااشوفج تدرسين بس نوم وبدت الاسطوانة لعبت روحي من هذا الشي.... عبالك مو سادس حرب يالله.... سكتت لان بس اكثر حجي... انبسط 🤔 دخلت لغرفتي وتاكدت الكل نايم نمت واتصلت على ضرغام بس شنو كلبي يدك بسرعه خايفة اول مرة اتصل بي بالبيت 🙁.... رد الوووو اشلونج شخبارج وي الدراسة..ٌ زهرا: زينه.... وبقينه نسولف واني اباوع ومنتبهه خاف احد يدخل...
نمت....
(تسريع الاحداث) :
امتحانات اخر السنة بكلورية...... ضليت اروح امتحن وارجع...... ومن اكمل امتحان اتصل ع ضرغام....
صادفت النتائج..... والحمدلله ناجحة بمعدل ٦٩..... قليل واهلي ضلو يحجون بس اني المهم عندي نجحت...ٌ وقدمت عالكليات..... وطلع قبولي كلية التربية قسم تاريخ...... الحمدلله ولو اني مااحب التاريخ بس الحمدلله..... 🙂
صوتو عالقصة.... شنو توقعاتكم شنو منتظر زهراء!؟ هل راح تكون حياتها الجامعية حلوة ؟ تتعرف على احد وتنسى ضرغام ؟ لو تكون وفية ؟
انتظرو البارتات
أنت تقرأ
الحب يبقى رغم الفراق
Romanceاحداث القصة تدور حول فتاة احبت ابن عمها وبعد فترة من الزمن افترقا بتخطيط من البشر والقدر ومن بعدها يعودا لبعضهما بتخطيط القدر فهل سوف تحبه مثل قبل ؟ ام سيفترقا القصة واقعية وحقيقية سوى اختلاف بسيط بالاسماء