البارت ٢١

1.9K 97 4
                                    

#قصةبذرة_أمل
#البارت_الحادي_والعشرون
#بقلم_سهاد_الجبوريه
#اalnasheraliraqi9

سناد....
وصلنا للبيت وصارت الهلاهل وذبحوا خروف وعبرت على الدم وطبينه للبيت كعدت شوية ونقذتني حماتي من كالت روحي لغرفتج.....
طبيت لغرفتي جنت كلش تعبانة ونعسانة شوي وطبت فاطمة شبكتها وبجيت وكتله وج اني لو ما مزوجة احسن....
وج البارحة اني وياه واكول لو سرمد بمكانه...
وج خايفة لا يوم انطق اسمه كدامه ما اعرف شنو ردة فعله لان هو البارحة من كل ظنه اني ابجي من الخجل....
حضني وخفف عني وكال لاتبجين هاي سنة الحياة وتدرين كعدت الصبح لكيته حاضني شلون لمن الام تحتضن طفلها وج فاطمة يكلي الحمد لله صرتي الي....
تدري شنو يعني الولددمتقبلني رغم يعرف اني شلون جنت احب سرمد...
فاطمة هذا يعذبني أكثر ويخليني اكره نفسي يعني اني دا أضلم رجلي دا أخونه بالتفكير بغير راح اتخبل....
شلونبيه لو كولي شلون بهذا وكمت ادك على صدري وابجي...
اجت حضنتني حيل وكالت ولج كافي لا يجي احد سنا د....
احتفضي بسرمد الج ودفني جوة كلبج وكل ما تشتاقيله باعي رجلج وخلي بين عيونج وادعي الله يهديج وتستمر حياتج...
ويله هسة كومي غسلي وجهج وبدلي هذا وجه عروس وخل ارتبج...
رتبتني فاطمة وبدلت ملابسي ورحت تمددت على السرير وفاطمة كالت اني طالعة اخذي راحتج...
هيا طلعت واني ما ادري بنفسي شلون نمت حسيت على شي على وجهي و كعدت واني اكول توفي اكعد عمة اريد انام روح يم ماما...
سمعت ضحك وهمس يم اذاني يكول هنيال توفي الي يصبح ويمسي بهل الوجه....
هو كمل حجايته واني اذكرت كلشي عزة اني بغرفتي وهذا حسام جان حاضني ولامني لصدره.....
ردت اكوم ما خلاني كال لا ضلي كتله اريد اكوم اصلي....
كال بعدها الصلاة لا يا الله شلون افلت هسة كتله اريد تكوم اجيب مي....
انطاني من يمه جان على الميز دولكة ويمها كلاص....
كال ها وترى حتى الحبوب محضرهن خاف مثل البارحة راسج يوجعج ....
كتل ها اي عفية البارحة ما نمت مكاني متغير....
كال اعودج امي على ككان بعد ما تكدرين تفاركي واشر على صدره.....
جرني عليه وتم الامر واني مثل ليلة البارحة الدموع رفيقتي ......
وهوعباله هم متوجعة وخجلانة لمني لصدره ومشت الايام وكل يوم مأساتي نفسها... كرهت نفسي حسام حنين كلش...
وكمت احسه يحس بس ميريد ينصدم
َ علاقتي بالعائلة حلوة وخالتي مندخلت بيتهم كالت صيحيلي ماما بنيتي وأخته الزغيرة عبارة عن روح البيت تعودت عليها وهيا مخطوبة راح تزوج.....
شايله هم شلون افاركها. وهاي صار شهر من تزوجنه كعدت الصبح مصخنه وراسي يريد يطك نزلت صبحت على خالتي كالت يمة شبيج وجهج اصفر كتلها ما اعرف خالة راسي....
كامت تلمستني كالت يمة نار صايرة ليش نزلتي كومي اسويلج ريوك...
كتلها خالة ما اريد
ما مشتهية اخذتني خالة لغرفتي ونيمتني وكالت راح اسويلج حليب بين ما اخابر حسام كتله خالة لاتخابري وما اريد حليب ما احبه....
جنها ما سمعتني ودكت على حسام اجت ليلى حماتي لبستني ....
ثواني واجة حسام اخذنه للمركز الصحي قاسوا حرارتي وضغطي....
ورحنه للدكتورة كالت الحرارة مرتفعة والضغط ها بط...
وطلبت تحليل حمل اذكرت اني بيوم العرس غسلت منها رحت سويت تحليل طلعت حامل....
طلبت سونر اباوع لعمتي كامت تبجي وحسام طار من الفرح رحت لسونر كالت بيج توأم بس واحد منهم مهدد بالاسقاط....
..
كالت يرادلج راحةرجعت للدكتور كتبتلي مقويات وابر ١٠ ايام وتجين بس لاتتحركين...
طلعنا من المركز والكل فرحان حتى اني واني هم فرحت كلت يا رب تمم عليه رجعنه للبيت وحسام داراني كلش تعودت على وجوده وياي وشوي سرت اتقبله وعمتي خطية ما تقبل اتحرك حدي حمام و وهاي هيا وهاي اليوم صار اسبوع نمت عندي مغص قليل كلت كلت يروح ماكو شي والله نمت وحسيت نص الليل بطني تتكطع واحس شي حار كام يوكع مني.....
كعدت حسام كتله حباب بس اعلك الضوة ما اعرف شبيه علك حسام الضوة. واباوع جواية بقعة دم ركض حسام لامه و صلنة المستشفى وشرحت الها الوضع والله جيكتني ا وراد..... +
تأخذلي سونر اني ما حسيت اله اجاني الم كلش قوي وسقطت الطفل واني فقدت بعد ما ادري الدنيا فقدت الوعي وظلينه للصبح على ما استقر وضعي.... طلعت واني فاقدة طفل واحد بقى واحد بقيت على الادوية وهاي صار عليه ٤ اشهر وحسام زادت حنيتة قاطات رغم شكد متعبته بصدي يزعل وينقهر و نرجع نصالح....
اليوم حنته حماتي والبيت مخبوص واني رحت للصالون لني شوية سمنت بعد الزواح  على الحمل سمنت سوينه الحفلة والعروسة طلعت تخبل...
كملت الحفلة و زفوا للعروس ودعناها بدموعنه وتمنينا الها حياة سعيدة....
ورا ماراحوا الخطار محد بقى ردت اتضف خالتي ما قبلت كالت يمة انتي مريضة باجر وصيت خواتج يجن ينفضن البيت نفض....
كتلها لا خالة ليش عيب كالت لايمة اصعدي نامي والله صعدت لكيت حسام كاعد على الجرباية....
الحمد لله اني تعودت على حسام هل الايام  باوعلي وعيونه تحجي قصص اشرلي اكعد على رجله رحت كعدت كال شطالعة اليوم سؤال ابني هم ركص  ضحكت كتله لا ما ركص....
كال وأمه بعدني ما مكملة وألتهم شفافي وضيعني بقبلة قطعت انفاسي وهر واني تقربت همس بأذانه احبك سرمد....
حسيت دفعني وعيونه حمر كال شكلتي    سناد شكلتي تني حسام افتهمتي حسام ....
عزة واني بصدمتي من صرخ مرة ثانية حسيت عزة اني شكلت
لم قبضة ايده وراد يضربني بعدين ضرب  مراية ميز الجرباية يمة والدم صار  نافورة تقربت كال وخري سناد كتله اني كال لاتحجي وطلعي أاذيج أذا بقيتي...
  وكسر التحفيات الي عالميز وصاح اطلعي...
ويه طلعتي صارت خالتي بوجهي وشافت وجهي أصفر كتلها خالة عفية الحكي حسام... انجرح طبت خالتي واني بقيت بالباب....

______________________________________

بذرة أمل بقلم سهاد الجبوريه الناشربارق العراقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن