#قصةبذرة_أمل
#البارت_الرابع
#بقلم_سهاد_الجبوريه
#اalnasheraliraqi9سناد....
جنت اريد اروح للغرفة ابدل وسمعت أخوالي وبيبتي يسولفون +
اخوية جهاد.. . أثناء ما منتقلة وحدتهم مكلوبة بيهم السيارة ومشكوك حلكه ومتكسر ومكسور عضم الترقَة عند وهذا العضم مايجبر...
اني سمعت واني عطت عيطة وانغمه عليه حسيت واني بخضن أختي ومقربة مني العطر وتغسل وجهي من صحيت دخلت بنوبة بكاء وصورت اليوم الي توفت بي أمي الله يرحمها....
هدأتني سعاد... وشربتني مي وضلت حاضنتني أحس رَحي هدأت...
وأصريت اروح وياهم للمستشفى اني وسعاد...
طلعنه من الصبح هذا أذا نمنه من أصله... رحنا مستشفى الرشيد العسكري وأشوف أخوية ونور عيوني ملفلف كله شاش وصوندات مشكليهن بجسمه بصراحة أول مرة اشوف مريض بهل الشكل....
قبل جنت أتوقع المريض بل المستشفى بس نايم على سرير وجنت أتوقع هاي بادزفلا والمسلسلا كذب....دخلت وعيوني تبجي وأضحك بنفس الوقت تبجي على شوفت سندي هيج صاير بي... وأضحك لان لكيته عايش....
... هو مد ايده وصاحلي رغم سودة عليه اديه مشدودة دنيت عليه وخفت ارتمي بحضنه خفت عليه.....
كلي تعالي بنيتي تعالي يمي ولاتبجين ترى اذا بجيتي بعد ما أخليج تصيحيلي بشبوشي وما أشيلج على متوني
أه هذا اخوية حبيبي وسندي كمت ابوس بي على كيف واكله ما صدكت بيهم انت عايش تله لمن شفتك...
قضه أخويه جهاد...
فترة بالمستشفى وبهل الفترة خالتي حاربتنا كلش ومل يوم. مسويتلنا سالفة غير التقنيط بالمصروف...
تغيبنا هواي عن المدرسة و ومستوانا الدراسي نزل المعونة جارتنا وكانت صديقة الوالدة وتعرف وضعنا كالت سناد...
انتي شغلتي يمي لاتخافي وسعاد اني اروح وياها لان مديرتها صديقتي أضافة لحالتنا النفسية التعبانة.....
اليوم موعد خروج أخوية وسباح كلبي من المستشفى نخبصت سعاد أختي شسوي من أكل لان خوالي وعوائلهم راح يجون يتحمدون لجهاد بالسلامة.....فخالتي صارت مجبورة تروح للسوك وتسوك بس شنو قضتها بس تنافخ وتدرم هيا بالاساس فلوسنا شكو ضايجة لعد لو منها شلون.......
اني كل ساعة اروح وأعدل فراشة وانكثه عبالك اليوم دا أفرش فرشة عرسه....
يمه وصل نور عيوني للبيت صح بعده تعبان وضعفان بس ميخالف المهم رجع.... دخلت ودموعي تجري وحضنته وأبوس بي وكعدت يمه كأني أكل للعالم أجمع طلع سندي بعد محد يكدر يأذيني ويسمعني حجي...
وكانت هناك عيون جفاها النوم
وقلب يدعي لجهاد يكوم بالسلامة
_____________________________________
#قصةبذرة_أمل
#البارت_الخامس
#بقلم_سهاد_الجبوريه
#اalnasheraliraqi9سناد....
كان من يدعو لاخوية جهاد بدعاء صادق من قلبه وهي
فاطمة....
حبيبة جهاد...
الي مشتاق يسمع صوتها ويشوف نضرة عيونها الي ياما سهرته وهو يتمنى اليوم الي تصير بي حلاله...
جهاد اخوية أشتغل عند الحجي جارنا تاجر للمواد الغذائية.....
كان الحجي يدزه للبيت اما يودي المسواك وأحتيجات البيت او يجيب مواد للمحل لان الحجيما عنده ولد بس زوجته وبنته ومسوي المخزن بالبيت.....
كان من يشوف فاطمة عيونه تحجي كلام ولا حكايات الف ليلة وليلة...
صحه من صفنته ع صوتها الي يعتبره موسيقة تعزف على اوتار قلبه....
تفضل جهاد رايد شي...
كاله جهاد اي انتضر شوكت تنورين بيتي....
فاطمة كأنه طارت فوق الغيوم وضلت صافنة بوجه جهاد ولا ارادياً كالت أن شاء الله...
هههههه ضحك جهاد..
صحاهم صوت الحجية يمه فاطمة بنيتي منو ع الباب...
ها ماما هذا جهاد... طلعت الحجية هلا وليدي كول يمه شرايد....
رد جهاد... أخوية هلا حجية شلونج صحتج لا والله الحجي دزني لامخزن أريد غراض اي يمة تفضل شلونهن خواتك وليدي برحمته الله حجية...
عساكم ليش ما جيب الزغيرة بعد ...
والله حجية عبالك صارت بل الكلية كل ما أكلها كومي أطلعلج تكلي عندي دراسة...
وهيا ما شاء الله شاطرة....
ردت الحجية الله يخليكم لبعض يمة ويخليك خيمة على روسهن ويرزقك بنت الحلال.....
تسلمين حجية أمين يا رب العالمين وغمز لفاطمة الي صارت طماطة من الخجل...
سناد......
جهاد أخوية جان جدا حريصة على فاطمة ويريد كل شي بالحلال يعني بابصدفة يكلمها وأغلب لغتهم بالعيون ولا مواعيد ولا خرابيط فاطمة....
بعمر أختي سعاد ونفس المدرسة جانت أختي سعاد تعرف بعلاقتهم وتتمنى يجي اليوم الي جهاد يرتاح ويأخذ الانسانة تلي ختارها الي قلبه....
كان جهاد....
كاعد بالمحل وأيده على خده وصافن بوضعه وضع خواته دخل الحجي وكاله السلام عليكم ها بوية خيرك....
. يا الله ...
صار شكد ما سامع هل الكلمة من عمري عشر سنين الف رحمة على روحك يا به راح والدي وما رجع......
وعليكم السلام حجي لا مابيه سلامتك
كعد الحجي وبعد ما سجلوا شمستلمين ومسلمين من مواد...
الحجي كال لجهاد بويه ليش ما تزَج انت ما شاء الله كبرت وصرت رجال....
جهاد...
ضحك حجي تعتقد أكو وحدة تقبل وبوضعي وثاني شي أني اريد اطمن على خواتي اني...
رد الحجي وشبي وضعك بويه الف من تتمناك مال وجمال وأخلاق...
رد جهاد....
حجي يعني هسة أنت تقبل أتقدم لبنتك صفن الحجي لان ما توقع طلب رد جهاد...
بس هو يعرف جهاد ومربي على ايده ومعلمه أمور الدين والصلاة والصوم...
أضافة إلى أنه رجل بكل ما للكلمة بالمعنى...
من شاف جهاد الحجي تأخر بالر د أعتبر سكوته عدم رضا...
حجى جهاد شوف حجي ها ي عود انته ومربيني وتعرف وضعي كيف الي مايعرفني أي طبعا اني وين وانتوا وين حجي أترك الموضوع رحمة لاهلك....
ضحك الحجي كله هسة انه ما عرفتك جاي تخطب جاي تحجيلي وضعك..
دنك جهاد وما حجه شي ....
حجي كله كوم بويه ولك انته ياهو ما ينطيك مرة ولا تنتقص من نفسك أبد انت رجال من ضهر رجال والثانية بعد انه ما اريد نسيبي يقلل من قيمة نفسه....
ما صدك جهتد كام على الحجي بوسه وشكر منه.... الحجي رد عليه كاله بس كلمة حق رب العالمين أني سأل البنية....
طبعا جهاد ضامن الاجابة مستحيل فاطمة ترفضه...
وكان هذا اليوم اسعد يوم بحياة جهاد بعد وفاة والدة والدته......
أشكر كل من علق وصوت وأطمع بكرمكم أكثر
_____________________________________
#قصةبذرة_أمل
#البارت_السادس
#بقلم_سهاد_الجبوريه
#اalnasheraliraqi9
أنت تقرأ
بذرة أمل بقلم سهاد الجبوريه الناشربارق العراقي
ChickLitقصة فتاة تعاني اليتم وفقد الحبيب والارتباط بشخص اخر