#قصةبذرة_أمل
#البارت_الثاني_عشر
#بقلم_سهاد_الجبوريه
#اalnasheraliraqi9لمن حجت خالتي.....
هيج كلت والله فلا أخليها تغثني....
سحبتها عليه مثل الي شبكتها وهمست الها أني ما يهمني منو يحضر ومنو ما يحضر الي يهمني هو أختارني الي وحبينه بعض وراح أخلي اظعد واحد بالدنيا يا خالتي العزيزة الي بمقام أمي.....
باوعت على تعابير وجها يمكن لو النضر ينطق جان كال اتمنى أذبحج بهل اللحضة.....
راحت كعدت بس طول العقد هيا تنافخ وضايجة مهتميت لمهم حبيبي اي حبيبي حبيتي سناد.....
سبحان الله بعدالكره صرت أخبه الله يتممها علينا عقد السيد وكمل وأتبعنا المراسيم الي تم بالعقد
وكال حضروا العروسة يريد يدخل يلبس الذهب خالتي بعد ما تقربت ولا حتى بتها بعد أحسن
أجه دخل عليه وأخس العيون كلها عليه وهو عيونه عليه تقرب باس راسي وكال مبروك همس يم أذاني....
بوية اليوم ناوية عليه شنو من جمال هذا ضحكت تقرب لبسني الحلقة والمحبس ودور لبسني التراجي كل ولبسني الكلادة كل لمسة منه كلبي وجسمي تسري بي رجفة وشفته هو هم عركان ومتوتر تقرب دور باس خدي من الجهتين وكال بوسيني أني خجلت كال اروح فدوة للخجلان هو شذوبني بيج غير العناد والاعصاب والخجل....
كام وكف كال من رخصتكم أريد اركص ويه مرتي استحيت غمزلي كال اريد افرح لاتخربين فرحتي وترى هل الخجل ما أريده اني وكح كمنه ركصنه أباوع خالتي صارت حمرة كلت بيني وبين نفسي اله أحركج حرك ركصت ويا ه ومن كملنه بسته من خده...
شفت خالاي صارت مثل جامبو جبار بكارتون ساسوكي ههههععه...... +
صاح امه وأخته حتى يطكون صور اجن بس عدهن هالناس اقل منهن كال يله اني رايح يم الزلم واليوم ضال يمج لاتبدلين هسة ابتسمت اله.....
طلغ هو وتفاجإت سعاد حبيبتي جايبة ملة سوت مولود....
حسيت هذا أخر يوم حزن بحياتي وأسعد يوم صارت المعازيم تروح....
وعرضنا عليهم يبقون كالت خالتي لا ما أكدر تعبانة وتقدكت مني كالت أندمج على الكلام الي كلتي كتلها وأكترهم للحق كارهون.....
مالت شبيج ركصتي وبستي الولد شوية خجل ما صدكتي احد كلبج كتله اي والله ما مصدكة حبيبي صار الي اله اعيشه ولا قصص الف ليلة وليلة
غضبت وكالت بسيطة بت سلوى....
وطلعت درت وجهي وطلعت فريت ايدي هاي خالتي مريضة.....
عدها دا ء العضمة تعتبر نفسها أعلى من الناس أضافة للتباهي والحقد وما تحب تشوف الغير مرتاح....
طلعوا شوية كعدت لان تعبانة اليوم كلش شوية وطلعت سألت ع سرمد كالت سعاد راح وياهم....
طب جهاد باسني من راسي كال مبروك بنيتي تدرين كل ساع اريد اكلهم بطلوا لاتأخذون بنيتي مت من حضني صاح يابه يمه صنت الامانة وحفضتها هسة راح انام مرتاح ادري بيكم تسمعون وتعلمون بينا....
بجينا كلنه
بعدنا مجتمعين دك التلفون رفعه جهاد كال لك لا تكيف كل شوية طالع النه لومن التلفون لو من الباب يله عمي هلا بيك.....
أشرلي يريد يحاجيج أخذت السماعة بعدني ما كايلة الو كال مو تنامين هسة وصلنا للبيت وراح ارجع الج كتله نمام كال كولي حبيبي....
ضحكت كتله من تجي اباوع كلهم أنسحبوا من الغرفة كال بغلاتي كولي كتله عمري وروحي وحبيبي....
كال جايج...
اني رحت بدلت لان مو مال كدام أخوي وزوج سعاد أبقى بالبدلة رحت يهم باركلي زوج سعاد....
وانطاتي مبلغ كال أشتري هدية على ذوقج ما قبلت كال انتي اخت الزغيرة وأخت الحبيبة....
شوية وندك الباب كام جهاد كال فوت عمي ابتلينه بيك ضحك كال هسة لو بيدي أخذه وياي...
ضحك جهاد كاله لاهاك اياها دطب عمي طب لاتستخف.....
شوية كعدوا يمه والكل ترخصوا وبقينه وحدنا ردت أطلع جرني كال انتي وين.....
ما صدكت طلعوا وما صدك صرتي حلالي جنت اكول ايس سرمد هيا ضوج منك...
ضحكت كال أضحكي اني محترك وانتي ضحكين كال روحي لبسي البدلة اريد اشوفج بيها ما شبعت منج كتله بعد ماأكدر هم بدلت وغسلت المكياج عيب من أهلي اروح البسها بعد.....
كال أني كل يوم أذكر بيوم الي شفتج بالعرس واذكر شعرج ومسد شعري وأذكر خدج وباس خدي وأذكر زندج وباس زندي ما يوم غبتي عن مخيلتي بنومي وبصحوتي...
واني كل حركه منه ترجف جسمي وملبي يبقى يدك...
جر نفس كال سناد....
شحاجية ويه أمي اليوم ما أريد من هسة كالت وحجت أذا تعزيني لا تهتمين للكلام ولا ترد ين حبيبة اني الود ودي أخليج بمكان بس اني وياج بس ما ترهم يا بعد الروح مهما مايكون ذولة أهلي ولا أفرط بيج ولا بيهم والي يجاوز عليج انه ارده وما خلي دمعة ننزل من ها لعيون الي يسهرني ليلي....
كتله حبي اني ما جاوزت بس بنفس الوقت ما احب يحجي هيج وياي ....
كال يا بعد الروح غلسي كتله اوكي رجع....
جرني لحضنه احس نفسي ضعت بعرض صدره وأنفاسه جانت حارة تكفخ بوجهي
ما اخس اله التهم شفافي ورحت لغير عالم عالم العشق والهيام.....
لمن أنكطع النفس تنهد براحة كال الحمد لله شكد تمنيت هالحضات وربي ماقصر...
وضل كل شوية يعيدهن بعدين كال كومي عيني كومي اذا بقيتي بحضني تصبحين مرتي....
صفنت بوجه كتله شنو لا عيني لا غير زفة وموسيقى ويكمل بيتنه ضحك....
كال كومي يتلفطيرة كومي كمت وأني مسطورة هذا شيحجي...
كال سمعي سناد....
اريد ١٠ بنات و١٠ ولد كتله شنو بزونة. ههههه ضحك. وكمل وأريدهم كلهم يشبوهج...
كتله لا اني اريد يشبهوك حتى الي يحبهم يذوب بيهم مثل ما ني ذبت بيك...
صاح ربي ما أتحمل هيج دلال أني شكد كريم ربي....
كمت بسته بخده وكتله يله كوم نتعشه وياهم تعشه وراح....
وشمت الايام ويه سرمد حلوة مثل العسل باليوم اربع أو ٣ مرات نتخابر بين يوم ويوم يمي....
بلش بالبناء كال حبيبة راح التخي عنج شوية انتي أمتحانات واني هم وبناء...
يعني كل أسبوع اجي و باليوم مرة نخابر....
كتله لا والله ليش عيوني اني أكد ر ما أشوفك لو أسمع صوتك ...
كال يا بعد الروح لمصلحتج...
كتله مزاعلتك ....
ضحك كال اتخيل الشفايف مبرطمة كون يمي وأخذهن هسة وأوخر الزعل...
سكتت صاح الو شنو دا تصورين....
كتله سرمد....
صاح عيونه... كتله ترى أسد التلفون كال حبيبة باجر امر عليج نروح نزور ونتغدى بره كتله أخذ رأي جهاد كال أخذت الاذنومنه بس حضري روحج صدك اجه ثاني يوم....
جان يوم جمعة رحنه زرنا الامام الحسين والعباس عليهم السلام ورحنه للمطعم كال سناد....
اني ما أريد افاركج كتله الله لا يجيب فراك . ان شاء الله.....
كال ودي اليوم قبل باجر صيرين بحضني وأشبع منج كتله أن شاء الله....
ورجعنه للبيت....
أنت تقرأ
بذرة أمل بقلم سهاد الجبوريه الناشربارق العراقي
Chick-Litقصة فتاة تعاني اليتم وفقد الحبيب والارتباط بشخص اخر