💔حكم القدر ❤2

966 21 0
                                    

اعلن هاتف نور عن اتصال من اعز الأشخاص علي قلبها،فابتسمت تلقائيا عند روئية اسمه فهو اعز الأشخاص في حياتها فهو رفيق ضربها منذ الصغر وبمثابة اخ اكبر لها.

نور: الو ايه يا عموره
عمرو: ايه يانونو يلا انزلي انا تحت بسرعه عشان متأخرنيش زي كل مرة
نور: خلاص يا باشمهندس

عمرو: هو الشخصية الثالثه في الرواية27 سنه مهندس معماري هو شاب لديه شخصية مرحه يحب نور ويخاف عليها كثيرا فهو يعاملها وكأنها طفلة مدللة وليست مجرد صديقه له، هو صاحب قامه طويله وجسد رياضي ووسيم ويجعل الكثير من النساء يلتفون حوله ولكنه لا يبالي بهم فهو لديه حبيبة فؤاده ويكتفي به من هي ياتري!

رجاء:عمرو وصل
نور :اه ياماما انا خلصت ونزله
زهرة: ربنا معاكي يا حببتي

قامت نور وتوجهت نحو باب المنزل ولازل عقالها يفكر ياتري القرار الي هانفذو صح ولا غلط وكانت تنظر الي والدتها نظرات غريبه لم تفهمها والدتها ولكن شعرت بوخزات في قلبها ،وكأنه تخشي ان تفقد ابنتها الوحيده، ودعت ربها في سرها ان يحمي ابنتها من كل شر، واستدارت نور واغلقت الباب ونزلت علي السلم، ولكن لفت انتباهها صوت من احد المنازل في العمارة وكان صوت شيخ يفسر احد الايات القرأنية حيث واقتربت من باب المنزل دون وعي لكي تسمع وكان الشيخ يقول «ان الله لم يخلق الأنسان من دون سبب وإنما ليعمر الكون وان الله لا يكلف نفسا الا وسعها وكل المصاعب التي نمر بها ما هي الا اختبار لقدرتنا علي العيش، ولا يجب ان نستسلم لضعفنا واذا فشلنا مرة علينا ان نحاول ونحارب للوصول الي هدفنا المنشود »

قطع شرودها صوت الهاتف فانتبهت لنفسها ثم نزلت الي عمرو.
عمرو: انتي حلفه تأخريني دايما يعني مش عيب صاحب الشركة يجي متأخر ذنبي ايه ونبي
نور:ذنبك اني صحبتك يا رخم مش عجبك اعترض
عمرو وقد بداء في تشغيل العربية : انا عارف اني عملت حاجه غلط في دنيتي عشان اصحبك يا عقده
ثم انطلقت السيارة في طريقها.

علي الجانب الأخر تعلن الخطوط الجويه عن الطائرة الخاصة لرجل الأعمال المعروف من ايطاليا
وهومن كبار رجال الأعمال رغم صغر سنه والكل يهابه ويحترمه وهو فارس احلام اي فتاة من هو ياتري! وما دوره في الروايه!.

حكم القدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن