♕ الثَانِي عَشر مِن يُونِيو، ألفَان وَ سِتَةَ عَشَر
لَقَدْ كَانَ هُذا اليَومُ الثَامِن رَسمِياً فِي المُخَيَم الصَيفِي الفَضِيع والفَتَيات إعتَدنَ عَلى أُسلوبِ المَعِيشَة الجَدِيد بِشَكلِ جَيّد. إستِيقَاظٌ. طَبخ. تَناولُ الطَعَامِ. لَعبْ. تَناولُ الطَعَامِ. لَعبْ. نَوم. قَاعَتُهنُ الرِيَاضِية بِها حَمَامَات، عِيادَةُ التَمرِيضِ تَملِكَ أسِّرة، المَطبَخُ فِيهِ طَعَام، لَقَد كانَتِ الفَتَياتُ وَبِكُلِ بَسَاطة يَعِشنَ "الحَياة".
أقصِدُ، لَقَد كَانَ الوَضعُ هَكَذا قَبلَ دُخُولِ الفَتَيات فِي شِجَار.
الفَتَيَاتُ فِي اللِيلةِ السَابِقة تَجَادلنَ إن كَان يَجِبُ عَلِيهُن الإتِصَالُ بِالشُرطَة. إذ تَمَ الإمسَاكُ بِهِنَ فِي المَدرَسة، قَد يُلقى القَبضُ عَليهنَ بِتُهمةِ الإعتِداءِ عَلى مُمتَلَكاتِ الغَير. هَذا سَيَمنَعُهن مِن دُخُولِ جَامِعة سِيئول ─جَامِعة أحلامِ الكُل. عَلى أيّ حَال، قَضِيَتْ الفَتَياتُ أُسبُوعٌ كَامِلٌ دَاخِلُ المَدرَسةِ بِالفِعل. أليسَ الأمرُ مُتَأخرٌ جِدَاً الآن؟
سُولغِي وَسُوويونْغ إختَرنَ الإتِصالَ بِالشُرطة، إنْ تَم إعتِقالَ الفَتَيات، سَتكُون هَذهِ نِهايَة المَجمُوعة. سونغوَان وَ يَيريم إعتَقَدنَ خِلافَ ذَلك. إذْا عَلِمَت الشُرطَة إنَّ الفَتَيات تُواجَدنَ هُنَاك لِأُسبوعِ بِالفِعلِ، سَيَتِمُ تَوبِيخهنَ بِشَكلٍ كَبيِر، لِذَلِك، الأَمرُ توقَفَ عَلى الأكبر؛ جُوهيون، لِإتخاذِ القرَار.
جُوهيون فَكرتْ بِالأمرِ بَعدَ الإستِماعِ لحُجَتَي الطَرَفينْ ثمَّ صَفّتْ مَعَ سونغوَان و يَيريم، لَم يَكنْ الأمرُ مَنطقياً؛ الإتِصالُ بِالشُرطةِ والفَتَيات بَقينَ هُناكَ لأُسبوعٍ بِالفعلْ. سَتَكُونُ عَواقِب إستِدعَاء الشُرطَة أكبَرُ مِمَا لَو تَم القَبضُ عَليهُم.
ذَلِكَ الصَبَاح، تَوَترٌ غَيرُ قَابِلٍ لِلتَفسِيرِ تَعَلقَ فِي الهَواء. الفَتَيات كُنَّ قَادِرات عَلى الإحسَاس كَيفَ إنَّ كُل فَردٍ مِنهُنَّ كَانتِ تَشعُرُ بِالتَضَايق. بِسَبَبِ ذَلِكَ، حَاوَلتِ الفَتَياتَ العَودة إلى طَبيعَتُهن. بَعدَ كُلِ شَيء، هَذِه كَانَت إجَازَتهن بِشَكلِ مِنَ الأشكَالِ. لَقد أردنَ الأستِمتَاعَ بِها بِشكلٍ تَام.
─ عَلى أيّ حَال، إحدَاهنَّ إِمتَلَكتْ بَعضُ الخُطَطٌ الّتِي تَخُصُها هَيَ وَحدَها، وَصَممَتْ عَلى تَنفِيذِ خُطَطِها بعنَاية فَائِقة.
أنت تقرأ
فِيْ سَعادَةٍ أَبديةٍ | RED VELVET
Mystery / Thriller❞فِيْ يَومٍ مِنَ الأَيَامِ، خَمسُ فَتَيَاتٍ إِحتُجِزنَّ فِيْ مُخَيَمٍ صَيفِي.❝ قِصَةٌ خَيَاليَةٌ مَعَ سِلسِلَةٍ مِنْ جَرَائمْ القَتلْ. :-) ___ #1 in redvelvet #1 in wendy ___ ملاحظة :- انا لست الكاتبة الاصلية لهذا العمل, جميع الحقوق تعود للكاتبة :...