♕ الرَابع عَشر مِن يُونيو، ألفَان وَ سِتَةَ عَشَر
الصَمتُ كَل مَا يُمكنُ سَماعهُ فِي الصَف. إرتحلتْ الفَتيات بَعيداً عَنِ الغُرفة الّتي تواجدتْ بِها سُونغوان، رَافِضات فِكرة البَقاء هُناك لِمدةٍ أطول. جُوهيون قَد ذَهبت عَلى الفَور لِلمَسرح لِتجلس وَحدها وَتفكر مَلياً. سُولغي تَوجهت نَحو المَرسم لِحاجتها بَعضاً مِن العُزلة. أمَا يَيريم فَكانت وَاثقة بِقرار الذَهاب إلى الصَف الآخر الّذي يَخص الفتيات، هَي عَزمتْ عَلى حَل هَذا اللُغز.
عِندمَا وَصلتْ إلى هُناك، كَانتْ السَبورةْ لا تَزالُ تَحتُوي عَلى الّذي كَتبتهُ سُونغوان الّتي تُوفيت مُؤخراً وما أضافته يَيريمْ. كَانَ هُناكَ شَيءٌ مَا مُريبٌ وَاضح عَن المَدرسة وَييريم صممتْ عَلى حلّه وَإبلاغ الشُرطة بِذلك.
١٣\٠٦\١٦
بَارك سُويونغ
الموت بوساطة الغَرقالقاتل = إنه واحد منا وَالجميعُ يَعلم ذَلك
مَن التَالي؟
تَنهدتْ يَيريم وَتقدمتْ بِخطواتها نَحو السَّبورة، هَدف الجَميعِ الرَئيسي الآن هُو الإمساكُ بِالقاتِل وإبلاغُ الشُرطة عَنهُ بِأسرعِ وَقتِ مُمكِن. إلتَقطتْ قِطعة طَباشيرٍ خَضراء وَبدأت بِالكِتابة إلى جَانبِ تَعريف مَوت سُويونغ.
١٤\٠٦\١٦
سُون سُونغوان
المَوتُ بِوساطة التَسممالقاتل = إنتحار أو احد مِنا
مَن التَالي؟
إستدارتْ يَيريم لِتُقابل المَقاعد الفَارغة. مَن الّذي كَان أكثرُ شَخصٍ مُثيرِ لِلشك هَذا الوَقت؟، مَن قَتل سُويونغ؟، مَن قَام بِتسميم سُونغوان؟
سُولغي حَتماً لَم تَقتل سُويونغ. عَندما مَرّت يَيريم بِجانب قَاعة كُرة السلّة، سَمعتْ سُولغي وَهي تَلعبُ كُرة السلّة وتَتمرن عَلى أهدافها. وعِندما أكملت يَيريم الأستحمام وَذهبت لِتفقد سُولغي مَرّةً أُخرى، هَي كَانت مُستمرة بِالتدربْ عَلى رَمي الأهداف. بِالأضافة إلى ذَلك، مَا كَان مُمكناً لِسولغي قَتل سُويونغ فِي مُدة خَمسة عَشر دَقيقة. لَسمعتْ يَيريم سُويونغ وَهي تَصرخ.
لَم تَقدر سُولغي عَلى فعلها عِندما كَانت تَستحم، لِأنها طَلبت مِن يَيريم أن تَبقى مَعها للتَحدث. الفتاتان دَخلتا الكَافِتيريا مَعاً. الشَخص الأقرب لِصورة القَاتل فِي هَذه اللّحظة هِي جُوهيون فَقط.
جُوهيون كَانت تُمارس الرَكض فِي مَسار الجَري الوَاقع إلى جَانب المَسبح تَماماً. كَان لَديها وصولٌ سَهل. مَسار الجَري كَان يُمكن رُؤيته فَقط مِن المَسبح. هَذا يَعني إن سُونغوان وَييريم مَا كَان لَديهما مَقدرة عَلى رؤية جُوهيون مِن مَكان تَواجدهن؛ مَلعب كُرة القَدم وحقل البَيسبول.
لَم تَكن هُناك طَريقة تُمكن يَيريم مِن مَتابعة حَركات جُوهيون عَندما كَانت يَيريم تَستحم وكَذلك عندما إَنتظرت سُولغي وهي تَتكلم مَعها فِي الحَمام. جُوهيون إستطاعت وَبسهولة قَتل سُويونغ فِي مُدة ثلاثين دَقيقة.
مَوت سُونغوان كَان اللّغز الحَقيقي. لَم يَكن هُناك أي دَليل يُثبت إنَّ مَوتها لَيسَ إنتحاراً. تَنهدت يَيريم قَبلَ أن تُقرر إنَّ عَليها أخذُ رِحلة أُخرى إلى مَكان جُثة سُونغوان.
—كَان هُناكَ شَيءٌ مُهم مَفقود مِن كَل الّذي يَحدث.
أنت تقرأ
فِيْ سَعادَةٍ أَبديةٍ | RED VELVET
Mystery / Thriller❞فِيْ يَومٍ مِنَ الأَيَامِ، خَمسُ فَتَيَاتٍ إِحتُجِزنَّ فِيْ مُخَيَمٍ صَيفِي.❝ قِصَةٌ خَيَاليَةٌ مَعَ سِلسِلَةٍ مِنْ جَرَائمْ القَتلْ. :-) ___ #1 in redvelvet #1 in wendy ___ ملاحظة :- انا لست الكاتبة الاصلية لهذا العمل, جميع الحقوق تعود للكاتبة :...