iii

522 69 25
                                    

♕ الثَالثُ عَشَر مِن يُونيو، ألفَان وَ سِتَةَ عَشر

كُل شَيءٍ بَدَى كَالمُعتاد ذَلَك الصَبَاح عِندمَا إستَيقَظنَّ الفَتَياتْ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


كُل شَيءٍ بَدَى كَالمُعتاد ذَلَك الصَبَاح عِندمَا إستَيقَظنَّ الفَتَياتْ. اليَوم كَان صَبَاح الأنشِطة الرِياضِية. ذَهَبَتْ سَوويونغ للسِباحة حَتى تُزِيد مَهارتُها مِن أجلِ الخَضوع لإختِبار كابتن فَريق السِباحة مُجَدداً. جُوهيون كَانَتْ بِالقُرب مِن المَسبح؛ عِندَ مَسار الجَري، حَيث مَارست الرَكض. سُولغي مَوجودة فِي الحَلبَة المُغطَاة لِمُمارسَة كُرة السَّلة. سُونغوان تواجَدتْ فِي مَلعبْ كُرة القَدم الَّذي يفصِل بَينَه وبَين مَسار الَجري بِناية ألعَاب الجُمباز تَقومُ بأهدافِ الرِمايَة. يَيريم شَغَلتْ نَفسَها مِن خِلال التَدرب عَلى رِياضة البيسبول فِي المَلعبْ الَّذي يَقعْ إلى جانب حَقل كُرَةِ القَدم.

مَلئتْ كُل فتاةٍ وَقتها بِالريَاضة خاصَتُها. لا تُمانع إحداهُن الأُخرى. إمتَلَكنَ طَريقَتِهنَّ الخَاصة فِي التَخفيف عَن الضَغطِ الَّذي يَشعُرنَ بِهِ مِن خلال أنشِطَتهنَّ الرِياضِية وَجَمِيعهن كُنَّ يَعملنَ بِإجتِهاد. إتَفَقتِ الفَتَياتُ عَلى الإلتِقاءِ عِندَ الكَافِيتيريا مِن أجلِ الطَعام فِي وَقتِ الظَهيرة.

أولُ مَن وَصَل كَانت يَيريم، الَّتي خَرجتْ مِن المَلعَب للإستحمَام والمُساعدة فِي الطَبخ. الثَانِية هِيَ سُولغِي، الَّتي تَدربتْ عَلى رِمايتها مِن مَسافاتٍ مُختَلِفةِ وإستَحمّت بِسُرعة بَعدَ يَيريم حتى تُساعد فِي إعداد المَائدة. بَعد ذَلِكَ سُونغوان، الَّتي إستحمّتْ بِذات الوَقت مَع جُوهيون.

المَفقُودة الوَحيدة هي سُويونغ، حَسبن الفَتيات إنها فَقدتْ مُتابعة الوَقتْ، لِذَلك قامتِ الفَتَيات بإعطائِها حوالي ثَلاثِين دَقِيقة لِلقدوم بَينما أكلن أولاً، بعدَ الإنتِهاء من تَناول الطَعام، الوَقت أصبحَ الوَاحدة إلا رُبع. سُويونغ لَم تأتِ حتى الآن.

الفَتيات، قَلقاتٌ إنَّ صَديقَتهن كَانتْ تّجهدْ نَفسها بِشدّة، ذَهبنَ إلى المَسبح سَوياً. قُمنَ بالدَردشة معَ بعض بَينما مَشينَ عَبرَ المَدرسةِ إلى سُويونغ.

عِندما وَصلت الفَتيات، سُويونغ لَم تَكن هُناك. الشَيء الوُحيد الّذي كَان مَوجود فِي المَسبح هو مِقبضُ حَبل قفز يَتمايلُ يَميناً ويَساراً. الفَتياتُ تقريباً تَجاهلنَ ذَلِك حتى أدركنَ إنَّ شَيئاً مَا يُثقِل كاهِلهُ.

مُرتعبات، قامت الفَتَيات بإرسَال سُونغوان حتى تَسبح للأسفَل مِن أجلِ التَحقيق. عَلى الفَور بَعدَ أنْ غَطّستْ سُونغوان رأسِها، رأتْ قُبعة السِباحة الخَضراء الزَاهية المَألوفة.

عِندما رُفِعَتْ سُويونغ مِن قِبَل سُونغوان (بِمُساعدة سُولغي ويَيريم)، لاحظَت الفَتياتُ بِسُرعة مَا حَدث لها. كَانتْ مَربُوطة بِحبالِ قفزٍ مُتَعدِدة. فَوقَ ذَلِك، كَانتْ مُتَعلِقة بِحقيبَة الصَالة الرِياضِية الثَقِيلة خَاصتها.

عِندما أدركنَ الفَتياتُ الَّذي حَدثْ، قُمن بِالصُراخ والرَكض خَارجاً. إِذا كَانَ القَاتِل فِي أَي مَكانٍ بِالقُربِ مِنهُن، سَتكون إحدَاهنَّ هيَ التَالية لِلغرق.

إنْ كَانَ هُناكَ أيُ شَيءٍ وَاضحٌ بِالنسبة لَهُن، هَو شَيءٌ واحد

─ إنَّ العَملَ اليَدوي لِذلِكَ القَاتل بِالتَأكيد يَخصَ أحَداهن.

فِيْ سَعادَةٍ أَبديةٍ | RED VELVETحيث تعيش القصص. اكتشف الآن