ix

296 60 23
                                    

♕ الرَابع عَشر مِن يُونيو، ألفَان وَ سِتَةَ عَشَر

كَان هُناكَ جُثة مَرمية فَوقَ أرضية المَطبخ فِي كَافِيتريَا المَدرسَة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كَان هُناكَ جُثة مَرمية فَوقَ أرضية المَطبخ فِي كَافِيتريَا المَدرسَة. هِي لَم تَعلم مَا كَان يَجب عَليها أن تَتوقع عِندما ذَهبت للكافتيريا لِعمل بَعض السندَويتشات. لَكنها وَبالتَأكيد لًم تَتَوقع أن تَرى يَيريم مَرمية عَلى أرضية المَطبخ مَع سَكين بَارزٌ مِن ظَهرها.

شَهيتها تَركت جَسدها فِي لَحظة رؤيتها لِجُثة صديقتها المُفضلة. كَانت الفَتاة دَائماً تَتفهم وتَتأقلم مَع الأصغر لأن كِلتاهما كَانتا نَاضجتين لِلغاية، نَوعاً مَا، لَكن ذَلك أصبح بِلا فَائدة الآن. لَقد أدّى ذَلك إلى مَوت يَيريم، تَماماً مِثل سُونغوان وَسُويونغ. شَعور النّدم إنتَشرَ دَاخلَ مَعدتها بَعد أن أدرَكتْ إنها وَقبل خَمسِ دَقائق، ظَنت إن يَيريم هِي الّتي إفتَعلت جَرائم القَتل هَذه.

يَا لَه مِن حَظٍ سَيء.

قَامتْ الفَتاة بِإبتلاع اللُعاب الّذي تَجمّع دَاخل حَلقها. قَلبت الجُثة لِترى إنَّ يَيريم إمتلكت كَدمة ضَخمة عَلى خَدها وَدماء تَنزلق مِن جَانب رَأسها، لَابد إنها ضُربَت فِي ذَلك المَكان. لَقد كَان وَاضحِاً إن يَيريم قَد قُتلَت بِدماء بَاردة قَبل أقل مِن سَاعة. هِي قَد سَعلت دِماءً كَذلك، الأمر يُفسر السائل الأحمر الّذي يَتسلل مِن فَمها لِيُغَطي شَفتيها. جُرح بَليغ زَيّن ذِراعها، السَائلُ القُرمزي يُلطخ البَشرة الصَافية.

عَيناها لَم تَستطع تَرك مَنظر السَائل الأحمر الّذي غَطى جلدَ الفَتاة الصُغرى. بِالصدفة، لَقد كَان لَون الدِماء كشَعرهَا تَماماً، أحمر مُشرق. ذِكريات جَميلة بِالذهاب إلى المُنتجع وَالصَالون مَع الفتيات لِصبغِ شَعرهن قِبل عِدة أسابيع ظَهرت كَالتلفاز فِي عَقلها. لَكن الصُور أسرَعتْ للذَهاب بِالسُرعة الّتي أتتْ بِها.

شُعور جَديد بِالغَضب حَرَقَ طَريقهُ خِلالَ شَرايين الفَتاة عِندما أدركتْ الشّخص الّذي إفتعلَ الجَرائم هَذا الوَقت كُله. كَيفَ كَانتْ غَبية جِداً لِتجَاهُل الحَقيقَة الوَاضِحة الّتي أُلقِيَتْ عَليهَا؟

جَميعهن أخذنَ ّدرسً عَن كَيفية رَبط الحبل، ذَلك كَان فِي الصَيف المَاضِي عِندما ذَهبن للإبحَار، لَكن تِلكَ الفَتاة كَانت الأفضل بَينَ الجَميع. تِلكَ الفَتاة هِي المَسؤولة عَن مَفاتيح الصَفوف لأنها مَعرُوفة بِكَونها الأكثر مَسؤولية بَين الفَتيات. تِلكَ الفَتاة كَانت صَديقتهن! تِلكَ الفتاة-

تِلكَ الفَتاة قَتلت صَديقاتها جَميعاً.

وَعلى الأرجح تِلك الفَتاة سَتلاحقها الآن.

القَلق والهَلع سَيطر عَلى دَماغها، الّذي كَان فِي حَالة فَوضى. هِي سَتلقى حَدفها، مِثلَ صَديقاتها تَماماَ. صَديقتها السَابقة سَتأتي لِتقتلها. مِثلما فَعلت لِسُويونغ، مِثلما فَعلت لِسُونغوان، مِثلما فعلت ليَيريم. هِي التالية. مَالذي عَليها فَعله الآن؟..

دَمعة حَارقة تَدفقتْ عَلى خَدها.

هِي سَتجد تِلكَ الفَتاة وَتواجهها، إن كَان مَوتها قَريباً، على الأقل وَقتها سَتعرف لِماذا سَتموت.

— لَكنها لَم تَعلم إن تِلك الفَتاة تَوقعت حِدوث ذَلك.

فِيْ سَعادَةٍ أَبديةٍ | RED VELVETحيث تعيش القصص. اكتشف الآن