PART:17 اللُعبة

46 4 46
                                    






Flash back (١)

يَقف طِفلان صَغيران على جبل بداخله كَهف في الساعة الواحده ليلاً
كان كِلا الطفلان يَبلُغان الثامِنه
الطِفل الأول يرتدي بلوزة حمراء رُسِم عَليها الشخصية الكرتونيه الرجُل الحديدي . والطفل الأخر أرتدى بلوزه تحمل صورة لشخصيه الرَجُل الوطواط .

من يَرتدي شخصية الرجل الوطواط كان يمسك يَد الأخر بقوه . والأخر مستسلم لِهَذا الشعور شُعور الأمان مع الأخر .

ذا العينان الزرقاء خائف كثيراً حتى ينظر للأسفل و ذا العين البُندقيه خائف كونُه لا يحبذ الظلام .

نَظر الطفلان لِبعضَهُما. ذا العين البُندقيه من كان يرتدي الرجل الوطواط وضع يده على وجّنَة من كان يحمل العين الزرقاء الذي يرتدي الرجل الحديدي واخذ يمسح له ماء عينه المالحه . ليقوم الأخر بِفعل المِثل .

دانيال: مَجرتي المُعتِمه لا تخاف من الظلام من بَعد الأن ساقف ضده و أقاتِله من أجلك لا تَخاف فالمجرات التي تُحبها هي بالأصل مُعتِمه ولَكن دَخلت عَليها النجوم حتى جَعلتها مُضاءه اتعلم هو بالأصل يخاف منك لانك ترتدي الرجل الوطواط .

أخذ كليان يهز راسه بالأيجاب ويبتسم لِقول للأخر.

كليان: نَجمتي العُليه لا تقلق ولا تخاف من الأعلى . انظر إلى الأسفل وسترى المناظر الجَميله . مِثل النجمه تنظر إلينا وترى منظرنا الجميل . سأقتل المُرتفعات من أجلك وأيضاً أنظر انتَ ترتدي الرجل الحديدي هو يُحلق للأعلى وينظر للأسفل حتى يرى من يكون بمأزق حتى يُساعده . وانتَ ستصبح مثل النجم والرجل الحديدي تَكون بالأعلى و تنظر للأسفل وتُساعد من يكون بمأزق .

نَظر كِلا الطِفلان للأسفل لِعدة دقائق ثم نَظرَ لبَعضهما و ضَحِكَ وتوجها إلى الكَهف و دَخلا لَيقضيان على خوف الظلام هُناك.

End Flash Back
.
.
.
.
.
.

فُتحت عيناها بِقوه ساكِنه ولا تَفعل شَي دقات قَلبها أصبحت ذا صَوت عالي .
والأخر سَمع دقات قَلبها ليبتسم بينما هو يُقبلها . هو بالأصل لم يفعل شي فقط وَضع شِفتيه على خاصتها وبقي ساكن ومغلق لعينيه . دقائق ثُّم قامت بِدفعه . لِيبتَعد عَنها وشَقلب عينه .

بِباطن يَدها مَسحت أثر شِفتيه على خَاصتها لِتصرُخ عَليه.

هانا: يا لَعين ماذا دهاك ؟

أقتربت مِنه وهَّي تُفرقع أصابِعها أمامُه.

هانا: سيد دانيال داوني أنا لستُ سَهلة المنال ليكن بِعلمك .

GRAY side.., مُكتمِلة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن