رولين ذهبت بِرفقة أحد رِجالها الى تَلك القريه وبالطبع تَنكرت بِزي أمرأه عاديه وفَعل رَجُلها المَثل .دَخلت إلى تَلك القريه و تأملتها فقد كانت قريه عاديه جداً لا يوجد بِها أمر مُمَيز . طَرقت باب المسؤول عن القريه دقائق حتى فَتح لها الباب.
دَخلت هي ورَجُلها لِيَقوم بالترحيب بِها أخبرته حقيقة انها ضابطه شُرطيه وانها اتت الى هنا من اجل مُهمه وتُريد ان تَبحث عن جريمة افتعلت منذ زمن ، اتفق معها على ان تُخفي حقيقتها كون القرويين يَكرهون الشرطه .
رولين: في عام ألفان وثلاثه بالتحديد في شَهر مارس في اليوم الحادي عشر حَدثت جريمه هُنا في هَذه القريه هل لي أن أعلم ما هي؟
نَظر لها الرَجل بِقوه و غَضب عارم تَقسم انها تَرى شَرارات مُتطايره من عَينه.
أدوارد: مالذي تُريدينه؟
رولين: اعتذر ولَكن المَعلومات سريم جداً .
أدوارد: هذا التاريخ اياكِ وأعادة تَكراره على مسامعي أياكِ.
رولين: لا أعلم ماذا حدث ولَكن أرجوك سيدي هو مُهم لي .
أدوارد: أخرجي لن أفصح عن مَعلومه الأن أخرجي من قَريتي انتِ ورَجُلك ولا أريد منكِ العوده أبداً.
رولين: أستمع لي يا سيد لن يَحدث لَكم ضرر فقط هي معلومات مُهمه لنا .
أدوارد: الا زلتي تَتَحدثين؟ اخرجي حالاً .
رولين غَضبت كثيراً بِسَبب تَلقيها لِهذه الاهانات وعندما أستقامت لِتَذهب وَضعت عينها على زَوجة رئيس القريه لِتُنزل الزوجه عينها سريعاً .
ذَهبت رولين ورَجُلها ولَكن اوقفها الرئيس.
أدوارد : لَستُ وضيع لِهَذه الدرجه الان منتصف الليل لَن أدعكِ تَذهبين فالطريق صَعب في الليل ابقي في منزل الخشب حتى الغد.
التفت على زوجته.
أدوارد : لورين ارشديهم للمنزل .
ذهب بعد ان القأء تَلك الكلمات ، قامت رولين بأرشادهم للمنزل وعند مُغادرتها للمنزل امسكت رولين بيدها.
رولين: سيدتي أعلم انكِ تُريدين التفوه بما حصل أرجوكِ انا لم أقبل ان أبقى الا من اجل أن أسمع ما تُريدين ان تَقولين .
لورين: أسفه صحيح انني اريد التفوه بِه ولَكن لا أستَطيع سَيقتلع رأسي ، صحيح انه مَضى ولَكن ما زال ادوارد متعلق بِتَلك القضيه.
أنت تقرأ
GRAY side.., مُكتمِلة
Acciónلِكُل مِنَا جَانِبّين الأبّيَضْ و الأسّوَدْ . البَعّضُ يَطغَى جَانِبُه الأبّيَضْ على الأسّوَدْ فَيَّتَصّف "بِالطِيبَه"،والبَعّضُ يَطغَى جَانِبُه الأسّوَدْ على الأبّيَضْ فَيَّتَصّف "بِالشَّر".مَّاذَا عَّن الأشّخَاص الذَيْن لَدِيِّهِمْ جَانِب رَمَا...