لماذا أهلكتني هكذا ؟! ألبستني أجنحه كبيره أخبرتني أن أحلق بها عاليا وعندما بدأت بالارتفاع قصصتها لي ..،
-----...-----
كانت هانا تَمشي أمام دانيال و تُغني ودانيال خَلفها يَستَمع إلى صوتها فقد كان جميل جِداً .
هانا: دانيال أنظر.
أشارت إلى مَدخل القَريه بإعجاب وكعادة دانيال لم يُعطي رَدة فِعل عن أعجابه، عِند دَخولهم لِتَلك القَريه أُعجبوا بِشدة جمالها وجمال الأضواء البَسيطه بِها. تِلك المنازل الخَشبيه جَذب كِلاهما كونهما يُحبون منازل الخَشب.
سارت ذِكره منزل الخشب في عَقلهم لِيبتسمان بأحراج .
كُلما وَقعت عَين هانا على شي جميل جَعلت الآخر يَنظر إليه ، بينما هو فقط يَنظر ويُعجب بِه ولَكن بِدَخله فقط . اما في خارجه يَبقى يهز رأسه لَها . شَربَ كِلاهما عَصير لَيمون بِنعناع. كانت تَجلس على أحد الكراسي بينما دانيال يَقف أمامها ، وَقع نَظر دانيال على بُقعه جميله ليَقوم بِسَحب هانا مَعه.
هانا: إلى أين؟
صَعد جَبل مُرتَفع ليَمد يَده لها حسناً هيَّ تَستَطيع التَسلق بِمهاره ولَكن لا بأس بِأدعاء أنها لا تَستَطيع .
وَضعت يَدها في يَدها ليَسحبها ساقها كانت على حافة الحجر كادت أن تَسقط ليسحَبها إليه وَضعت يَدها على خَاصرته عِندما أحَست بِسَحبه لَها
كُنت أُريد أن أُريك مَنظر جيمل جداً ولَكن ها أنا الأن أنظر لِمَنظر أشد جمالاً مِنه.
هذا ما تَجول في عَقله
دانيال: اريد أن أجعَلكِ تَرين مَنظر حميل
هانا: أرني المَنظر متشوقه لِرؤيته.
أبتَعد عَنها لِيُصبح بِجوارها . أبتَسمت عند رؤيتها لِذَلك المَنظر ،مَجموعه من الأشجار التي يَتوسطها شَلال كبير وجميل مُتَصل بِبَحر . عَصافير فوق الأشجار وَ مجموعه من الخَراف تأكل من العُشب الذي يَقبع يَسار البَحر.
هانا: هَذه الجَنه أليسَ كَذلك؟
دانيال:رائع جداً
هانا: أخيراً أُعجبت بشئ
تبادلت مَعه الأنظار ثُّمَ وَضعت يَدها بِداخل شَعره لِتَدعي أنها تُزيل شي مِنه. أخرجت يَدها من شَعره.
دانيال: نَجلس؟
هانا: أجل لِنَفعل.
أنت تقرأ
GRAY side.., مُكتمِلة
Actionلِكُل مِنَا جَانِبّين الأبّيَضْ و الأسّوَدْ . البَعّضُ يَطغَى جَانِبُه الأبّيَضْ على الأسّوَدْ فَيَّتَصّف "بِالطِيبَه"،والبَعّضُ يَطغَى جَانِبُه الأسّوَدْ على الأبّيَضْ فَيَّتَصّف "بِالشَّر".مَّاذَا عَّن الأشّخَاص الذَيْن لَدِيِّهِمْ جَانِب رَمَا...