PART:21 الجَوهر المَكنون

50 5 55
                                    

🎭🃏🌟🖤🥀. .



يَرتدي بَذلته السوداء يُخفي خُصلات شَعره التي طُلية بالشيب بِقُبعه حمراء .
يَركض مسافة كَبيره و يَشغل فِكرة تِلك الصغيره التي يَبحث عَنها مُنذ ما يُقارب الخمسة عَشر سنة .

لا يعلم ماهية أسمها ولا لون عينها أو شَعرها .
هل مازالت على قَيد الحياه أم تَوفت أثر ذَلك التَحطم ؟

أبنة صَغيره تُرِكت لَدى عائله هيَّ حقاً لا تَنتمي لَها.

تَوقف أمام سور ضَخم كبير أسند ذِراعيه على ذَلك السور وبدأ بأخذ أنفاس بِكميات كبيره . يلهث مُطالب بِهواء . يّتَصبب عَرق ، كَتفه مازال مُتَضَرِر . ألتفت لليسار عِندما سَمع صوت شَريكة .

اللحيه السوداء: يا غُراب لَقد نِلت كِفايتك من الرياضه اليوم لِنَذهب ونَلتفت للأعمال.

ذَهب إلى مَصدر الصوت و صَعد السياره لِيَقود اللحيه عاد إلى ذَلك المنزل الذي يَضم مئات الرِجال والنساء الذين تَركوا أهاليهم أو أضطروا لِذَلك حتى يَلتحقوا بِهذا المنزل .

وَقف أمام شَريكُه بَعد أن أغتسل و ضَمد جِراحه يَحتسي كوباً من الشاهي.

اللحيه السوداء: أليكس ودانيال معاً . يَبحثان عن ستيف مُضحك أليس كَذلك.

الغُراب: دَعهم يَبحثون لن يَصلون إلى شي انا وانت أخفينا جَميع المعلومات حتى الشرطه لن تَستَطيع الأمساك بِطَرف خيط.

اللحيه يَضحك ويَضع يَده على المَكتب .

اللحيه السوداء: لِدقائق أردت أن يَعلموا بِالحقيقه يا صديق أُريد رؤية ردات الفِعل حتى أضحك .

الغُراب: توقف الأن . جونز بالسجن ماذا لو أفصح عن معلومه؟

اللحيه السوداء: تًهريب جونز سيكون ذا عواقب قويه ، الحرس مُشدد جداً .

الغُراب: كنت تَملك فتاه اسميتها غزال او شي من هَذا القبيل.

اللحيه السوداء: تَقصد مارسلين؟

الغُراب : أجل هيَّ.

اللحيه السوداء: ماذا بِها؟ خائنه لَن تَستَفيد مِنها.

الغُراب: أظن أنها بِعلاقه قويه مع دانيال سَنستَفيد من هَذا القُرب جداً.

اللحيه السوداء: حسناً هي تَهتم بِمصلحتها أذا أردت مِنها شي يَجب ان تُعطيها .

GRAY side.., مُكتمِلة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن