-طويل نوعا ما-
- هدية كمان لوحدة من الإيريز الخاصة ببيك بمناسبة عيد ميلادها -
- محادثتها مع والديها يلي تحته خط معناها بالإيطاليه -
-انجوي💜 -" تريدين رؤيتي ؟!"
همس لها مع ابتسامه تعلو وجهه ، هو اتصل بها كي يهدأ عقله قليلا ، لا أن يتخدر كليا .عقله وللحظة نسيّ ما عليه فعله ، لكنه لم ينسى الابتسام .
"أجل " همست له ، لتشعر بحركته مجددا ، عدل الوسادة ليريح ذراعه ويتوسدها .
" لم تريدين رؤيتي أغنيس ؟"
" لم تكرر اسمي دائما ؟!"
قهقه بخفة ، لتتكاثر تساؤلاتها ."لم تجيبني لم تريدين رؤيتي "
تكهن بشرودها ، ليهمس بإسمها يخرجها مما هي فيه .
" لا أعلم لم قُلت لك ذلك بيكهيون ، لكنك تترأس قائمة الاشياء التي أريد رؤيتها " عانت لتخرج كلماتها دون أن تخونها نبرة صوتها .
هي كانت صادقة ، منذ اول لقاء هي تمنت رؤيته ، انتظرت وصفه بحماس ، لكن مينا لم تفعل .
وشعرت بكبريائها يمنعها من أن تطلب ذلك فاختارت تجاهل الأمر إلا حين يعود بصرها - إن عاد - .
لكن كيف ستلتقي به مجددا ؟
مالذي سيجمعهم ؟.
هي لا تعرف شيئا غير اسمه !
شردت في تفكيرها حتى سمعت همس اسمها ."أغنيس ؟"
" هممم ؟"
" اترأس قائمة الاشياء التي تريدين رؤيتها ؟!" اومئت للفراغ بوجهه ساخن ، هي نسيت أنها قد أفصحت له عما بداخلها .
"لكني لست شيئا ، أنا إنسان " تحدث بعبوس لتنطلق ضحكتها .
هي لا تعلم لم ، لكن بيكهيون يعني الكثير .
يعني الضحك بالنسبة لها ، القهقات الخافته ، الخجولة ." ضحكتك جميلة " همس بصوت مسموع ، هو لم يقصد أن تسمعه ، لكنه قصد التفكير به على أي حال .
لم ترد عليه لتتوسع ابتسامته .
" ماللذي تريدين رؤيته بالإضافه لوجهي الجميل ؟!"
قهقهت مجددا لتبدأ بعد الأشياء التي تريد رؤيتها .
تريد رؤية والديها مجددا ، رؤية المقهى ، الجدة و سِيرا.
أنت تقرأ
Agnes|| أغّنِيس
Historia Cortaتقول الخرافة 'أن كانون الثاني -يناير- شهر السعادة ' ' وأن نِيسان -أبريل- شهر التفتُح ! ' . لكن مالذي قالته خرافات عينيها ؟ أساطير كفيها بـ ماذا همست ؟..