فصل خاص .

1.5K 122 292
                                    

الأخطاء الإملائية تجاوزوها من أجلي. 

***

قبل عامين.

لأي قصة حب أُمنية واحدة ، في اأي بلد كانت أو في أي عصر حدثت ، كلها تشترك بِذات الأمنية .

أن تُكلل بالزواج وأن تُبارك بالسعادة .

قصص الحب التقليدية حين تتنتهي بالزواج تصبح كأسطورة يُقتدى بها ، فما بال القصص التي أخذت نصيباً من العثرات ؟

تلك تكون كالمعجزات .

في كل قصة ما أن يتبين أبطالها و ما أن تبدأ قصة حبهم يتلهف القارئ بفضول للحظاتهم سوياً و لِما ستؤول له العلاقة .

كيف سيعترفان لبعضهما ؟ هل ستنتهي قصتهما بالزواج ؟ تفاصيل زواجهم وكيف قاما بترتيبه ؟

أشعر احدكم بالفضول عن ليلة أغنيس وبيكيهيون ؟

تفقدوا صندوق البريد ، ستجدون مُغلفا بلون أخضر ، به وريقات شجر بالإضافة لبطاقة دعوة .

بطاقة لحضور زواج أغنيس وبيكهيون ، في السادس والعشرون من آيار .

كيونغسو قد أشرف شخصيا على توزيع الدعوات لذلك تأكدو من حضوركم وارتدو ملابس مريحة ، الحفل مُقام في الخارج .

***

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

***

بيكيهون وأغنيس لم يكونا إستثناءا عن بقية قصص الحب التي أُختتمت بالزواج على العكس تماما بيكهيون كان متحمساً .

أراد فقط الذهاب للمحكمة ضمها لاسم عائلته والسكن سوياً دون المرور بطقوس الزفاف التقليدية ، والتي يعدها إهدارًا للوقت .

لم يهتم لتحديقات مينا ناحيته حين طرح تلك الفكرة ولا حتى نعت كيونغسو له بالمجنون بعد كل شئ عليه الإعتراف ،  بعد دخول أغنيس لحياته فارقه العقل تماماً ، مع ملاحظة أنه لم يكن عاقلاً كلياً من الأساس .

Agnes|| أغّنِيسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن