أستمتعوا بالقراءة
ولاتنسوا الڤوت لطفاً 😊
>>>>>>>>>>>>>>>>>بعد ان قضيتاً وقتاً ممتعاً في النادي الليلي عادتا الى شقتيهما بدون مشاكل كما كانت تأمل أيميليا ..
لكن لم تفطن اي منهما الى ذلك الذي بقي يتابعهما بنظراته وخاصة كارولينا
والذي اخذه شغفه الى ان يتبعهما الى محل سكنهما ليرحل بعد ان رأى انهما قد دخلتا للبناية ..لكن ليس قبل ان ينظر جيداً لأعلى البناية ليلمح الشقة التي على يسار الطابق الثاني والتي أُضيئت انوارها بعد دخولهما بمدة للبناية ليعلم انها شقتهما
في صباح اليوم التالي وبعد ان انتهت أيميليا من روتينها الصباحي وجدت كارولينا تحاول اختيار القميص المناسب لها لارتدائه وطلبت من أيميليا اختيار الاحلى من بين اثنين تحملهم في يديها فاختارت أيميليا القميص الوردي لها ..
كارولينا " شكراً صديقتي ولكي ارد لك هذه الخدمة سأختار لك ما ترتديه اليوم "
أيميليا بسرعة " لا لا داع لا اريد فانا اعرف ان يدك ستقع على اقصر واضيق شي تجديه امامك لي "
كارولينا " هل هكذا تفكرين بطريقتي في تنسيق ملابسك !!.. يالك من جاحدة "
أيميليا " افضل ان اكون جاحدة على ان اصبح عرضة لانظار الجميع في الشركة "
كارولينا " وما الضرر في ذلك اصلا هذا هو المطلوب .. ان تلتف الروؤس من اجلك " وابتسمت بخبث لهاأيميليا " من ناحية ستلتف فستلتف اكيد لكن للنظر الى مؤخرتي وهذا حقاً يشعرني بالانزعاج كأنهم يروني عارية امامهم "
كارولينا " بالعكس تماما هذا يحفزهم ويجعلهم تواقون لرؤيتك عارية بعدها و ليس كما وصفتي " ابتسمت بخبث وهي تغمز لايميلياأيميليا بأنفعال " كارو كم مرة اخبرتك انا لا احب هذا الكلام ولا هذه الطريقة ولا احب فكرة ان اغري احدهم بجسمي لاصل لمرحلة العري هذه "
كارولينا وهي تحاول امتصاص غضبها " كنت امزح فقط انا اعرفك تماما لا حاجة لهذه الخطبة منذ الصباح عن الاخلاق والفضيلة .. ارتدي ما تشائين لكن على الاقل اجعليه شيئاً انثوياً و رقيق .. لديك جسم رائع يستحق النظر والمديح .. تذكري دروس الرقص وكيف كنتِ الافضل بيننا وكلام مس ريڤر عن تناسق جسمك ..
ثم انك تعملين في شركة اغنياء ايطاليين اكاد اقسم على وسامتهم وانا لم ارهم .. استغلي الفرصة "أيميليا " اجل لعناء ايطاليين وسيمين للغاية هذا قصدك"
كارولينا " تباً لي .. لماذا لم ادرس العلوم المالية انا ايضا بدل ان أجلس وانا احدق وادقق في كلمات كتاب مبتدئين .. لكنت اعمل الان مع مدير وسيم وغني ولارفع توقعاتي فليكن لعيناً ذو خبرة في النساء وما يطلبن ويعرف كيفية ارضائهن ايضاً"
أنت تقرأ
Falling into the darkness
General Fictionتقابلا مرة في ليلة الحادثة .. وتغاضى عن وجودها لينقذ حياتها .. بعد سنوات عادت هي لتنبش الماضي وتسعى لأنتقامها .. هو ذكي لمّاح .. غامض وحوله هالة من الهيبة والظلام .. عقلاني لكنه لايسيطر على غضبه .. هي هادئة صامتةً اغلب الوقت .. الى ان تبدأ في السعي...