أستمتعوا بالقراءة
ولا تنسوا الڤوت لطفاً
>>>>>>>>>>>>أيميليا
كان يوماً مجنوناً .. لا اجد وصف اخر له .. كم مرة غيرت رأي وانا اضع فكرتي عن أليكساندر وعن عمله
لا شيء ثابت امامي لاصفه به غير غروره واعتزازه بنفسه طبعابعد رحلة السرعة المجنونة ولمسه ليدي ..
لا ادري ماذا حصل لي !!
اكره ان تختلط الافكار والاحاسيس داخلي
(لا تسمحي بذلك) كررتها لنفسي كثيراً
انا هنا لاجل هدف محدد لا لاقضي وقتي مع شلة من المافيا واستمتع بوقتي معهم
والأهم لا لأعجب بأمير المافيا هذا أبن الشيطان بنفسه
لا انكر اني تفاجئت من نفسي وانا استمتع بهذا الغداء معهم .. لم يبدون خطيرين ابداً بالنسبة ليهكذا فكر الجانب اللطيف مني لكن الجانب الذكي استهزأ به
هل انتِ غبية أيميليا ؟
هل نحن في زمن يسير المجرم والقاتل فيه وهو مشهر سلاحه امام الجميع ليعرفوه ويهابوه ؟
ولى ذلك الزمن والان الوضع يكون عبارة عن صورة تلمع لاشخاص قد يمتلكون وجه ملاك في النور و وجه الشيطان في الظلاماكيد انهم من هذا الصنف الجديد .. لا لن اورط نفسي وادخل في تفاصيلهم انا لست هنا لاقيم شخصياتهم حسب المفهوم الانساني
انا اعرف من هم وما يفعلون ولا مجال للحكم من زاوية اخرى والاهم انا اعرف ماذا فعل اسلافهم .ولذلك لممت شتات افكاري وبما ان كارولينا لا زالت لم تعد للبيت لذا اتصلت بروميل فوراً
روميل " ما الاخبار ايمي كيف يسير الوضع عندك؟"
أيميليا" كل شيء تمام ويسير بهدوء .. انا اقوم بوظيفتي المفروضة علي من الشركة بالشكل الكامل "
روميل " ووظيفتك الاخرى ما تسعين اليه يعني؟"
أيميليا " لهذا اتصلت هل تعرف شخصاً يدعى زاكري .ز؟"
روميل " هل التقيتِ به؟"
أيميليا" لا سمعت اتصاله بماركو مارسيلو ولقد ناداه بكابو"
روميل " هذا شيء معروف لدينا لان ماركو هو الكابتن"
أيميليا " اذن انت تعرف انهم يلقبون أليكساندر بال ديمن؟"
روميل " نعم اعرف .. اخبريني بشأن زاكري ماذا جرى؟"
أيميليا " كان يطلب من ماركو ان يتوسط لدى اليكساندر ليوافق على عرضه وبذلك سيعطيه نسبة اكبر من شيء لم افهم ان كان شيئاً حقيقياً او اسما مستعاراً "
روميل " من ماذا؟"
أيميليا " البريق !"
روميل " البريق ؟ ماذا يعني ذلك الم يصفه بشيء اخر؟"
أيميليا " لا لم يفعل لانه انهى المكالمة وهو يعلن وقوفه بجانب اليكساندر على عكس راي والده الشيطان الاكبر واخبر زاكري بأنهم سيلتقون في روما "
روميل " هااا هذا يعني انهم سيجتمعون قريبا في روما .. لكن هل كلامه هذا يعني ان جوزيف وافق على العرض بينما ابنه رفضه؟"
أيميليا " هذا ما فهمته والان من هو زاكري ؟"
روميل " لاجري تحقيقاً عنه واخبرك بعدها ولكن ايمي اخبريني كيف سمعتي هذه المكالمة؟"
أيميليا " لانه كان يتكلم امامي وانا برفقتهم"
روميل" برفقة من؟ أليكساندر؟ وماذا يعني امامك؟"
أيميليا" لقد طلب اليكساندر منه ان يفتح المكالمة ويتحدث على السبيكر وبذلك سمعت "
روميل " غريب!"
أيميليا " ماهو الغريب؟ "
روميل " ان كان شيء مهم ويخص عالمهم السري مستحيل ان يجعلوك تستمعين لهم بهذه البساطة .. هناك شيء اخر خلف خطوة كهذه"
أيميليا بقلق " شيء مثل ماذا؟"
روميل " هل هذا فقط ما سمعتيه ؟"
أيميليا " لحظة قبل هذه المكالمة ذكر آيزك اسم لورينزو ووصفه بأنه هو والشيطان جوزيف يعني بانهم من التايتنز القدماء الذين يجب ان يصغوا لهم لكن اليكساندر ثار على هذا الكلام"
روميل " أيمي هل حدث هذا كله في يوم واحد وامامك ؟"
أيميليا " اجل كما اخبرتك .. ماذا هناك؟"
روميل " انا غير مرتاح .. لايوجد شيء كهذا بهذه السهولة يفتحوا لكِ بابهم لتأخذي وظيفة عندهم وبعدها يسمحوا لكي بالاطلاع على مكالماتهم وامورهم .. هناك شيء غامض"
أيميليا" مثل ماذا هل يكونوا عرفوني؟ الهذا سألوا عن عائلتي؟"
روميل " من سأل ؟"
أيميليا " ماركو فعل" وقصت عليه ما جرى
أنت تقرأ
Falling into the darkness
General Fictionتقابلا مرة في ليلة الحادثة .. وتغاضى عن وجودها لينقذ حياتها .. بعد سنوات عادت هي لتنبش الماضي وتسعى لأنتقامها .. هو ذكي لمّاح .. غامض وحوله هالة من الهيبة والظلام .. عقلاني لكنه لايسيطر على غضبه .. هي هادئة صامتةً اغلب الوقت .. الى ان تبدأ في السعي...