استمتعوا بالقراءة مع الاغنية الي المفروض تكون
Like I'm gonna lose you ♥️
بس ما عم تنزل ما اعرف السبب 😅ولا تنسوا الڤوت لطفاً لا امرا ً 💜
>>>>>>>>>>>>>>>
There are darkness in life
and there are lights,
and YOU
are one of the lights,
the light of all lights.Bram Stoker ✨
~~~~~~~~~~~~~~~~فتحت عيناها ببطئ وتثاقل بعد مدة من الزمن
لم تشعر بشيء سوى كأنها كانت تغط في نوم عميق
اول وجه وقعت عيناها عليه كان سارة التي ابتسمت لها ولكنها ابتسامة حزينة ويبدو انها كانت تبكي قبلها
اثار الدموع واضحة على خديهاسارة " مرحبا بعودتك ايتها المجنونة!"
ايميليا " ماذا حدث ؟ اين انا؟"سارة " نحن في غرفتك .. الا تذكرين ما قمتِ به؟"
حاولت ان تقوم لكنها اغلقت عيناها بسرعة بسبب الدوار ولان سارة منعتها من ذلكسارة " لن تتحركي من مكانك هذا ما قاله الطبيب وما امر به اليكساندر وانا لن اجازف بعصيانه!"
ايميليا " الطبيب ؟"
سارة " لا طبعا اليكساندر"
ابتسمت ايميليا بضعف وهي تتذكر ببطء ما جرى فعادت تنظر الى سارة " اليكساندر بخير اليس كذلك؟"سارة " يعني حسب تعريف كلمة بخير لديك !"
فتحت ايميليا عيناها على اتساعهما بقلق فاكملت
سارة " هو لم يصب ولا حتى بخدش ولكنه الان اشبه ببركان ثائر يسكن لدقائق ويعود للفوران بعدها"ايميليا وهي تنظر الى اعلى ذراعها اليسرى وهناك ضماد ملفوف عليها " ماذا حصل؟"
سارة " لقد اصبتِ الا تذكرين؟"
ايميليا " لا يعني لم اشعر باني اصبت وقتها .. حدث كل شيء بسرعة .. و وقعنا ارضا و بدأ اليكساندر بالصراخ وبدأ الظلام يسود كل شيء حولي"سارة " هو ليس بجرح عميق لكنه ليس بخدش يعني الرصاصة كانت سطحية نوعا ما ولكنك نزفت كثيرا بالنسبة لجرح مثله .. وهناك غرز الان في اعلى ذراعك .. ثلاثة منها .. كانت ستكون اكثر لولا كارولينا التي اصرت على الطبيب جعلها ثلاثة فحسب وان يستعمل خيوطا تجميلية كي لا تترك اثرا"
ابتسمت ايميليا وهي تنظر في ارجاء الغرفة " اين هي اذن؟"
سارة " مجددا اليكساندر منع الجميع من البقاء هنا فقط انا بعد ان اخبرته بأنه لن يستطيع منعي مهما حاول"
ايميليا " اين هو الان؟"
سارة " خرج برفقة ماركو وعدد من الرجال .. لا اعرف اين ذهب ولا يبدو انه يقصد خيرا الى وجهته"
أنت تقرأ
Falling into the darkness
General Fictionتقابلا مرة في ليلة الحادثة .. وتغاضى عن وجودها لينقذ حياتها .. بعد سنوات عادت هي لتنبش الماضي وتسعى لأنتقامها .. هو ذكي لمّاح .. غامض وحوله هالة من الهيبة والظلام .. عقلاني لكنه لايسيطر على غضبه .. هي هادئة صامتةً اغلب الوقت .. الى ان تبدأ في السعي...