결정 .... p10

9 1 0
                                    

خرجت من الغرفه لارى سونغهيون والظابط بالخارج وكان هو قد ذهب بالفعل ....

"لنذهب هيا "
قالها سونغهيون لاومئ له فقط دون كلمه ...
ركبنا السيارة وابتعدنا ليوصلنى سونغهيون للبيت ...
صعدت للأعلى ودخلت المنزل ....
انها ١:٠٠ ظهرا ...
وضعت هاتفى على الصامت ..
استلقيت على سريري بدون تغيير ملابسي حتى ..
.
.
.
٤:٠٠ عصرا
استيقظت .....
اشششش نا حقا جائعه لم أكل شئ منذ الصباح ...
لا يوجد لدى الا الراميون ...
حقا لا اشتهيه اليوم ...
اذا الى الخارج لتناول الاودون اللذيذ 🍜 مع بعض الساكي الدافئ حقا منعش 🍶...
استبدلت ملابسي وخرجت لتناول الطعام ....
انا احب ان اكون وحيده ..
حقيقة لا اعلم ان كنت لا احب ام انها فقط اصبحت عاده ....
حسنا لا يهم المهم الان انى هنا وانى مستمتعه ..
وصلت لمطعمى المفضل ...
وقبل ان ادخل تلقيت مكالمه ...

" سونغهيونااا .. ااه انا ساتناول الغداء الان... حقا .. ماذا هناك ... حسنا انت تساومنى اذا ... ايها الوغد حسنا فلتأتى لمطعم الاودون القريب من منزلى انا هناك ولكن لا تتاخر نا حقا جائعه "
انه سياتى ليتناول الطعام معى ....

يقول ان هناك ما يجب ان نتحدث به ...
اششش اتمنى فقط الا يتحدث عن المواعده مجددا حقا اكره كسر قلبه كل مرة بهذه الطريقه ولكنه من يضغط علي لفعل ذاك ...
انتظرت بالخارج وقد جاء بعد مرور ١٠ دقائق فقط نظرا لقرب مكتبه من منزلى ....
حسنا دخلنا للمطعم وطلبنا الطعام ...
" حسنا ماذا هناك سونغ هيون شي .. ولكن قبل ان تجاوب .. حقا حقا ان كان ما ساومتنى عليه لتناول الغداء شئ تافه اقسم انى سالكم وجهك اللعين هذا حتى تمحى جميع ملامحك منه ولن يتعرف عنك حتى اباك بعد ذلك "

" اشششش ايتها المجرمه .. لا اعلم كيف فتاه بجمالك هذا وتتكلم بهذه الطريقه القذرة .. فلتذكرينى لاحقا لدى مطهر للارضيه ربما سينفع مع لسانكى هذا مع انى اشك .." .
وصل الطعام اخيرا ...
" حقا ماذا حدث بينكى وبين جونيونغ ؟!"

" ولما تسأل انت !!"

" اششش يا فتاه لا تنسي انا السبب فى جعلك تقابلينه "

RE-SET ⚠️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن