공감 ... p2

54 3 2
                                    

حسنا لقد كنت غامضه قليلا فيما سبق لذلك ساشرح ما قصدته سابقا ... وهذا سيكون رايئ الشخصي ولا اطلب من احد ان يفعل مثلى وساتحمل نتائجه حتى النهايه ...
اولا ....
انا ادعي جونغ هي رين بال ٢٦ من عمرى اعمل بوظائف جزئيه كثيرة لانى لا اتحمل العمل الروتيني وايضا لا اعلم ما نا جيده فيه حقا لذلك قررت ان اعمل فى كل شئ واى شئ ....
اذا ما هذا اللقاء الاول ؟؟ وكيف يحدث هذا بين شخصين هذا لقائهم الاول ؟؟ ولماذا حبيبى كان مكبل بالاصفاد ؟؟ ومن هو ؟؟؟ واين ذهب ؟؟؟
حسنا هناك العديد من الاسئله سأحاول الاجابه قدر المستطاع ....
_ حسنا هذا حقا لم يكن لقائنا الاول ...
_ نحن شخصين لسنا عاديين انا حالمه وخياليه متمردة على الواقع مفعمه بالحياة والنشاط احب ان اكون امرأة رجل واحد فقط ،، هو شخص بارد ولعوب ولا يستطيع ان يعيش بدون نساء ولكنه يتشابه معى فى الخيال فلكل منا عالم منعزل يعيش فيه بعيدا عن اى احد واعتقد ان عالمانا قد تقابلا فى اللاوعي الخاص بكل منا ...
_ حسنا انه ليس حبيبي تماما !!! ولقد كان مكبلآ لسبب ما ....
_ هو من ساكسر معه جميع الحواجز ....
_ سنعرف اين ذهب ولكن ليس الان ...
كل ما استطيع قوله انى اتعاطف مع هذا الشخص لا اعلم ان كان حبا ام لا ولكن لا اعتقد انه حب مع انى لن امانع ان كان ،، انا فقط اعلم ما هو عليه هذا الشخص .. ربما ارى ما لا يمكن ان يراه غيري فيه .. ربما انا لا احكم عليه فقط مما اسمع ... ربما هو حقا مخطئ وان كان يجب ان يعاقب ولكنى فقط اريده ان يكون ما كان عليه منذ لقاء اجسادنا الاول ... اريده بدون شوائب كالطفل كما ولدته امه ابن يوم واحد ... نقي وطاهر بدون ذنوب .... لا يهمنى ما يفكر به البعض عنه ... فقط اعلم ان وراء هذا الوحش الذى يراه الناس ووراء هذه التصرفات القذرة التى تسببت فى احتضان الاصفاد ليديه التى كانت لا تمسك سوى اوتار الجيتار روح نقية تريد من يدفعه‍ا لتخرج للنور وتشيح هذا الظلام بعيدا ....
نا فقط اعلم ..🌺

RE-SET ⚠️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن