촣아요 .... P23

9 1 0
                                    

الجميع يقول لى دائما انى امتلك قلبا طيبا ...
لكنى ترددت فى الاستماع له ....

هل هذا بسبب المشاعر السلبيه التى اكنها له ....
ولكن هل يجب ان ينتصر قلبي الطيب فى النهايه ....
هذا ليس جيدا ....
ولا اعلم عواقبه ....
.
.
.
فكرت كثيرا جدا ولكنها فى الواقع لم تتجاوز الدقيقه .....
صراع بين عقلى وقلبي ....
لا لم استطع فقط لم استطع ....
ابعدته عنى وخرجت من الغرفه .....
لاجده يمسك بيدى ليوقفنى ....
استدرت له فإذ بدموعه تزداد .....
ليمسحها بيده ويقول ...

" هي رين انا لست شخصا سيئا .... من فضلك ابقى معى انا بحاجه اليكي اليوم "

ياااا ماذا يحدث الان .....
هذا الوغد ما به لما يتصرف هكذا ......
مابه يمسك يدى وياخذنى لاحضانه ...
انه يبكى بشدة !!!!!
ماذا على ان افعل فى مثل هذا الموقف ....
اشششش انا اعلم ان هذا لا يريحنى ولكنه حقا غريب وبجب ان اتعامل مع هذا .....
رفعت يدي وربتت على ظهره لعله يهدأ قليلا ....
فما كان منه الا ان لف يديه حولى خصري وجذبنى اليه لتتعالي شهقاته ....

" هي رين ... لقد كنت سيئا للغايه ولا اعلم ماذا كنت افعل اعتقد انى كنت مغيب ... لم اعلم الصواب من الخطأ لم يكن هناك من يوجهنى ... كنت افعل كل ما يحلو لى بلامبالاة كنت ارى جميع الفتيات واحد ... فقط عاهرات لا يفهمن ماهو الحب .... ولا انكر. فى بعض الاوقات كنت ارى نفسي عاهر مثلهم ولكنى كنت اتخلص من هذا الشعور بمضاجعة احداهن ..سورا كانت معى منذ ذلك الوقت ولكن ابواها كانوا يرفضون علاقتنا بعد قضيتى ولكنها استمرت معى الى الان وفقط تركتنى لانى لست جيدا لها وهى تشك انى غدت لما كنت عليه حسب قولها وانها تستحق من هو افضل بكثير منى ... ولكنى الان انسان مختلف اريد ان اعيش حياة طبيعية مع انسانه احبها طوال حياتى فقط واحده تغنيني عن العالم كله ... تحبني انا فقط واحبها هى فقط .... هل هذا صعب !!!!

RE-SET ⚠️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن