목걸이 ...... P26

9 1 0
                                    

الصباح .....
فتحت عيناي لاجد انى شبه مكبلة من الخلف ....

اوووووه ذلك الاحمق يحتضننى وكأن شيئا لم يحدث بالامس ولكنى اقسم انى لن ادع ذلك يمر بسهوله ...
لاستدير بقوة تجعله يستيقظ بانزعاج وابعد يده عنى واحاول النهوض ليمسك بيدى لاسقط بجانبه ثانيه ويحاوطنى بيداه بقوة وجهى لوجهه حاولت التحدث ولكنه سبقنى ...

" اسف .."

" ابدا "

قلتها لابعده عنى وانهض بسرعة واذهب لاستحم ..
حقا لن اجعل هذا يمر بسهولة كيف له ان يحدثنى بهذه الطريقه امام الجميع اقسم انه لا يوجد غبي هنا الا هو فقط انتظر ساجعلك تعتذر ١٠٠٠ مرة قبل ان اقرر مسامحتك هاه 😏 ....

انهيت حمامي وخرجت للغرفه وكانت فارغه لابد انه ذهب للحمام الاخر ...
ارتديت ملابسي وبدات فى تجفيف شعرى امام المرآة ليدخل جونيونغ فى هذه اللحظه ...لم أعيره انتباهً فجاء الي جانبي وامسك بمجفف الشعر الاخر وبدأ فى تجفيف شعره بدون قول كلمة ...
انتهيت انا ونهضت لاذهب خارجا ولكنه امسك يدي ليقربنى ويقبلنى على وجنتي ..

" قبلة الصباح ... "

" اتركنى الان "

" يااا مابكي لما كل هذا الغضب لا شئ حدث لكل هذا "

" حسنا ان كنت تراه لا شئ فلما تعتذر إذاً !!"

لاسحب يدى من يده واذهب لخارج الغرفه ...
انه حقا شئ هذا الجونيونغ ...
هل نعتى بالغبيه امام الجميع ورفع صوته علي يعد لاشئ بالنسبه له !!!
لا اعلم حقا فيما يفكر ولكن ما قاله الان زادنى غضب اكثر واكثر ....
خرجت لاجد الجميع يجلسون لتناول الافطار لينظرون لى باستغراب فحقا كان وجهى كالبركان المشتعل وعلامات الغضب تنتشر بعشوائية عليه وبوضوح تام ولكنى لم اكلف نفسي عناء الشرح فخرجت فورا لخارج المنزل لاقف امام المسبح واحاول تهدأة نفسي .....
شهيق ....
زفير .....
شهيق ......
زفير .......
.
.
خرج جونيونغ من الغرفه وايضا يبدو عليه علامات الغضب ولكن ايضا علامات الحزن تبدو واضحه اكثر لتقترب منه مين يونغ وسوهيون حبيبة مينهيوك ...

" اوبااا هل مازالت هي رين غاضبه ؟" مينيونغ

ليتنهد الاخر بقلة حيلة لتقول سوهيون ....
" حسنا انا لدى فكرة تجعلها تسامحك 😉"

" وماهي هذه الفكرة ايتها الذكيه " جونيونغ

" امممممم هدية ههههه" سوهيون

RE-SET ⚠️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن