فوتو وكمنت ❤....
_____________
تجلس تحتضن رجليها لصدرها ، لتنظر لتلك النافذه ، لتتطلق عدده تنهيدات ،لقد ملت من هذا ،لا تكذب اذا قالت انا ستشتاق لهذا المكان ، تشه و كإن هذا سيحدث .- ساره هيا حان وقت جلستك مع الطبيب شادى .
تحدثت الممرضه لتلك القابعه امامها.تقف لتدخل تلك الغرفه الممله ،التى دخلتها اكثر من ١٢ شهر ،ولكن الممتع انها تنظر لذلك الطبيب الجديد و كيف انه يتوتر ،ولا يستطيع الرد عليها عندما تتجاهله .
- اذا انسه ساره بما انه تبقى على رحيلك هذا الشهر فقط ماذا تتوقعى ان تفعلِ عندما تغادرى .
- اعتقد ان هذا ليس من شإنك كطبيب .
- امم معكِ حق ولكن اريد ان اعرف اين ستذهبِ .
- فقط لمنزلِ .
- امم هناك شئ اريد ان اسإلكِ به .
نظرت له فعلامات التوتر و الاحراج باديه عاليه .
- تفضل .
- هل لديكِ حبيب .
رمشت عدده مرات ياله من سإؤل غريب بالنسبه لطبيب ،لتحمر خديها فهى لم تحصل على حبيب من قبل ابدا ، فإذا حصلت على حبيب لن تستطيع ان تخبره ما كان يحدث لها .
- لا لايوجد .
لتجد الاخر يبتسم بسعاده ،ليعود لتوتره مجددا .
- اذا هل استطيع ان اكون حبيبك .
لترمش عدده مرا هذا غريب ،لا تنكر انها معجبه به و بشكله و شخصيته ،تعتقد ان هذا مثير ، كانت سترتسم شبح ابتسامه على وجهها ،ولكنها امسكتها .
فهذا اول اعترف فى حياتها ، وهذا الشعور الذى تشعر به بقلبها الذى سينفجر من كثره ضرباته .
- اذا ما رايك .
- انا لا اعرف هذا غريب ، ولكن لا انكر انِ معجبه بهيإتك .
تحدثت بصوت منخفض ،ولكن اللخر استطاع ان يسمعها ، لتظهر ابتسامته اللؤلؤيه ، لينبض قلبه بقوه على كلامها ، ولكنه و اللعنه لا يجب ان ينسئ كلام سام صديقه و خطتته ........******..........