...13....

48 1 0
                                    

فوت وكومنت ❤...
_________

يُمسك ذلك الكتاب الذى تبقى من حبيبته ، ليمسح تلك العبرات التى سقطتت منه ، ليمرار ابهامه على الكتاب ، ليفتحه ليبداء يقراء .
------

اليوم ١٢/٦/ ٢٠٠١٠ ..

مرحبا مذكراتى ...

هذه انا حسنا هذه مرتى الاولى فى تدوين ما يحدث لى ولكنِ تعبت من هذا ،لم اعد استطيع كبح ما فى خاطرى مجددا ، لذلك قرارت ان افيض لكِ عن حزنِ الذى اصبح يإكلنى .

اليوم كالعاده والدى يتشاجران ، لقد تعبت من سماع صراخهم المستمر اتمنى ان يعودوا لتلك الايام التى كنا سعداء بها ، ولكن هيهات .

هذه المره شجارهم كان لاننى خسرت درجه واحده فى ماده العلوم ، لاعرف لماذا دائما يصرخان فى وجهه بعضهم بسبب عدم جلبى للدرجه الكامله.

...وداعاً مذكرتى لقد حكيت ما حدث لى اليوم اتمنى ان يكون الغد جيدا ...

###

ليقلب الاخر تلك الصفحه ولكنه تعجب من انه قد مر سنتين منذ ان كتبت ،ليبداء فى القرائه ....

----
اليوم ١٢/٦/٢٠١٢ ...

مرحبا مذكرتى مجدداً ...

اعرف انى لم اكتب بكى منذ سنتين ، ولكن فى هذه السنتين حدثت الكثير من الاشياء و اولهم : لقد تتطلقاء ولدى ...

اليس هذا مضحك ،والاكثر اضحاكاً انى اكتشفت انى اعانى بالوسواس القهرى ، قد تسإلى كيف عرفت ، لقد قرائت عن تلك الاعراض التى اعانى بها ...

فانا افكر كثيراً فى قتل والدتى وعشيقها ، اه اجل لم اخبرك انى اجلس مع والدتى الان، حسناً لقد اخبرتك .

اذا قد تسإلين اذا كان فقط القتل ،حسناً لا ليس فقط القتل بل احياناً احب ان اؤذى نفسى حسنا هذا يجعلنى اشعر برعشه رائعه ، تلك الدماء ذلك الاثر الذى يبقى مذكراً بما فعلته .....

....اسفه سإغادر الان فلقد نادتنى والدتى ،اذا وداعا وسإحاول ان لا اتإخر عليكى مجدداً .....

###

ليقلب الصفحه ، اراد ان يعرف اكثر عن ما يحدث لها فقد سإلها اكثر من مره ،الا انها كانت تتهرب منه قائله انها ستخبره فى الوقت المناسب ...

ليقطع خلوته صوت الممرضه .

-حان وقت النوم .

- اوه حسنا .

تغلق الاضواء لتخرج بعدها ، لتغلق خلفها الباب ،لتترك الاخر مازال يفكر فى الذى حدث بعد هذا ،ولكنه قرار ان يؤجل فضوله للغد .

........******........














psycho ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن