....12....

52 1 0
                                    

فوت وكومنت ❤....
_____________

يقف مصدوم من هول ما يرى الان ، تلك النيران التى تلتهم هذه العماره التى تسكن بها خطيبته ، الكثير من الصراخ و الكثير من البكاء ، ينظر حوله محاولاً ان يلمح شبحها .

ولكن لا فائده لا يوجد له اثر ، ليتإكد انها مازالت بالداخل ، ليهرع لها ولكن الشرطه امسكته ، ليصرخ فى وجههم ،لا يستطيع ان يقف مكتوف الايدى هكذا وهو يرى من يحبها فى خطر .

ليفلت من احدهم ، ليجرى مسرعاً للداخل ، ليصعد الطابق السادس وشقتها فى السابع ، وللاسف النيران منعته من ان يُكمل هذا ، الكثير من الدخان لم يستطيع ان يكمل ليغمى عليه .

يفتح عينيه ببطاء ، لينظر حوله غرفه بيضاء ذات سطح ابيض اللون ، و اصوات اجهزه ، لينظر للذى دلف للغرفه ، ليتذكر كل شئ.

- سام ماذا حدث ، هل هى بخير ؟.

- انا اسف لم يستطيعوا انقاذها فقد تفحم الطابق السابع بالكامل .

ليصرخ الاخر هذا مستحيل هذا ما فكر به ، كانوا سيخرجوا اليوم ليشتروا فستان الزفاف ، لتنهمر هذه الدموع ،كانت كل شئ فى حياته لقد اصبح مهوس بها هى علاجه ، ليخرجه من صمته حديث سام .

- لقد وجدنا جثتها ،و كانت تحتضن هذا الكتاب بين ضلوعها ، و اعتقد انه لك لم اعرف ما به و لكنِ اعتقد انها ملكك ، اما القضيه الخاصه بها فقط تم اقفالها بما انها اختفت .

ليُمسك هذا الكتاب ، ليزيد دموعه ، ليتركه الاخر وحيده ، فقد اعتقد انه يجب ان يتركه ليقراء ما فى الكتاب .

......******.......




psycho ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن