....5.....

113 5 0
                                    

فوتو وكمنت ياحلوين ❣..

- مرحباً سام .

- مرحبا شادى ما الامر .

- هل تعرف تلك المريضه التى يجب ان اعالجها.

- اه تقصد مريضتك الاولى و المتهمه بجريمه قتل مريعه لوالديها .

- اجل اذا هناك شئ اريد ان اسإل عنه .

- حسناً تفضل.

- من الفحوصات التى اوجريت عليها يقولون انها تعنى بعض الكدمات على جسدها ولكن عندما رائيتها لم تكن مجرد كدمات هناك مناطق مفقوده من جسدها و خاصه ظهرها حيث انه المكان الاكثر ضراراً .

- ولكنك ما زلت جديد يجب ان تراقبها لتعرف .

- لقد راقبتها منذ شهر وكان طبيبها ما زال يعالجها .

- اذا ماذا تعتقد .

- اعتقد اما انها تتدعى هذا ام انها مصابه بالانفصال البروانى و الاكتإب السوداوى ،و الوسواس القهرى .

- ياللهول ٣ هذه حاله نادره جدا ولكن هذا غريب فملفها هنا يقول انها كانت شخصيه متفإله و سعيده .

- اعتقد ان هناك شئ مفقود فى القضيه يجب ان تبحث جيدا بما انك شرطى .

- حسنا ولكن ما الذى جعلك تعتقد انها تكذب .

- بسبب انِ عندما رائيت كدماتها لمحت وجهها فى انعكاس النافذه و كانت تبتسم .

- اوه يا رجل هذا مرعب و لكن لماذا قتلت والديها.

- هذا هو السؤال لماذا هل كان يوجد لها اى صديق .

- اه اجل فتاه من الثانويه تدعى سلمى .

- اوه حسنا هل تستطيع ان ترسلها لى .

- حسناً يا صديقى وداعا الان .

- حسنا وداعا .

لماذا قتلت والديها ،هذا غريب ،هل من الممكن ان هناك قصه كبيره خلفها ، اوه تبا يجب ان اعرف هذه القصه قبل ان ينتهى الشهرين ، لاجلس و ارتشف من الكوب الذى امامى ،لاغمض عينِ لافكر فى هذه الفتاه ، لاكذب ملامحها جميله شعرها الكستنائى ، و عينيها الزرقاء ،و انفها المنتفخ قليلا و شفهها الرفيعه .

.......*****.........

الوسواس القهرى و الانفصام الراونى و الاكتإب السوداوى هى امراض نفسيه تؤدى لجعل من يحملها للقتل و سإشرح عنها بالتفصيل فى الفصول القادمه .
.
.

psycho ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن