.....befor end.....

51 3 2
                                    

فوت ×كومنت = فصل جديد اليوم
_________

يمرر يديه على حدود الكتاب ،مر يالفعل اسبوع و لم يكمل قرائه ما حدث ،كل هذا بسبب انشغاله بعمله فى العياده ،الكثير من المرضى ، هو مل بالفعل لم يعد كما كان الحزن اصبح يتملكه .

يمسك كوب الماء ليرتشف بعض الرشفات بعد ان فتح الكتاب ليبداء فى القراءه .

-------

اليوم٢٢/١٢/٢٠٢١.....

مرحباً مذكرتى ..

مضى الكثير من الوقت صحيح ،لقد اشتقت لكى ايضاً ،لقد تغيرت الكثير من الاشياء ، لقد اصبحت سعيده هل تريدى ان تعرفى لماذا بسبب انى التقيت به .

من ؟ بالتإكيد هذا السؤال تفكرى به الان ، حسنا انه طبيبى عندما كنت فى المصحه ، اه اجل لم اخبرك لقد ذهبت هناك عندما قتلت هولاء الحثاله .

حسناً الكثير حاول معرفه ما حدث ولكنِ لا اريد شفقه من احد ، لقد اصبحوا مملين حتى ظهر هو ، لقد اصبحت اضحك اكثر وامرح اكثر اصبحت احب الحياه كثيرا .

لقد خطبنى انا الان فى سعاده غامره ،اتمنى الا يكون حلم ان كان كذلك فلا اريد الاستيقاظ لقد تعبت طول سنين حياتى ،اريد بعض الراحه الان ، اليوم سنذهب لجلب فستان الخطبه .

ولكن قبل ان اغادر ، انا اريد ان اقول .

-شادى انا اسفه لانى سإترك .

ليتعجب الاخر من كلامها ليكمل قرائه .

- اعلم انك تقراء الان لقد علمت الحقيقه التى اردتها ،انا اسفه لم تستطيع ان اخبرك قلبى لن يستحمل فراقكك او نظرتك لى اردت ان احفظ ملامحك كما هى .

...اذا اراك لاحقا ...
....احبك .....

نزلت تلك القطرات لتبلل الكتاب ،لم ينتبه لتلك الكتابه التى ظهرت فى نهايه الصفحه ، ليمسح تلك الدموع لينظر للكتاب ليلمح بعض العبارات الغريبه ليبداء بقرائتها .

- ١٣ شارع ماكستف ، ولايه كالفورنيا .

- هل تعتقد ان موتى بهذه السهوله ،انتظرك .

انتظر هو يتذكر هذا العنوان ،انها المزرعه التى قالت انها تملكها ، لم يستطيع الانتظار ،ليمسك مفاتيح سيارته ، هو يتمنى ان ما يفكر به صحيح .

.....******......

لقد حان موعد النهايه ، قد يتم تنزيلها فى اى لحظه .
.
.
مين متحمس 💃💃

psycho ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن