..15...

49 4 0
                                    

فوت + كومنت= ❤
__________

اصبح اكثر حيره مذكرتها تفضح الكثير ، اصبح يفهم ولكنه يعانى ،لانه لم يستطيع انقاذها ها هو ذا يمسك مذكرتها ليبداء بالقراء .

------

اليوم ١٢/٣/ ٢٠١٩....

مرحبا مذكرتى .....

اصبحت اشعر بالملل لانى اعتذر كثيراً لكى ،وكإنك شخص عزيز على ،تشه لمن اخدع انتى كذلك اعتقد ان هذا اثر وجودى وحيده ،ولكن هل تعرفى انى لم امكن وحيده هكذا .

لقد كنت املك صديقه هى جيده ،ولكنِ تركتها اه اجل لم اخبرك ماذا حدث ، لقد حررنى زوج والدتى ،واصبح يعملنى مثل العشيقه ،هو يعتقد انى احبه ،ولكن لا ، هذا فقد لا جهزه من اجل انتقامى .

فكما تعلمى الانتقام يإكل بطبق بارد .

....لم يحدث الكثير لاخبرك به ، لذلك وداعاً..

........

يقلب الورقه ليصل للتاريخ الذى حدثت به الحادثه ،ليُصدم مما يقراء.
-----

اليوم ٢٥/١٢/٢٠١٩....

مرحباً مذكرتى مجدداً....

هههه هذا اصبح مضحك اعتذارى المتكرار ووعودى الفارغه ...

لقد قتلتهم ،اجل ما تفكرين بهم قتلتهم ببرود ،كم هو شعور ارئع ان اسمع توسالتهم العقميه ،هم يظنون انهم بذلك انِ سإتركهم ،هم يحلمون .

قد تسإلين كيف صحيح ،حسناً هذا سهل فعشيق والدتى الحمقاء هو من سهل لى الطريق ،لابداء بالقضاء عليهم .

لقد اصبح يحررنى كثيرا ،ليسهل على سرقه المستلزمات التى اريدها ، حسنا سإحكى لكى ما حدث .

كالعاده اخرجنى بعدما ترك امى نإمه ،ليلمسنى تلك اللمسات المقززه ،لابتسم له دله على شعورى بالمتعه ، ليبداء بسحب ملابسى ، لاحرك يدى على شعره لامسك رائسه رافعه ايه .

لخرج تلك الحقنه التى انتظرت كثيرا تحت هذا الاثاث ، لاغرزها برقبته ، لينام هذا كان مجرد مهدء هل اعتقدتى ان سإقتله بسهوله لا لا ...

.......

يقطع قرائته صوت طرق الباب ،ليترك الكتاب و يذهب ويفتح ،ليجده صديقه سام حاملاً معه بعض المُشتريات .

- هل مازلت تقراء مذكرتها .
استفسر واضعاً مشترياته فى المطبخ .

- اجل اريد ان اعرف ماذا حدث لها ،كما انها كان لها الحق فى قتل هولاء الناس كم انهم حقراء.

- لابإس هى فى مكان افضل الان .

- انتظر لماذا لا تبدى اى رد فعل .

- هذا لانى قرائتها فقد وقع عينى عليه و زاد فى داخل  الفضول.

- ولكنك اخبرتنى انك لم تقراء.

- اعرف ولكن هذا لانك كنت فى حاله نفسيه سي

......******......





psycho ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن