...7....

73 3 0
                                    

فوتو و كمنت ❣....

بداء كل شئ عندما انتقلت لمدرستنا و كنا فى نصف الفصل الدراسى ، كنت متحمسه و كذلك الصف الخاص بى .

- يا طلاب اليوم لدينا طالبه جديده و بسبب ظروف خاصه اتت لنا ، اذا ساره تفضلى بالدخول .

دخلت ليصرخ شبان الصف ، بسبب انها جميله ذات جسد ممتلاء و متناسق ، بالطبع هناك فتيات نظرن لها بحقد ،ولكن انا حقا احببتها ، اردت ان اكون صديقتها .

- مرحبا انا سالى .

- وانا ساره .

كنت سعيده اننِ اصبحت صديقتها ، كانت شخصيه متفإله و سعيده كانت تكون صدقات بسرعه و سهوله احبها الجميع ، حتى انها كانت تحصل على درجات مرفعه .

ولكن كنت الاحظ دائما كدمات على جسدها و كنت تخفيها بشده ، لم ارد ان اتحدث فى الامر بما انها لم تقوله لى .

كنا نإكل فى السطح عندما يإتى وقت الراحه ، فى احد المرات اتت هى مبكرا ، لذلك اردت ان اخيفها قليلا ، لذلك تسللت ببطاء ، لاسمعها كانت تقول .

- توقفِ هذا ليس صحيح .

- لا هى لن تتركنِ هى افضل من الجميع .

- لا فقط توقفِ عن الحديث ليس و كإنك حقيقه حتى .

استغربت من حديثها حيث انه لايوجد احد هناك ،سإلتنِ اذا كنت سمعت ما حدث ، ولكنِ انفيت الامر ، ولكن هذا حدث مجددا ،ولكنِ تجاهلت الامر .

لذلك قرارت ان ابحث عن ما تفعله ، لاعرف انه الوسواس القهرى ، حيث يخيل لها ان هناك شخص تحدثه و لن تستطيع التوقف الا عندما تفعل ما يقوله او ما تشعر به .

- انتظرى اذا انتِ كنتِ تعرفى انها مصابه بالواسوس ولم تعالجيها .

- بالطبع فعلت ،اكثر من مره حتى حدث امر نقلها لمدرسه اخرى ،وها انا ذا اسمع ان جريمه القتل تلك .

- اوه اسف .

- لا بإس ولكن هل استطيع ان اغادر فقد تإخر الوقت .

- اجل بالتإكيد .

تنتصب الاخرى لتغادر من ذلك الباب ، تاركه الاخر يفكر فى مريضته المعقده ، ليطلق عدده تنهيدات ، لينتصب و يجميع اشياءه ، ليغادر ليذهب لبيته المريح و سريره الدفإء .

.....*****.......

psycho ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن