...the end ...

65 4 7
                                    

فوت +كومنت =❤
________
يقف بسيارته امام تلك المزرعه ، لقد وصل لهنا بعد ان استفسر عن الطريق ، ينزل ليخطوا عدده خطوات ، يريد ان يعرف اذا هى هنا حقا ،ام انه يتوهم .

يقترب ببطاء لذلك المنزل ،ها هو ذا يقف امام الباب ،ليسمع صرخ من بالداخل .

- ماكس قلت لك مائه مره لا تصعد على الاريكه انت حقا شئ اخر .

شعر بقلبه يهنز ،فهو يعرف صوتها جيداً ،ارد ان يتإكد ليضغط على جرس الباب ،ليسمع صوتها .

-حسنا قادمه .

تفتح الباب ،لتصدم من الواقف هناك ،لتلمع عينيها ،لقد مر بالفعل ٢شهر ونصف اعتقدت انه تركها ،هى هربت حتى لا تشعر بالالم ولكنها شعرت اكثر عندما رحلت عنه ،اعتقدت انه سيعود اذا حقا احبها لذلك انتظرته .

اما بالنسبه للاخر يقف مصدوم مما يرى ،هى على قيد الحياه ،اقترب ببطاء منها ،لستغرب الاخرى ،ليبدا بلمس وجهها ،ليتحول لعناق طويل ، هو اعتقد انها رحلت للابد ،هو اردها ،لم يريد شخصاً هكذا من قبل .

يعانقها بشده ،وكذلك الاخر تبادله ،لتسإله .

- لماذا تإخرت .
تنزل تلك الدموع متمرده على صاحبتها .

- لقد اعتقدتك رحلتى ،لم استطيع العيش بعدك ،فكرت بالانتحار اكثر ،اليوم فقط اكملت مذكرتك ،لاتى بإقصى سرعه الا هنا .

لتتصنم الاخر ،هل كان يفكر بالانتحار ،هل كان سيتركها الكثير من الاسإله جالت فى خاطرها ،لتزيد نحيبها اكثر .

يمسك وجهها ليمسح اثر ماتبقى من دموعها ،ليقبل وجنتها .

- لابإس كل شئ اصبح بخير الان نستطيع ان نكون معاً للابد سنتزوج ونعيش بعيداً عن الماضى .

لتؤمى الاخرى ،ليدخلوا الى الداخل ،لترى كلبها ماكس قادم ليداعب رفيقها .

- شادى هذا ماكس .

- اهلا ماكس ،اذا من اليوم لن اتركك ابدا .
لينهى حديثه بذلك العناق ،لتبتسم الاخرى .

ليقرار هو العيش معها هنا وينقل عمله لهذا المكان ، لتمر السنين سريعا ،لتكون هذه قصه حبهم التى اصبحت خالده فى قلوبهم

......تمت......

الحمد الله خلصت .
.
.
.
لذلك سؤال اى روايه اكتبها مع نيوفليكس .

١. شيروفبيا .
٢. مقهى الياسمين .

مع العلم هتكون روايات قصيره .


🎉 لقد انتهيت من قراءة psycho ✔ 🎉
psycho ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن