صلوا على الرسول صلى الله عليه وسلم.
******
استيقظت على صوت المنبه المزعج وأول شيء قمت بفعله هو تحطيمه ومن ثم بدأت في عمل روتيني اليومي المعتاد.
«صباح الخير أيها الكسول» هتف آش بنشاط مبالغ ليجلب انتباهي حيث أعقبت بارهاق كالعادة «صباح الخير». لفت نظري وجود طعام على المائدة لأبتسم بسعادة، وأخيرًا قام آش بعمل مفيد بحياته!
دلفنا للمدرسة بخطوات بطيئة «أهًلا بالرفاق» صوت كالوم جعلنا نتوقف عن السير لنستدير له «أهلًا» نطقنا بذات الوقت لنتشارك الضحك كالمعاتيه.
تركت آش مع كالوم وتحركت وحدي بحجة أنني لا أريد التأخر عن الدرس بينما في الحقيقة كنت أريد البحث عن لورين.
رأيت صديقتها ذات الشعر البرتقالي من فريق المشجعات تقف مستندة على خزانتها وتعبث بهاتفها بشرود.
«أهلًا ميجين» قلت بود مصطنع لترمقني بنظرة باردة وهي تقول مصححة «تقصد ريفين!» يا للإحراج!.
«أهلًا جاك» أعقبت هي بنفس البرود لن أصحح لها اسمي، أولًا لأنها تعمدت أن تخطئ وثانيا لأنني لا أهتم.
«هل رأيت لورين اليوم؟» سألت بجدية بينما فرقعت هي العلكة بطريقة مستفزة وأجابت باختصار «ستجدها بصف الفيزياء».
فور إنهائها لجملتها تخطيتها ببرود دون أن أشكرها حتى، فهي حقًّا مستفزة.
دخلت صف الفيزياء والذي كان فارغًا عدا لورين الجالسة بالخلف مستندة بكلتي يديها على الطاولة.
توجهت نحوها وجلست بالكرسي أمامها ثم بصقت دون مقدمات «لما لم تأتي بالأمس؟»
رفعت رأسها ببطء لتقول بهدوء «صباح الخير لك أيضًا» لم أهتم بما قالت وعدت لأهتف بنفاد صبر «بحقك لورين، فقط أجيبي على سؤالي» أومئت هي بالمقابل وتنهدت بعمق لتجيب أخيرًا «حسنا آسفة لعدم قدومي ولكنني لم أقصد ذلك، لقد كنت بالمشفى أمس» أنهت جملتها بعبوس بينما رفعت حاجبيّ بتعجب «المشفى؟» استفهمت لتعود هي وتقول موضحة «لوك أنا مريضة بالربو وبالأمس خلال طريق عودتي للمنزل أصبت بنوبة (آزما) وعندما بحث عن بخاخ الأوكسجين خاصتي وجدته قد اختفى، ومن ثم لا أتذكر شيء سوى أنني اسيقظت في المشفى».
وقع فمي من الصدمة وكم شعرت بالخزي من تسرعي في الحكم عليها، ولكنني أتسائل لما قد يختفي جهاز التنفس بالأمس خصيصًا؟
«أنا آسف» تمتمت بخجل لتبتسم بالمقابل تزامنًا مع قولها بنبرة لطيفة «لا بأس، أنا أتفهمك» «بالمناسبة كيف اختفى جهازك فجأة؟» سألت بشك حينما وقفت مستعدًا للمغادرة والتوجه لصفي لأراها تنظر لي بشرود بينما تقول «كنت سأسألك نفس السؤال لوك» أنهت جملتها وعادت لتستند على الطاولة، بينما تعجبت لردها المثير للريبة وهممت بالمغادرة.
أنت تقرأ
My own world || عَالَمِي الخَاص
Mystery / Thriller" قد لا أكون مثلما تعتقد " " فاحذر من الاقتراب أكثر " High ranks #1Luke #1 psychopath #2 5sos #1 watty2019 #3 mystery 1# لوك 1# قصص قصيرة Cover by: amalelshiref #سلسلة -غير متوقع -